آسبن تكنولوجي تطرح في الأسواق حلول الربط الطرفي “آسبن إيدج كوننيكت” والربط السحابي “آسبن كلاود كوننيكت” الخاصة بالإصدار 10.1 من برنامج آسبن وان®

الحلول الجديدة تعزز من مستوى اعتمادية وأداء أصول تقنيات إنترنت الأشياء الصناعية

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 7 يونيو 2018: طرحت آسبن تكنولوجي (المدرجة ضمن بورصة ناسداك تحت الرمز: AZPN)، الشركة الرائدة عالمياً في مجال تصميم برامج تحسين أداء الأصول، اليوم في الأسواق الحلين الجديدين للربط الطرفي “آسبن إيدج كوننيكت” والربط السحابي ” آسبن كلاود كوننيكت”، وذلك عبر الإصدار 10.1 من برنامج آسبن وان®. ويشار إلى أن حزمة حلول “آسبن كوننيكت” تتيح إمكانية إنشاء بنية تحتية مستدامة لتقنيات إنترنت الأشياء الصناعية، وقادرة على الارتقاء من المراحل التجريبية إلى مراحل الإنتاج، ما يوفر عمليات تحليل مترابطة وعالية التأثير وتطبيقات خاصة بتَعلّم الآلات لصالح الشركات كثيرة الأصول، وذلك ضمن بيئة بيانات عالية الربط والاتصال والأداء ضمن مبنى الشركة أو السحابة، الأمر الذي من شأنه تحسين مستوى أداء الشبكات وعمليات التخزين.

ويتميز حل الربط الطرفي Aspen Edge Connect بكونه ذو بينة حيادية وقابلة للربط مع مختلف أنواع الأجهزة، فهو يدعم نظامي التشغيل لينوكس وويندوز في معظم الأجهزة الطرفية، كما أنه يعمل بتوافق كبير مع الضوابط والاتصالات الصناعية الحديثة منها والتقليدية، وذلك بهدف تفادي مشاكل “القِدَم والاستبدال” المكلفة. في حين يتميز حل الربط السحابي Aspen Cloud Connect بأنه قائم على السيرفر، ويدعم مجموعة واسعة من بروتوكولات الاتصال، وعمليات جمع ومعالجة وتحليل البيانات المخزنة لدى المؤرخين، ومجمعات البيانات، ومصادر البيانات الأخرى، ومن ثم العمل على دمجها مع بيانات التشغيل والمعدات والمشاريع عبر خاصية تطبيق التصنيع، وخاصية إدارة أداء الأصول من برنامج آسبن وان، بهدف دعم تطوير ونشر تطبيقات مستدامة وقابلة للتحديث.

modern factory building and wireless communication network, abstract image visual

في هذا السياق قال كيث فلين، المدير الأول لإدارة المنتجات في مجال البحث والتطوير، قسم البنى والحلول الأمنية: “يتطلب اتخاذ قرارات الأعمال الهامة والحاسمة وجود رؤى فعالة موجهة بالبيانات وقابلة للتنفيذ، والتي لا يمكن الحصول عليها إلا بوجود تقنيات تعلم الآلات وعمليات التحليل المتقدمة. وتساعد حلول تقنيات إنترنت الأشياء الصناعية، المدعومة من قبل الذكاء الاصطناعي، والمنصبة ضمن الطرفيات أو على امتداد البيئة السحابية وبشكل متنامي، الشركات على تعزيز مستوى اعتمادية الأصول، ورفع مستوى الكفاءة التشغيلية، وزيادة سقف الإنتاج، وتصنيع المنتجات بتكاليف منخفضة، وتثبيت المستوى المتميز للجودة”.

وأضاف قائلاً: “ينتهز قادة الأعمال الفرص لاستثمار علوم البيانات بهدف تعزيز الأرباح وتحقيق الاستدامة للأعمال. وتُمكّن حلول الربط الطرفي” آسبن إيدج كوننيكت” والربط السحابي “آسبن كلاود كوننيكت” المؤسسات من تحقيق العوائد على الاستثمار عبر استثمار البيانات لتحسين أداء الأصول، والوصول إلى مستويات عالية ومستدامة من التميز التشغيلي”.

وتعتبر حزمة حلول آسبن كوننيكت الإصدار الأحدث من برامج تحسين أداء الأصول التي توفرها شركة آسبن تكنولوجي، التي تساعد الشركات على رفع سقف الأداء، إلى جانب تشغيل الأصول بوتيرة أسرع، وأكثر أماناً، ولفترات أطول، وبدرجة أكثر وعياً للبيئة. هذا، وتعمل شركة آسبن تكنولوجي بالتعاون مع عملائها على توسيع نطاق عمليات التحسين التي تطالها، وذلك من خلال الجمع ما بين خبرة نمذجة العمليات، وعمليات التحليل المتقدمة، وتقنيات تَعلّم الآلات.

المصادر الداعمة

لمحة عن آسبن تك:

آسبن تك مزّود رائدٌ للبرمجيات الخاصة بتحسين أداء الأصول. تنجح منتجاتنا في البيئات الصناعية المعقدة، حيث يحظى تحسين تصميم الأصول وعملياتها ودورة حياة صيانتها بأهميةٍ قصوى. تتوفر آسبن تك بخبرةٍ فريدةٍ عمرها عشرات السنوات في التعلم الآلي للبيانات الضخمة. وتؤتمت منصتنا البرمجية المخصصة العمل المعرفي وتؤسس للتميز التنافسي الدائم عبر تقديم عوائد عالية خلال دورة حياة الأصول بكاملها. وبالنتيجة، يمكن للشركات الناشطة في الصناعات كثيفة رأس المال زيادة زمن التشغيل إلى الحدّ الأقصى ورفع حدود الأداء وتشغيل أصولها على نحوٍ أسرع وأكثر أماناً ولمدةٍ أطول وبصورةٍ أنظف من الناحية البيئية. يرجى زيارة الموقع AspenTech.com للتعرف على المزيد.

جميع الأسماء المذكورة للمنتجات والخدمات الأخرى هي علامات تجارية لشركاتها وأصحابها المعنيين.

© 2017 Aspen Technology و Inc. AspenTech و aspenONE وشعار آسبن الورقة الخضراء، و Aspen Basic Engineering و Aspen Fidelis Reliabilityو Aspen Mtell و Aspen Unified PIMS و OPTIMIZE جميعها علامات تجارية لـ Aspen Technology, Inc. كافة الحقوق محفوظة. جميع العلامات التجارية الأخرى هي ملك لأصحابها