آلاين تكنولوجي تطلق ندوة إنفزلاين العلمية بنسختها الافتراضية الأولى الندوة تشهد مشاركة أبرز الأخصائيين السريريين وأطباء تقويم الأسنان حول العالم

أعلنت شركة آلاين تكنولوجي، المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز (NASDAQ: ALGN)، اليوم عن إطلاق ندوة إنفزلاين العلمية للعام الجاري على هيئة تجربة رقمية عبر الإنترنت ستعقد يومي 15 و16 مايو 2020. وستضم الندوة عدداً من أطباء تقويم الأسنان الذين سيشاركون أهم البيانات العلمية وأفضل الممارسات في معالجة الحالات المعقدة لدى المرضى من البالغين واليافعين.

وسيحظى الحاضرون بفرصة حضور مؤتمر افتراضي تُقام فعالياته على مدار يومين بإشراف مقدِّم متخصص، ويشتمل على قائمة من أهم الأخصائيين السريريين وأطباء تقويم الأسنان حول العالم ممن سيقدمون مشاركاتهم من داخل منازلهم.

وتأتي ندوة إنفزلاين العلمية 2020 في أعقاب النجاح الكبير الذي سجلته الفعالية بنسختها الأولى التي عُقدت في مدينة فالنسيا الإسبانية في يونيو 2019. ويُجسد إطلاق الندوة بصورة رقمية افتراضية انعكاساً لالتزام شركة آلاين تكنولوجي في مشاركة المعارف والأفكار التقدمية، وتزويد أخصائيي طب الأسنان بجلسات سريرية تتيح لهم اكتساب المعارف من زملائهم والارتقاء بممارساتهم العلاجية.

وفي معرض تعليقه على الصيغة الجديدة للندوة، قال لي تيلور، نائب رئيس التسويق لدى شركة آلاين تكنولوجي في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا: “يُعتبر الاعتماد على الابتكار والتكنولوجيا أمراً أساسياً خلال هذه الفترة غير المسبوقة التي نعيشها حالياً. ونواصل تركيزنا على جهود التعليم بوصفها ركيزة أساسية لفلسفتنا وقيمنا، ويسرنا النجاح في تطوير هذه التجربة الجديدة التي تمكّننا من الوصول مباشرةً إلى أبرز المتحدثين ومحتوى عالي الجودة. وآمل عودة تجارب التعليم على أرض الواقع في المستقبل القريب، لتتكامل مع ميزات التعليم الرقمي الرائدة التي نوفرها بغية تعزيز سويات الوصول والملاءمة للأطباء الذين يعتمدون حلول نظامي تقويم الأسنان Invisalign والماسح الرقمي لداخل الفم iTero”.

وبالإضافة لذلك، تزود شركة آلاين تكنولوجي المشاركين بفرصة نشر حالاتهم العلاجية الناجحة القائمة على نظام Invisalign والتعريف بها، عبر تقديم الحالات ذات النتائج الأفضل للتنافس على جائزة ندوة إنفزلاين العلمية 2020. وسيجري تقييم الحالات المشارِكة من قبل الزملاء، وسيتم الإعلان عن الحالة الحائزة على أكبر عدد من الأصوات في ختام فعاليات الندوة يوم 16 مايو.

للمزيد من التفاصيل حول ندوة إنفزلاين العلمية 2020، وتوقيتها وكيفية التسجيل والمشاركة فيها، يرجى زيارة الرابط: www.invisalignscientificsymposium.com

 83 total views,  1 views today