آيديال ستاندارد تقدم ألواناً جديدة وعصرية لمجموعة من الأحواض والمغاسل

قدمت آيديال ستاندارد، وهي واحدة من المزودين الرائدين لحلول الحمامات المبتكرة والتي تعمل في أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا، لوحة ألوان جديدة وعصرية لمغاسل Ipalyss وخلاطات  Connect Air  والتي تشكل جزءاً من مجموعة Atelier بالتعاون مع استوديو التصميم الإيطالي بالومبا سيرافيني أسوسياتي Studio Palomba Serafini Associati .

وتم تزويد تشكيلة Ipalyss من المغاسل بثلاث تصميمات: مغسلة من دون حجرة فائض، مغسلة مع حجرة للفائض وأخرى مزودة بحجرة للفائض ومنصة. ولقد تم إدخال حجرة الفائض في تصميم هذه المغاسل بشكل مدروس جيداً وكانت النتيجة تصميماً محكماً ودقيقاً لا يقبل المساومة على الخطوط النظيفة وبساطة القطعة. كما تتوفر هذه المغاسل بعشرة ألوان جديدة تضمن الأسود اللامع والأسود المطفي والرمادي والإسمنتي والأخضر الفاتح والباودر والرماني والبني والبني النيود والكشمير بالإضافة إلى ألوان الأبيض اللامع والأبيض الحريري،. وتضيف هذه الألوان أناقةً للمظهر العصري للمغاسل ولديها القدرة على إضافة المزيد من الطابع الجميل للحمام.

أما فيما يخص تشكيلة  Connect Air   من الخلاطات، فهي تقدم مزيجاً ممتازاً من التصميم والفعالية بالإضافة الى طراز رائع وسمات صديقة للبيئة. هذه المجموعة التي تتمتع بوزن خفيف للغاية والمتانة اشتملت على لوحة ألوان جديدة تتضمن الكروم والفضي والذهبي المصقول والرمادي المغناطيسي. يمكن للوحة الألوان الجديدة أن تمتزج مع منتجات سيراميك آيديال ستاندارد لإيجاد شراكة واضحة بين التصميم والمادة واللون.

وفي معرض تعليقه على لوحات الألوان الجديدة، قال السيد فريدرك ترزكينسكي، مدير التسويق والابتكار في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا: “إن للألوان طريقتها في إثارة حس العاطفة وعكس شخصية المستخدم. كما إن استخدام الألوان هو أمر جوهري بالنسبة لإرث آيديال ستاندارد، ومع تقديم ألوان جديدة مثل الكروم والأزرق الفاتح والرماني والذهبي المصقول والفضي المغناطيسي، نريد أن نوفّر لزبائننا فرصة لاستكشاف وزيادة إحساسهم بالألوان. كما أننا نؤمن بأن دمج هذه الألوان مع منتجات السيراميك الخاصة بنا يمكن له أن يبني جسراً بين الحداثة والأصالة”.

واضاف ترزكينسكي إن المنتجات الموجودة في إيباليس وكونكت إير هي مناسبة تماماً لكافة المشاريع والحمامات الأكثر استخداماً ، مثل الفنادق والمكاتب والمطاعم… إلخ، حيث يكون المزيج المثالي من الجمال والمتانة ذو أهمية فائقة. إن التصميم يزيد من فعالية مساحة المغاسل الموجودة ويضمن الكفاءة القصوى لاستخدام المياه، مما ينتج عنه تجربة فريدة للمستخدم.