آيسر تعلن عن تزويد جهازي الحاسوب”نايترو 5″ و”سويفت 3″ الجديدين بالجيل الثاني من معالجات AMD Ryzen™

دبي، الإمارات العربية المتحدة (15يوليو 2019):أعلنت شركة آيسر عن تزويدجهازي”نايترو 5″ المحمولالمخصص للألعاب وجهاز “سويفت 3” المحمول الرفيع والخفيف بالجيل الثاني من معالجاتAMD Ryzen™ معبطاقاتالرسوماتمن نوعVEGA Radeon™. وتمد معالجات AMD Ryzen™الأجهزة المحمولةبقدرة وكفاءة مذهلتين،وبصورٍمبهرة لمقاطع الفيديو والألعاب مع قوة معالجة سريعة.

جهاز”نايترو 5″ مع معالجRyzen™للارتقاء بتجربةالألعاب

يقدمجهاز”نايترو 5″ الذي يعملبالجيل الثاني من معالجAMD Ryzen 7 3750H،مع بطاقاتالرسومات Radeon RX 560Xأداءً استثنائياً. وسيحظى المستخدمون بصور مذهلة وأداء سريع من خلال تقنياتAMD الجديدةالتي تتيح لهم الاستمتاع بألعابهم المفضلة بتفاصيل استثنائية مع خيار شاشة قياس15٫6بوصةذات دقة فائقة ومزودة بتقنية التبديل بين اللوحات (IPS)[1]أو شاشة ذات دقة فائقة بمعدل تحديث يصل إلى 144 هرتز، علاوة على حجم الشاشة الرائعبالنسبة للهيكل والذييبلغ 80%.ويمكن ممارسة ألعاب الفيديو على حاسوب “نايترو 5″عبر شبكةGigabitWi-Fi 5بتقنية MU-MIMO 2×2. كما يمكن للمستخدمين أيضاً توصيل الأجهزةوالأدوات الداعمة عبر مجموعة من المنافذ مثل HDMI 2.0والجيل الأول من USB Type-C 3.1(بقدرة انتقال بيانات تصل إلى 5 جيجابت في الثانية)، وغيرها.

تم تزويدجهاز”نايترو 5” بمراوح مزدوجة، بالإضافة إلى تقنية CoolBoost™من آيسر ومنفذ التهوية المزدوج المصممين للحفاظ على برودة الحاسوب خلال فترات اللعب الطويلة. وتعمل تقنية CoolBoost™ على زيادة سرعة المراوح بنسبة 10% وزيادة تبريد وحدة المعالجة المركزية CPU ووحدة المعالجة الرسوميةGPU بنسبة 9% مقارنةً بالوضع التلقائي.

كما يحتويالجهاز على مُحسِّن الشبكة (Optimizer Network) من آيسر لتحسين الألعاب عبر الإنترنت والحفاظ على تدفق البيانات بسرعة وقوة. وتساعد واجهة المستخدم الرسومية (GUI) المخصَّصَةسهلة الاستخدام على إدارة معدَّل نقل البياناتعبر كلٍ من الوضع التلقائي – تصنيف البرامج وترتيب الأولويات للتخلص من مشكلات الشبكة – أو يدويّاً عن طريق السماح للمستخدمين بضبط الأولويات أو تغيير معدل نقل البيانات لكل تطبيق، أو حتى حظر تطبيقات محددة للحصول على أفضل تجربة اتصال بالشبكة.

جهاز”سويفت 3″ مدعوم بـمعالجRyzen™ لتعزيز الإنتاجية

يتم تزويدجهاز “سويفت 3” بالجيل الثاني من معالجRyzen™AMD Ryzen 7 3700Uمعبطاقاتالرسومات Radeon VEGA  المدمجة ما يجعل الجهاز فائق القدرة والكفاءة لإنجاز العمل بسرعة مذهلة. ومع بطاقةالرسوماتRadeon 540X المنفصلة الاختيارية، يتمتع العملاء بالأداء الذي يحتاجونه لإنجاز المهام التي تتطلب قدراً هائلاً من الحوسبةمثل تحرير ملفات الفيديو وممارسة الألعاب على فترات متقطعة.

يتميز جهاز “سويفت 3″بشاشة رفيعة الحواف ذات دقة فائقة مزودة بتقنية التبديل بين اللوحات (IPS)، وتصميم أنيق من الألومنيوم يفتح حتى 180 درجة ليصبح مسطحاً تماماً، وأحدث التقنيات من أجل تقديم أداء واتصال أفضل. كما يتميَّز الجهاز بخفة وزنه البالغ1.45 كلغ (3.2 رطل)[2]وبسماكةتبلغ 17.95 مم فقط (0.71 بوصة).

[1]تتضمن جميع العلامات التجارية وأسماء المنتجات المذكورة هنا علامات تجارية خاصة بشركاتها وتستخدم فقط لوصف أو تحديد المنتجات.

[2]1.45كلغ يبلغ الوزن1.45كغفي حالة  وجود قرص حالة صلبة (SSD) واحد، أما مع وجود محرك قرص صلب (HDD) واحد وقرص حالة صلبة (SSD) واحد، يصبح الوزن 1.5 كغ.