أجهزة سامسونج المنزلية تضمن لك الحفاظ على أطعمة طازجة وصحية خلال شهر رمضان المبارك

دبي، الإمارات العربية المتحدة،  29أبريل، 2020– يتميز شهر رمضان المبارك باجتماع العائلة على مائدة الإفطار، لتناول ألذ وأشهى الأطباق بعد يوم الصيام الطويل. ويهتم الصائمون خلال هذا الشهر الفضيل بالحصول على الطعام الصحي والطازج والمغذي، الذي يمكنهم من ممارسة أعمالهم والقيام بواجباتهم على النحو المعتاد. لذا تهتم سامسونج بتوفير الأجهزة المنزلية التي تمنحهم القدرة على تخزين القدر الأكبر من الطعام، خلال تطبيق سياسات التباعد الاجتماعي، والحفاظ على نضارته وبالتالي على الفيتامينات الضرورية لمنح الصائمين ما يحتاجونه من عناصر غذائية خلال الصوم.

ثلاجة RS65 Side to Side بتقنية FlexZone ونظام التبريد الشامل

مساحة أكبر لتخزين المزيد من الطعام الطازج غالباً ما نقوم خلال شهر رمضان، لا سيما في فترة التباعد الاجتماعي بتسوق كميات كبيرة من الطعام، ولكن نتفاجئ بأننا لا نملك مكاناً  كافياً في الثلاجة. إلا أن  مقصورة ™FlexZone تمكن المستخدمين من حفظ القدر الأكبر من الطعام الصحي والطازج بفضل تقنية SpaceMaxTM، التي توفر مساحة داخلية متسعة بقدرة استيعابية تبلغ 617 لتر، مع الجدران الرقيقة والعزل عالي الكفاءة، لتخزين المزيد من المأكولات خلال شهر الصوم.

قدرات تخزينية مرنة للأطعمة والمشروبات توفر ميزة ™FlexZone أقصى درجات المرونة في تخزين الأطعمة، حيث يمكن تحويل المقصورة السفلية بسهولة لتخزين الأطعمة المختلفة باستخدام أربعة وضعيات مسبقة الإعداد لدرجة الحرارة. وسيتمكن المستخدمون بفضل هذه الوضعية من تخزين الأطعمة والمشروبات بدرجة الحرارة المناسبة، ما يحافظ على نضارتها لأطول فترة ممكنة، وبالتالي الحد من مخاطر التسمم الناتجة عن فساد الأطعمة. وتعتبر هذه الميزة مثالية لتخزين اللحوم والأطعمة، وتبريد المشروبات، والحفاظ على نضارة الخضار والفاكهة.

 

[instagram-feed num=12 cols=6 showfollow=true showheader=true]

تبريد وتجميد سريع حسب الطلب  يحتاج المستخدمون أحياناً لتجميد الطعام أو المياه بسرعة، تمكنهم هذه الثلاجة بلمسة زر، بتشغيل ميزةPower Cool (التبريد المعزز) للتبريد السريع للأطعمة والمشروبات، بينما تعتبر ميزة Power Freeze (التجميد المعزز) مناسبة بشكل رائع للتجميد، أو الحفاظ على قوام الأطعمة المجمدة وتكوين طبقة من الثلج.

ثلاجة RT85  ذات البابين بنظام التبريد المزدوج بلاس Twin Cooling Plus™  

تخزين الطعام في بيئة صحية مناسبة –  تتميز هذه الثلاجة بحماية الأطعمة من البكتيريا بفضل  ” نظام الوقاية من البكتيريا” الذي يعمل للحفاظ على الثلاجة نظيفة وصحية، حيث يمر الهواء عبر فلتر “الكربون النشط”، ما يؤدي إلى تعقيم الهواء بشكل مستمر، مع إزالة الروائح الكريهة من الثلاجة. ويقوم نظام التبريد Twin Cooling Plus™ بتبريد أجزاء المبرد بشكل منفصل، وذلك لإيقاف تصاعد الروائح غير المتوقعة التي تنتشر من الثلاجة إلى الفريزر، ما يؤدي إلى الحفاظ على النكهة الأصلية للطعام المجمد.

تقديم الطعام للضيوف دون الحاجة للانتظار تتميز صينية الأطعمة “Deli Tray” القابلة للفصل بتصميمها المُدمج الذي يتمتع بكفاءة استخدام “المساحة المُهدرة” في الثلاجات، التي تعتبر طريقة نموذجية في حفظ الأطعمة اللذيذة أو المكونات الطازجة، ومن ثم تقديم هذه المأكولات مباشرة على الطاولة.

قدرات تخزينية مرنة توفر الثلاجة المبتكرة أقصى سعة تخزينية مرنة ممكنة، بفضل أوضاع التبريد الخمس حسب الطلب، حيث يمكن للمستخدمين بكل سهولة تحويل الفريزر  إلى ثلاجة لحفظ الأطعمة الطازجة التي يحتاجون إلى تخزينها خلال شهر رمضان، وإعداد الأطباق الشهية خلال الشهر الفضيل.

فرن مايكروويف  MC455المزود بتقنية المستشعر الذكي

مستشعرات لطهي الطعام على نحو مثالي تساهم تقنية المستشعر الذكي (أو SmartSensor) من سامسونج في الشكف تلقائياً عن مستوى رطوبة الطعام، ومن ثم ضبط وقت الطهي ومستوى الطاقة الأمثل. لطهي الأطباق بمذاق شهي ومثالي على الدوام.

صنع الخبز والزبادي في وقت أقل من المعتاد لم يعد تحضير الخبز والزبادي في المنزل من الأمور المعقدة والتي تحتاج لمكان مناسب ودافئ وخالٍ من تيارات الهواء ليرتفع العجين أو يتخمر الزبادي. إذ يتميز فرن كونتراباس المزود بوظيفة الحمل الحراري باشتماله على وضع التخمر الذي يضمن درجة الحرارة المثالية المتسقة، الدافئة إلى حد ما، التي يمكن أن تساعد في تنفيذ عملية التخمر، بل وإسراعها. فمع هذا الفرن، يمكنك الحصول على نتائج ممتازة عند صنع البيتزا والكعكات والزبادي.

مينا خزفية توفر سطح داخلي صحي ومتين وسهل التنظيف  يعتبر تنظيف معدات وأدوات الطبخ أمر ضروري لضمان الاستمتاع بطعام صحي. ويعتبر السطح الداخلي الأملس المصنوع من الخزف مثالي لتنظيف الفرن والتخلص من الدهون والزيوت بكل سهولة، وبذلك يعتبر الفرن مثالياً لطبخ جميع أنواع الأطباق.

 711 total views,  1 views today