أجهزة شحن استثنائية بتقنية “باور ديليفري (PD)” من “آنكــر” تحقق شعبية وإقبال متزايد

تقنية شحن سريعة وفعالة تحظى بنجاح وقبول واسع لدى المستهلكين

دبـــي، الإمارات العربية المتحدة: تكتسب أجهزة شحن “آنكر إنوفيشنز Anker Innovations” المزودة بتقنية الشحن السريع “باور ديليفري (PD)”؛ و التي يمكن استخدامها لشحن مجموعة واسعة من الأجهزة المختلفة؛ إقبالاً وشعبية متزايدة، حيث إنها مصممة لتوفير أسرع عملية شحن ممكنة في أقصر وقت لأي أجهزة تعتمد على منافذ الـ “USB-C” أو الأجهزة التي تعتمد على كابلات “لايتنينغ Lightning” الموصلة للطاقة، والتي تدعم تقنيات الشحن السريع “باور ديليفري (PD)”.

وفي هذا الشأن؛ صرح السيد/ فراز مهدي، مدير المبيعات الإقليمي في شركة “آنكــر” لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا؛ قائلاً: “تنعكس إبتكارات شركة (آنكـــر) على منتجاتها، فعلي عكس معظم أجزهو الشحن التي تعتمد تقنية الشحن السريع (باور ديليفري PD) التي تم تطويرها وتحسينها لشحن جهاز واحد فقط؛ فإن ملحقات (آنكـــر) تلبي احتياجات أجهزة متعددة دون المساس بمستويات سرعة الشحن. فإذا كان هاتفك يستغرق حوالي 3 ساعات للشحنة الكاملة؛ فأنت بحاجة إذاً إلى شاحن وكابل (آنكـــر) للحصول على شحن أكثر فعالية وكفاءة”.

أثبتت أجهزة الشحن (PD) بأنها أسرع من الشواحن العادية المتوفرة مع الهاتف؛ حيث قامت “آنكر Anker ” بدمج بتقنية الشحن السريع “باور ديليفري (PD)” في شواحن الحائط و الكابلات و بطاريات الشحن المحمولة “Power Banks”، والشواحن الخاصة بالسيارات وشواحن سطح المكتب.

حيث تعد أجهزة الشحن (PD) مثالية لجميع أنواع الأجهزة مثل أجهزة الكمبيوتر المحمولة، والأجهزة اللوحية، والهواتف، وأجهزة الألعاب اللوحية المحمولة باليد، والمنتجات الصوتية، والساعات الذكية.

هذا وستتقوم شركة “آنكـــر” بعرض منتجاتها في معرض “جيتكس 2019” في قاعة الشيخ مكتوم – الكُشك رقم SM B1.