أسوس ريببلك أوف جيمرز تعلن عن Zephyrus S (GX531)

حساب الألعاب المحمول الأقل سُمكًا في العالم مدعومًا بأحدث معالج من إنتل Core i7-8750H وكارت الشاشة NVIDIA GeForce GTX 1060 بشاشة 144 هرتز وزمن الاستجابة 3m/s

أهم النقاط

  • حاسوب الألعاب المحمول الأقل سمكًا في العالم: سُمك يتراوح من 14.95 إلى 15.75 مم مع معالج إنتل i7-8750H وكارت شاشة NVIDIA GeForce GTX 1060
  • تجربة شاشة ممتعة على شاشة بحواف فائقة الرقة: معدل الانتعاش/التحديث 144 هرتز وزمن الاستجابة 3 ملي ثانية للعب بسهولة ويسر برسومات جرافيك خالية من الضبابية.
  • نظام الديناميكية الهوائية الفعالة (AAS) الحاصل على براءة الاختراع: تعزيز التبريد بنظام التهوية المبتكرة ومراوح تتكون من 83 شفرة لأداء أفضل بجانب التصميم فائق النحافة.

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 20 ديسمبر 2018 – أعلنت أسوس ريببلك أوف جيمرز اليوم عن الحاسوب المحمول Zephyrus S (GX531)، أحدث موديل في سلسلة ROG Zephyrus الذي يمثل الجيل الجديد من حواسيب الألعاب المحمول فائق النحافة.

يتميز حاسوب Zephyrus S بسُمك 14.9 إلى 15.75 مم وبذلك فهو أقل سمكًا من حاسوب Zephyrus (GX501) الأصلي بنسبة 12% والحاسوب مزود بمعالج إنتل Core i7-8750H وكارت الشاشة NVIDIA® GeForce® GTX 1060 مما يجعل هذا الموديل هو الخيار الأمثل لإنجاز مهام العمل أو الاستمتاع بالألعاب. ويأتي الحاسوب بشاشة 15.6 بوصة بحواف فائقة الرقة ومعدل تحديث/انتعاش 144 هرتز وزمن استجابة 3 ميلي ثانية كل ذلك في هيكل 14.2 بوصة معدني متين وفق معايير المتانة العسكرية دون التنازل عن الاهتمام بتفاصيل التصميم الذي يتميز بالانسيابية واللمسات النهائية الرائعة. والحاسوب مزود بنظام تبريد متطور يضمن التشغيل الفعال لجميع المكونات، كما أن الحاسوب مدعم بنظام الديناميكية الهوائية الفعالة (AAS) مما يميز الحاسوب من حيث التصميم والهندسة بين أجهزة سلسلة Zephyrus.

تجربة مشاهدة ممتعة على شاشة بحواف فائقة الرقة

شاشة 15.6 بوصة بحواف فائقة الرقة في هيكل 14.2 بوصة لاستخدام مساحة أقل والاستمتاع بتجربة ألعاب ممتعة.

يساعد معدل الشاشة الذي يصل إلى 120 هرتز على مضاعفة معدل التحديث لمشاهدة ممتعة وزيادة معدل التحديث إلى 144 هرتز وانخفاض الضبابية وذلك بتقليل زمن الاستجابة إلى 3 ميلي ثانية، وبجانب مزايا السرعة، تتميز الشاشة بزاوية رؤية عريضة (AHVA) من ونوع IPS لصورة بجودة عالية وتغطي 100% من ألوان sRGB لصور حية غنية بالألوان وزوايا رؤية عريضة.

نظام تبريد مميز لأداء أفضل

تبريد أهم مكونات Zephyrus S هي مهمة صعبة بسبب تصميمها فائق النحافة ولكنه من المهم ضمان الحصول على أفضل أداء، ولذلك طور المهندسون الحراريون بأسوس وريببلك أوف جيمرز (ROG) نظام الديناميكية الهوائية الفعالة (AAS). عندما يُرفع غطاء اللابتوب تنفتح فتحة تهوية خاصة أسفل الهيكل للسماح بتدفق هواء بارد داخل اللابتوب، وتمتد مداخل نظام AAS في الجانب الخلفي للهيكل لتحسين تدفق الهواء بنسبة 22% كما يسمح تصميم لوحة المفاتيح بتدفق الهواء لتبريد النظام.

يتكون حاسوب Zephyrus S من خمسة أنابيب حرارية التي تسحب الحرارة من المعالج وكارت الشاشة ودائرة وحدة الجهد المنظم التي تمدهم بالطاقة، ويتم توصيل المعالج وكارت الشاشة معًا بمشتتات الحرارة المشتركة والمخصصة لضمان التبريد الفعال لأي عبء عمل وحرارة أي مكون طاقة أقل من 80 درجة مئوية لتحسين الأداء على المدى البعيد، وتوجيه الطاقة الحرارية في الأنابيب إلى أربعة مشتتات الحرارة وفتحات التهوية في الأركان القريبة أي ضعف العدد في الإصدار الأول من Zephyrus.

تنظيف مشتتات الحرارة من الغبار والأوساخ مهم جدًا في ضمان أداء التبريد ولذلك أضاف فريق المهندسين مراوح تنظيف ذاتية لطرد أي جسيمات من النظام عبر قنوات مضادة للغبار، وتمنع هذه الخاصية تراكم الغبار والأوساخ على الشفرات لضمان التبريد وتحسين استقرار الجهاز على المدى البعيد.

التخصيص مع إضاءة متعددة الألوان RGB بتقنية تزامن الإضاءة Aura Sync

تسمح الإضاءة متعددة الألوان المتكاملة اللاعبين بتخصيص إعدادات Zephyrus S التفضيلية أو التطابق مع نمط اللعبة الحالية. إضاءة لوحة المفاتيح بأربعة مناطق مستقلة وإضاءة LED الإضافية لخلق توهج خفي داخل فتحة تهوية نظام AAS، وتقوم تقنية Aura Sync بتنسيق الألوان والتأثيرات مع الملحقات المتوافقة مثل سماعات الرأس ROG Delta وفأرة Gladius II Origin لسهولة تخصيص جميع الإعدادات بنقرات معدودة. وتستخدم التطبيقات الخارجية الإضاءة عبر برنامج Aura SDK وتعمل ROG مع المطورين لتعزيز دعم الألعاب والتطبيقات.

التوافر والأسعار

حاسوب ASUS ROG Zephyrus S (GX531) المحمول مطروح حاليًا في الإمارات العربية المتحدة من جامبر إلكترونيكس وفرجين ميجاستورز بسعر 8799 درهم.

المواصفات

ASUS ROG Zephyrus S (GX531)

GX531GS GX531GM
نظام التشغيل ويندوز 10 هوم
معالج معالج إنتل Core i7-8750H
جرافيك كارت الشاشة NVIDIA® GeForce® GTX 1060
6 جيجا بايت GDDR5
ذاكرة قرص صلب DDR4 2666 ميجا هرتز

24 جيجا بايت (8 جيجا بايت ذاكرة داخلية)

قرص صلب M.2 NVMe PCIE 3.0 × 512 جيجا بايت
شاشة 15.6 بوصة فائقة الدقة (1920×1080) من نوع IPS بمعدل 144 هرتز وزمن الاستجابة 3 ميلي ثانية وتغطي ألوان متعددة RGB 100%
واقع افتراضي نعم
لوحة المفاتيح لوحة مفاتيح Chiclet بإضاءة خلفية

مفاتيح WASD keys محددة

تقنية N-key rollover

إضاءة RGB 4 zones

تقنية تزامن الإضاءة Aura Sync

المسافة بين المفاتيح 1.2 مم

صوت مكبرات صوت 2x 2W بتقنية تضخيم الصوت الذكية

مجموعة من الميكروفونات

برامج Armoury Crate

GameFirst V

Splendid

Sonic Studio

Aura Core

XSplit Gamecaster (Free)

منافذ المداخل والمخارج منفذ USB 3.1 واحد من الجيل الثاني من نوع C (USB-C)

منفذ USB 3.1 واحد من الجيل الأول من نوع C (USB-C)

منفذ USB 3.1 واحد من الجيل الثاني من نوع A

منفذان USB 2.0 من نوع A

مدخل HDMI 2.0 واحد

مقبس كومبو سماعة رأس 1×3.5 مم وميكروفون

قفل كينجستون واحد

طاقة محول طاقة 180 وات
واي-فاي/بلوتوث واي-فاي 802.11ac 2×2 Wave 2

بلوتوث® 5.0

أبعاد 360×268×14.95 إلى 15.75 مم
وزن 2.1 كجم

نُبذة عن ROG

ريببلك أوف جيمرز (ROG) التي تأسست في 2006 هي علامة تجارية فرعية لأسوس لإنتاج أفضل الأجهزة والبرامج في عالم الألعاب، وتقدم ROG خط المنتجات الإبداعية الكامل الذي يتميز بالأداء والجودة بما في ذلك اللوحات الأم وبطاقات الشاشة والحواسيب المحمولة والأجهزة المكتبية والشاشات والصوتيات والموجهات والملحقات. تشارك ROG في كبرى فعاليات الألعاب الدولية وترعاها. وتستخدم منتجات ROG لكسر سرعة المعالج مئات المرات ولا تزال الخيار الأفضل للاعبين حول العالم. معرفة المزيد عن خيار الأطفال في  http://rog.asus.com