أطلقت  عزيزي للتطوير العقاري تطبيق عزيزي للتطوير العقاري

تطبيق عزيزي للتطوير العقاري الذي يهدف لإثراء حياة السكان في مشاريعها متوفر الآن للتحميل

أطلقت  عزيزي للتطوير العقاري، شركة التطوير الخاصة الرائدة في دولة الإمارات العربية المتحدة، تطبيق بوابة لمجمعاتها السكنية يعتبر الأول من نوعه، وذلك من خلال شركة “في سي إم” VCM التي تتولى توفير الخدمات الإدارية لمشاريعها العقارية ، وسيساعد السكان في الحصول على مجموعة واسعة من الخدمات بطريقة فاعلة وشفافة، لتعزيز راحتهم ورفاهيتهم.

ويعمل التطبيق الجديد على تلبية مختلف احتياجات السكان في مشروعات عزيزي، مع إمكانية إطلاعهم على الإعلانات والتحديثات، ووصولهم إلى المعلومات المتعلقة بصحة المجتمع، فضلاً عن الرسائل الإخبارية والعروض الترويجية، ومراجعة كشوف الحساب، ودفع رسوم الخدمات، وتسوية مستحقات الخدمات الأخرى المقدمة، والتي يتم تقديمها من خلال بوابة دفع آمنة، مع إمكانية تقديم الاستفسارات والملاحظات ومتابعتها، وتنظم الأنشطة الموجهة للسكان، والحصول على كافة هذه الخدمات والتسهيلات على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع، ومن أي مكان حول العالم.

ويتناغم هذا التطبيق مع مساعي عزيزي المتواصلة للوصول إلى التميز الأمثل في عملياتها التشغيلية وتحقيق رضا العملاء، وتوفير حل شامل لجميع احتياجاتهم المتعلقة بالخدمات الإدارية في المشاريع العقارية، بطريقة سلسة وشفافة.

وقال فرهاد عزيزي، الرئيس التنفيذي لعزيزي للتطوير العقاري: “نفخر بالكشف عن منصة تقنية مبتكرة ومتقدمة للتواصل مع عملائنا، وستسهم في تعزيز سهولة وصولهم إلى الخدمات التي يحتاجون إليها، بما يرتقي بالشعور بالانتماء، وتشجيع إطلاق المزيد من التطور والتحسين في مشاريعنا”.

وقال جواد حسين، مدير عام شركة “في سي إم”: “يسهم تطبيقنا الجديد في تسهيل حياة السكان في مشاريعنا، لأنه يلبي جميع احتياجاتهم من الخدمات الإدارية. وعلاوة على ذلك، فإنه يعد بمثابة نقطة اتصال مثالية لتحديد مجالات التحسين داخل مشاريعنا، ويفتح المجال أمام المقيمين للتعبير عن آرائهم ومقترحاتهم للإدارات المعنية. لذا .. فإننا نتطلع إلى المزيد من التحسينات في مجمعاتنا بفضل قناة الاتصال الجديدة المحسنة”.

وتشمل الخدمات التي يمكن توفيرها من خلال التطبيق، طلب بطاقات الدخول وإجراء التعديلات المطلوبة على الوحدات، وحجز المرافق والقاعات، وطلب تقارير الحوادث والتفتيش، وطلبات الانتقال والخروج، والإبلاغ عن المشكلات ضد الوحدات الأخرى أو المناطق المشتركة أو داخل الوحدات، وتسجيل المساعدين المنزليين والمستخدمين الجدد والحيوانات الأليفة، ومجموعة واسعة من الخيارات الأخرى لتسهيل حياة السكان.

وبعد نجاحها في تسليم مشروعين كبيرين بالفرجان، وهما: سامية وفريشتا في يناير وفبراير 2020 على التوالي، تعتزم عزيزي الآن إكمال 3000 وحدة تقريبًا قبل نهاية العام الجاري. ومع التقدم السريع في أعمال البناء، تبذل الشركة أيضًا جهودًا حثيثة لإثراء حياة المقيمين في مشروعاتها.