أعد الحياة لآلاف الذكريات المنسية مع طابعات إبسون إكو تانك للصور

أحدث إصدارات إبسون من مجموعة إكو تانك المدمجة غنية بالحبر لما يكفي لطباعة 1500 صورة بجودة عالية

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 6 نوفمبر 2018: أطلقت إبسون، الشركة العالمية الرائدة في حلول الطباعة المنزلية والمكتبية طابعتين جديدتين ضمن سلسلة طابعات إكو تانك. وتمتاز موديلات L7160 و L7180 الجديدة بطباعة خالية من الخراطيش اوهذا يوفر على المستخدمين الكثير من الوقت والمال وحبر يكفي لطباعة 1,500[1] صورة عالية الدقة وغنية بالألوان، ما يعني استخداماً للطابعة لمدة ثلاث سنوات دون الحاجة إلى تغيير الحبر.

وبمناسبة إطلاق الطابعتين الجديدتين قال السيد جيسون وايلي، مدير مبيعات شركة إبسون الشرق الأوسط: “توفر إكو تانك لمحبي وخبراء التصوير الوسيلة المثالية لطباعة الصور بتكلفة قليلة وجودة لا تضاهى وسهولة متناهية”.

يوفر الجيل الجديد من موديلات L7160 و L7180 طباعة بدون خراطيش وتكلفة قليلة جدا لطباعة الصفحات وذلك بفضل أحبارها الغنية ذات الإنتاجية العالية وخزان الحبر الواسع الذي يقلص تكلفة الحبر بنسبة 90% وذلك استنادا إلى دراسة مقارنة مع طابعات أخرى في السوق2 .

ويسمح نظام تعبئة الحبر المبتكر للمستخدمين إعادة تعبئة الحبر بيسر بفضل تصميم العبوات المبتكرة سهلة الفتح والسكب دون إراقة الحبر حتى آخر قطرة، وبفضل الآلية المبتكرة التي تضمن تعبئة الخزان الصحيح بالألوان المناسبة.

وأوضح جيسون أن خزان الحبر في الموديلات القديمة من إكو تانك كان يتم تثبيته على جانب الطابعة، بينما تم تثبيته في الموديلات الجديدة في المقدمة بتصميم مبتكر وجذاب ومدمج ما يجعل من السهل معرفة الكمية المتبقية من الحبر في الخزان.

عبوات إعادة التعبئة ذات التكلفة المنخفضة متوفرة لكل موديلات المجموعة وكل موديل مدعوم بضمان ممدد لثلاث سنوات (خاضع للشروط والأحكام3).

باستخدام هذه الموديلات الجديدة يمكن طباعة الصور وكذلك الوثائق ويتضمن نظام ألوان خماسي بما في ذلك حبر الصور الملون والصباغ الأسود المكثف لتوفير نتائج رائعة، بالإضافة إلى المزايا الفريدة الأخرى مثل طباعة الصور بدون إطار لطباعة صور متميزة واحترافية، وخاصية الطباعة باستخدام الواي فاي المباشر التي تسمح للمستخدمين الطباعة اللاسلكية باستخدام تطبيق Epson iPrint4.

وأضاف جيسون:” يلتقط الناس المزيد من الصور هذه الأيام أكثر بكثير مما كانت عليه الحال في السابق، ولذا فهم يدركون أهمية الحاجة إلى طباعة هذه الصور والاستمتاع بالذكريات بدلاً من فقدان هذه الصور وسط هذا الكم الهائل في فضاء الانترنت أو على قرص صلب في مكان ما، وتوفر موديلات إبسون  Epson L7160   و  L7180طريقة سهلة لطباعة صور جميلة بجودة عالية لتعيد إليها الحياة وتزين بها بيتك وذكرياتك”.

أعد لذكرياتك الثمينة الحياة قبل فوات الأوان – اعرف المزيد عن طريق حملة إبسون تحت هاشتاغ #WishIdPrintedIt

على صفحة الفيس بوك https://www.facebook.com/epsonuae/

نبذة عن إبسون

تعدّ إبسون إحدى الشركات الرائدة عالميًا في قطاع التقنية، وتكرَّس جهودها للربط بين الأفراد والأجهزة والمعلومات بتقنياتها الأصلية التي تمتاز بالكفاءة وصغر الحجم والدقة. ومن خلال مجموعة متنوعة من المنتجات، التي تتنوع لتشمل الطابعات النافثة للحبر وأنظمة الطباعة

الرقمية وكذلك أجهزة العرض المزوّدة بتقنية 3LCD والنظارات الذكية وأنظمة الاستشعار والروبوتات الصناعية، تركز الشركة على دفع عجلة الابتكار وتجاوز توقعات العملاء في مجال طابعات نفث الحبر، والاتصالات البصرية، والأجهزة القابلة للارتداء، والروبوتات.

تضم مجموعة إبسون، التي ترأسها شركة Seiko Epson Corporation ومقرها اليابان، أكثر من 80,000 موظف في 86 شركة حول العالم، وتفخر الشركة بإسهاماتها المقدمة للمجتمعات المحلية التي تزاول فيها أعمالها، وجهودها المستمرة لخفض التأثيرات البيئية.

www.global.epson.com

حول “إبسون” الشرق الأوسط :

تشرف “إبسون الشرق الأوسط” التي تأخذ من دبي مقراً لها على عمليات الشركة في أسواق الشرق الأوسط، وذلك بالتنسيق مع “إبسون أوروبا”. وتعمل “إيسون الشرق الأوسط” بشكل وثيق مع شبكة من الموزعين والبائعين من مختلف البلدان مثل البحرين، والمملكة العربية السعودية، ومصر، والأردن، والكويت، ولبنان، وعُمان، واليمن، وذلك لضمان توفير مجموعتها الواسعة من المنتجات التكنولوجية المتنوعة للشركاء والعملاء في المنطقة. www.epson-middleeast.com .

الرؤية البيئية لعام 2050

http://eco.epson.com

1تم احتساب هذه الأرقام تقديرياً باستخدام منهجية إبسون في المحاكاة ضمن معيار ISO/IEC 29103 بمقارنة الحبر الموجود في الطابعة والصور المطبوعة على نموذج 10X  15 سم، ولا تعتمد هذه النتائج على معيار ISO/IEC29102، ويمكن لهذه النتائج أن تتغير بحسب طبيعة الصور التي تطبعها ونوعية الورق المستخدم ومدى تكرار الطباعة والظروف البيئية المحيطة مثل درجة الحرارة، كذلك ينبغي معرفة أنه خلال مرحلة إعداد الطابعة للعمل لأول مرة فإنها تستخدم كمية معينة من الحبر لمليء رؤوس الطباعة لذلك فإن النتيجة الفعلية قد تكون أقل.

2تمت مقارنة معدل نتاج سلسلة A4 EcoTank مقارنة بمعدل إنتاج أكثر 10 طابعات مبيعا في أوروبا الوسطى والشرقية والشرق الأوسط وأفريقيا في الفترة من أبريل 2017 لغاية مارس 2018، بحسب نظام رصد IDC EMEA Hardcopy Tracker (Data Q1 2018)، و ), IDC EMEA HCP Consumables Tracker (Data H2 2017)، وتم احتساب تكاليف الطباعة بحساب كمية خراطيش الطباعة المستهلكة في المناطق المذكورة لنفس الفترة وتم احتساب سعر البيع عن طريق قسمة العوائد على عدد الطابعات المباعة.

3تطبق الشروط والأحكام، لمزيد من المعلومات يرجى زيارة www.epson.eu/extended-warranty

4بحاجة إلى اتصال لاسلكي بالإنترنت، لمزيد من المعلومات والاطلاع على اللغات المدعومة والأجهزة يرجى زيارة www.epsonconnect.eu