أفكار مميزة لإنتقاء الهدية الأمثل لمن تحب في موسم العطلات

يتميّز موسم العطلات في نهاية كل عام بنشاطاته وفعالياته المليئة بالبهجة، حيث تجتمع العائلات والأصدقاء للاحتفال وتبادل الهدايا الاستثنائية. وتستعرض سامسونج منتجاتها المتطورة في العديد من المجالات، لمساعدتك في اختيار الهدايا الرائعة ومشاركة ذكريات مميزّة مع المقربين إليك.

استشرف المستقبل

يوفر هاتف Galaxy Fold ، تجارب جديدة سلسة ومتطورة مع إمكانيات جديدة للمستخدمين: حيث يمكن استخدامه كهاتف ذكي بشاشة قياس 4.6 بوصة عند طيه، فيما يمكن إنجاز المهام المتعددة ومشاهدة مقاطع الفيديو الغامرة واللعب على نحو مميز عند فتحه، باستخدام أول شاشة عرض لا متناهية قابلة للطي مقاس 7.3 بوصة على مستوى العالم.

يجمع Galaxy Fold بين مزايا الهاتف الذكي الأكثر أهمية بالنسبة للمستخدمين والكمبيوتر اللوحي لتوفير فئة جديدة من الأجهزة المحمولة، وتجربة مستخدم هي الأولى من نوعها على مستوى القطاع- بدءاً من التصميم المميز والمواد المبتكرة التي تم استخدامها في صناعة الجهاز، مروراً بقابليته الفريدة للطي، وصولاً إلى الكاميرا ذات الاستخدامات المتعددة والأداء فائق التميز.

أطلق العنان للإبداع

يعتبر هاتفي Note10 وNote10+ الأقوى على الإطلاق في مجموعة هواتف Galaxy، ويجمع الإصدار الأحدث في سلسلة هواتف Galaxy Note بين التصميم الأنيق والأداء القوي ووسائل تعزيز الإنتاجية لمساعدة المستخدمين على تحقيق أقصى استفادة من كل لحظة يعيشونها. يمكن لمنشئي المحتوى والمستخدمين العاديين مع هاتف Galaxy Note10 استخدام الأدوات الحديثة لالتقاط صور وتسجيل مقاطع فيديو مذهلة – ومشاركتها عبر قنوات التواصل الاجتماعي. يعتمد هاتف Galaxy Note10 على إمكانيات قلم S Pen المستندة إلى تقنية البلوتوث منخفض الطاقة والتي تم تقديمها أول مرة في هاتف Note9 عن طريق إضافة مزايا الحركات الجوية “Air Actions”، مما يتيح لك التحكم في جوانب معينة من الجهاز باستخدام إيماءات مع قلم S Pen.

يتميز هاتف سامسونج الجديد بشاشة سينمائية لامتناهية تمتد من حافة الجهاز إلى الحافة الأخرى بدون حواف للإطار تقريباً، في حين أن الجزء المخصص للكاميرا الأمامية في شاشة العرض صغير ومركز للحصول على تصميم أكثر توازناً، إضافة إلى تصميم مميز لشاشة العرض وخيارات رائعة للألوان، في تمكين المستخدمين من عيش تجربة استخدام استثنائية تتيح الانتقال بشكل سلس بين التفكير والعمل والعرض والإبداع بتصاميم مميزة. وتساهم البطارية الفائقة والأجهزة المتطورة والمزايا المحسنة للألعاب في تعزيز أداء المستخدمين على نحو ملحوظ.

استمتع بألحان موسم العطلات بجودة فائقة للصوت

تتميّز سماعات Galaxy Buds بتطورها وقدراتها الفائقة، حيث تتصل بأجهزة Galaxy الخاصة بلحظة عبر تقنية Bluetooth لتوفير أفضل التجارب الموسيقية. توفر سماعات Galaxy Buds أصواتاً رائعة على نحو استثنائي وبدقة عالية مع تقنية الميكروفون المزدوج التكيفي من الجيل التالي، ما يؤدي إلى التخلص من التشويش المزعج الذي نعاني منه عند الاستماع للموسيقى المفضلة لدينا. وتتألق بتصميمها الأنيق الذي يجعلها مدمجة بحيث تتلاءم بشكل مريح مع بقية أمتعتك.

تتعرف سماعة Galaxy Buds على المناطق المحيطة بك، وتستخدم ميكروفونات داخلية وخارجية لإخفاء التشويش، فضلاً عن تمكينك من الاقتران بأجهزة Galaxy والتبديل بينها بسهولة، وتتوفر في خيارات ألوان قياسية تلائم نمط حياة المستمع.

حياة حيوية أكثر ذكاء ونشاطاً

تتيح ساعة Galaxy Watch Active لمحبي الأزياء العصرية الفرصة لاتباع أنماط حياة صحية ونشطة بكل سهولة وأناقة، حيث بات باستطاعة المستخدمين تحقيق المزيد من الانجازات، باستخدامأفضل تحديثات البرامج وخدمات التطبيقات وواجهة المستخدم التي تم توفيرها مؤخراً في ساعة Galaxy Watch Active .

ويؤدي استخدام تطبيقBixby المحسن مع واجهة المستخدم السهلة، إلى تخصيص ساعة Galaxy Watch Activeعلى نحو كاملما يعزز سهولة الاستخدام، ما يعني أنه يمكن للمستخدمين متابعة نشاطاتهمالرياضية وأوضاعهم الصحية وأنماط حياتهم بسهولة وراحة.