أكاديميات الدار تحتفي بنتائج مميزة ونجاح مبهر أكثر من ثلث طلبة أكاديميات الدار حازوا على درجة A*

 نتيجة امتحانات المستوى المتقدم (A-Level) للعام الدراسي 2020 

·         أكاديميات الدار التابعة لمؤسسة الدار للتعليم تحتفي بسنة قياسية من النتائج المبهرة في امتحانات المستوى المتقدم (A-Level) مع تحقيق ما تصل نسبته إلى أكثر من طالب بين ثلاثة طلاب درجة A* وِA في جميع المواد.

·         بلغت نسبة معدل النجاح 100% لجميع الطلبة، مع تحقيق أكثر من 85% منهم درجات تراوحت بين A * – C.

·         سطرت أكاديميات الدار نتائج مشرفة تبعاً لاستراتيجيتها الناجحة بتطبيق التعلم عن بعد، وحصلت على تقييم “متميز” من دائرة التعليم والمعرفة- أبوظبي لكافة مدارسها وفروعها في الدولة.

 

[instagram-feed num=12 cols=6 showfollow=true showheader=true]

أبوظبي، 13 أغسطس 2020: أعلنت أكاديميات الدار التابعة لمؤسسة الدار للتعليم إحدى المؤسسات التعليمية الرائدة في إمارة أبوظبي، عن إحراز طلبتها أفضل النتائج على الإطلاق في امتحانات المستوى المتقدم (A- level) للعام الدراسي 2020. إذ حقق أكثر من طالب من بين كل ثلاثة طلاب نتائج تراوحت بين الدرجات A * – A في كافة المواد، وتعد النتائج المتميزة المحققة هي الأعلى في امتحانات المستوى المتقدم (A- level) وبلغت نسبة النجاح 99.3% في جميع المواد الدراسية ونال 85.6% من الطلبة درجات تراوحت بين A * – C.

وبهذه المناسبة صرحت سحر كوبر، الرئيس التنفيذي لشركة الدار للتعليم: ” نحتفي اليوم بإحراز نتائج مميزة حققتها أكاديميات الدار لتكون الأعلى في امتحانات المستوى المتقدم (A- level). وجاءت النتائج لتجسد العمل الجاد لطلبتنا ومثابرتهم وإصرارهم على النجاح والتميز، بالإضافة لتفاني كوادرنا التدريسية وجهودهم الجبارة ودعمهم المستمر”.أكاديميات الدار تحتفي بنتائج مميزة ونجاح مبهر

وأضافت: ” تركز الاستراتيجية التعليمية في أكاديميات الدار على تطوير مهارات الطلبة وصقل كفاءاتهم، ليكونوا مستعدين لمواجهة التحديات المستقبلية والتغلب عليها. أتمنى لهم مزيداً من النجاح في المستقبل ليصبحوا قادة الغد”.

حصلت جميع مدارس أكاديميات الدار على تقييم “متميز” في تطبيق التعلم عن بعد من دائرة التعليم والمعرفة- أبوظبي تكريماً لجهودها وتأكيداً على نجاح المناهج الدراسية التي تعتمد على الابتكار، بعد سلسلة من عمليات المراجعة والتفتيش، وأبرزت التقارير القيادة القوية والنهج الشامل للتعلم عن بعد في أكاديميات الدار، بالإضافة للتخطيط الفعال والاستخدام الجيد للمنصات والأدوات الرقمية بطرق مبتكرة.

نبذة عن الدار للتعليم:

نجحت مجموعة الدار التعليمية بأن تكون واحدة من أهم المؤسسات الأكاديمية في المنطقة والتي تمتاز بمستويات رفيعة من الخبرة أكسبتها ثقة آلاف الطلاب وأولياء الامور. وشهدت المجموعة نموًّا متصاعدًا

في قدراتها منذ انطلاقها في العام 2007 بمدرسة واحدة استوعبت 247 تلميذًا وتلميذة، لتصبح اليوم في عقدها الثاني واحدة من أكبر المؤسسات التعليمية التي تقدم خدماتها الأكاديمية المتخصصة للإسهام في مستقبل أكثر من 7,500 طالب وطالبة من خلال 8 أكاديميات في أبوظبي والعين، وتخطط لتوسيع قدرتها الاستيعابية لتصل لأكثر من 14000 طالب في السنوات القادمة.

ويقود الرؤية الأكاديمية لمجموعة الدار للتعليم ثلاثة التزامات تجاه مستقبل الطلاب والوطن: تحقيق الهدف، والعمل على تنفيذ الوعد، والالتزام بالقيم، وتقديم أعلى المعايير التعليمية وإلهام حب التعلم وتقديم تجربة تعليمية ومناهج رائدة على المستوى العالمي تضع الإبداع في صميم العملية التعليمة، بهدف تمكين الجيل القادم من رسم ملامح المستقبل المشرق.

في أكاديميات الدار يمثل تعليم العلوم والتكنولوجيا والهندسة والفنون والرياضيات تحولًا نموذجيًا من العمليات التعليمية التقليدية إلى تجربة تعليمية أكثر مصداقية وقيمة تعزز الاستقصاء وتنمية مهارات وكفاءات القرن الحادي والعشرين، وتجهيز الطلبة ليكونوا مستعدين لتحديات سوق العمل المتطورة.

حصلت جميع الأكاديميات على تقييم “متميز” من قبل دائرة التعليم والمعرفة في أبوظبي مما يجعل أكاديميات الدار الاسم الموثوق به بالتميز التعليمي في أبوظبي والعين.

 13,034 total views,  1 views today