“أكاديمية اتصالات” تستكمل بنجاح برنامجها التدريبي للحلول والتقنيات الرقمية المتطورة

بالتعاون مع “مكتب نائب رئيس الشـرطة والأمن العام في دبي”

و”جمعية الإمارات لرعاية الموهوبين”

أعلنت “أكاديمية اتصالات” اليوم عن تخريج الدفعة الأولى من المتدربين في برنامجها التدريبي سمارت آي “SmartEye” للحلول والتقنيات الرقمية المتطورة بالتعاون مع “مكتب نائب رئيس الشـرطة والأمن العام في دبي” و”جمعية الإمارات لرعاية الموهوبين”.

وجاء الإعلان عن استكمال البرنامج التدريبي خلال حفل افتراضي عُقد عن بُعد بحضور معالي الفريق ضاحي خلفان تميم، نائب رئيس الشرطة والأمن العام في دبي، رئيس مجلس إدارة جمعية الإمارات لرعاية الموهوبين، وسعادة عبد الله هاشم بني حماد، الرئيس التنفيذي لـ”اتصالات للخدمات القابضة”، ونخبة من المسؤولين بمشاركة 11 من الخريجين الذين ينتمون لجهات حكومية مختلفة تضمنت شرطة دبي، ووزارة الداخلية، ووزارة الخارجية والتعاون الدولي.

 

[instagram-feed num=12 cols=6 showfollow=true showheader=true]

وفي هذا السياق، صرّح معالي الفريق ضاحي خلفان تميم، نائب رئيس الشرطة والأمن العام في دبي، رئيس مجلس إدارة جمعية الإمارات لرعاية الموهوبين، قائلاً: “يسعدنا أن نشهد استكمال الدفعة الأولى من البرنامج التدريبي سمارت آي ’SmartEye‘ بالتعاون مع ’أكاديمية اتصالات‘ كشريك معتمد للتدريب. ويتمحور البرنامج حول أحدث الحلول والتقنيات الرقمية المتطورة، مستهدفاً مجموعة من الموهوبين الإماراتيين.

ويتماشى هذا البرنامج مع أهداف القيادة الرشيدة التي أولت للتحول الرقمي أهمية قصوى جاءت في صميم الاستراتيجية الوطنية، وتجسدت في إطلاق استراتيجية الإمارات للذكاء الاصطناعي 2031، واستراتيجية الإمارات للتعاملات الرقمية ’بلوك تشين‘ 2021، استعداداً لمواكبة التقنيات المستقبلية ومتطلبات سوق العمل، واستكمالاً لريادة الدولة على الصعيد الرقمي في المنطقة.”“أكاديمية اتصالات” تستكمل بنجاح برنامجها التدريبي

ومن جهته، قال سعادة عبد الله هاشم بني حماد، الرئيس التنفيذي لـ “اتصالات للخدمات القابضة”: “نحن مسرورون لنجاح هذا البرنامج التدريبي الذي استطاع تقديم أحدث الحلول والتقنيات الرقمية المتطورة لنخبة من الكوادر الإماراتية، بالاعتماد على الخبرة الواسعة لـ’أكاديمية اتصالات‘ من خلال أحدث المناهج والوسائل التعليمية. وتتماشى جهودنا في هذا البرنامج مع المسؤولية المجتمعية لـ’اتصالات‘ وانطلاقاً من حرصها على تحفيز المجتمع الأكاديمي في دولة الإمارات ليكون شريكاً فاعلاً في تمكين التحول الرقمي بالدولة، مما يساهم في تحقيق رؤية القيادة الرشيدة للدولة، ودورها الريادي ومكانتها الاقتصادية المرموقة”.

وقد انطلق البرنامج التدريبي في شهر نوفمبر 2019 عقب توقيع مذكرة تفاهم بين مكتب نائب رئيس الشـرطة والأمن العام في دبي، و”جمعية الإمارات لرعاية الموهوبين”، و”مجموعة اتصالات”، وتضمن 60 يوم تدريبي في “أكاديمية اتصالات” قبل الجائحة وعلى المنصات الافتراضية خلالها. ويرفد هذا البرنامج المتدربين بمجموعة من أحدث الخبرات العملية في تقنيات أمن الشبكات وشهادات دولية معتمدة.

 22 total views,  1 views today