“أكاديمية جيمس ولينغتون” تفتتح مركز التميز للسباحة بحضور بطل السباحة العالمي تشاد لو كلوس

  • السباح الأولمبي الجنوب أفريقي وبطل العالم ودول الكومنولث تشاد لو كلوس يشارك في حفل الافتتاح كضيف رفيع المستوى
  • المركز يوفر طاقماً منالمدربين المتمرسين، ومرافقاً عالمية المستوى، وبرنامجاً مخصصاً يتيح للطلبة تحقيق التوازن بين التدريب والالتزامات الأكاديمية

دبي، الإمارات العربية المتحدة: أطلقت “أكاديمية جيمس ولينغتون – شارع الخيل” في 16 أكتوبر 2019مركز التميز للسباحة بحضور السباح الأولمبي الجنوب أفريقي وبطل العالم ودول الكومنولث تشاد لو كلوس كضيف خاص. وحضر هذه الفعالية أيضاً عدد من الشخصيات رفيعة المستوى من اتحاد السباحة الإنجليزي (SwimEngland)، ونادي هاملتون للرياضات المائية، بالإضافة إلى مدير المدرسة نيل ماثيوز.

وفي يوم الإطلاق، أدار تشاد لو كلوس حصة تدريبية بالتعاون مع كبار السباحين في”أكاديمية جيمس ولينغتون – شارع الخيل”وعدد منالسباحين الموهوبين من دبي. وتلا ذلك حفل توزيع منح دراسيةلـ 16من الطلبة المسجلين في مركز التميز.

وبهذه المناسبة، قال نيل ماثيوز، مدير “أكاديمية جيمس ولينغتون – شارع الخيل”: “أجزم القول أن نجاح طلبتنا الرياضيين يرتكز بشكل أساسي على التدريب، والعمل الجاد،وتوفيربيئة تعليمية داعمة.ويوفر مركز التميز للسباحة جميع هذه العناصر معاًمن خلالمنشآتممتازة تضمن أعلى مستويات التعليم والتدريب،فضلاً عن توفيرفرص متميزة لتحسين الأداءضمن إطارالمنهاج الدراسي وخارجه، وكذلكالشراكة القوية مع عائلات الطلبة. وتشكل هذه المقومات معاً برنامجاً مرناً يواكب احتياجات طلبة السباحة على نحو لا له مثيل في المنطقة”.

وسيتم إدارةمركز التميز للسباحة بالشراكة مع نادي هاملتون للرياضات المائية،ويهدف إلى ضمان تلبية المتطلبات الفردية للسباحين. ويتبنى المركز برنامجاً فريداً من نوعه في المنطقة، حيث يمكّن الطلبة من تحقيق التوازن بين جداول التدريب المكثفة من جهةوالتزاماتهمالمدرسية من جهة ثانية. كما يتيح لهم الاستفادة من مرافق المركز ودعم وخبرات مدربي السباحة مع الحفاظ في الوقت نفسه على أدائهم الدراسي.

 

[instagram-feed num=12 cols=6 showfollow=true showheader=true]

من جانبه قال تشاد لو كلوس: “أتشرف بالمشاركة في إطلاق مركز التميز للسباحة، وأغتنم هذه الفرصة لأتقدم بجزيل الشكر لمجموعة ’جيمس للتعليم‘ وإدارة المدرسةعلى هذا اليوم الرائع. ولا شك أن هذه الفرص وسيلة رائعة لتمكين طلاب اليوم من تعزيز قدراتهم، فهيتتيح لهم تنمية مهاراتهم وصقلها وقضاء وقت ممتع في نفس الوقت. ولهذا أدعوهم إلى اغتنام هذه الفرصة ومواصلة السعي وراء طموحاتهم وأهدافهم”.

ويشكّل برنامج مركز التميز منصة مهمة لحفز مهارات القيادة، والبحث،والشراكات، والدعم، ومسارات التطوير ضمن إطار نهج رياضي مدروسيوفر التدريب على المهارات الأساسية بشكل شامل ومعقول التكلفة. وبذلكيحفّزالطلبة على المشاركة في الأنشطة البدنية كجزء من حياتهم اليومية، فضلاً عن تعزيز الممارسات الجيدة التي سترافقهم طوال حياتهم.

وتضم”أكاديمية جيمس ولينغتون – شارع الخيل” مرافق سباحة عالميةالمستوى. ويشمل ذلك حوضي سباحة بطول 25 متراً، بالإضافةإلى صالة تدريبلتحسين الأداء البدني، وقاعتين رياضيتينمتعددتيالاستخدامات، وطاقم من المدربينالمتمرسين لتوفير كل ما يحتاجه السباحون لتحسين مهاراتهم وتحقيق أقصى إمكاناتهم.

 

 73 total views,  1 views today