أنظمة تكييف الهواء من سامسونج تتوفر في السوق الإماراتية  

توفر أنظمة تكييف الهواء التي طورتها الشركة مثل نظامي “كاسيت” رباعي الاتجاهات والمزود بتقنية التبريد بدون هواء و”كاسيت 360″ الخالي من الشفرات أجواء داخلية أكثر برودة وراحة فضلاً عن تعزيزهما التصاميم الداخلية من خلال الابتكار

أعلنت شركة سامسونج الخليج للإلكترونيات، عن توفر أنظمتها المتطورة لتكييف الهواء للمستهلكين التجاريين في دولة الإمارات العربية المتحدة. ويتميز جهازا تكييف الهواء من نوع “سبليت” “كاسيت فور وي” رباعي الاتجاهات والمزود بتقنية التبريد بدون هواء و”كاسيت 360″ الخالي من الشفرات، بالعديد من الميزات والتقنيات المتقدمة التي تم تصميمها خصيصاً لتعزيز عمليات الشركات العاملة في مجال العقارات والهندسة المعمارية والميكانيكية والكهربائية وشركات السباكة، حيث يوفر الجهازان أجواء داخلية أكثر برودة وراحة فضلاً عن تعزيزه التصاميم الداخلية من خلال خصائصهما المبتكرة.أنظمة تكييف الهواء من سامسونج تتوفر في السوق الإماراتية  

وقال علي الزين، رئيس قسم التكييف في سامسونج الخليج للإلكترونيات: “تتمحور رؤيتنا في سامسونج حول إلهام العالم والارتقاء بجودة حياة الناس من خلال التقنيات والمنتجات والتصميمات المتميزة التي نقدمها بما يتناسب مع متطلبات العصر الحديث. ونهدف من خلال نهج الابتكار الذي نتبعه إلى خلق مستقبل أكثر راحة واستدامة لمستهلكي منتجاتنا في جميع أنحاء العالم. ونحن ملتزمون بمواصلة العمل وتقديم الدعم لعملائنا في القطاع التجاري عبر المنطقة”.

وقدم عدد كبير من مديري الشركات والمهندسين الميكانيكيين ومهندسي أنظمة التدفئة والتهوية وتكييف الهواء إضافة إلى مجموعة من مهندسي التصيميات الداخلية والاستشاريين والمهندسين المعماريين ومديري المشاريع آراء إيجابية للغاية حول أداء أجهزة التكييف الحديثة التي طورتها سامسونج لا سّيما جهازي “كاسيت” رباعي الاتجاهات والمزود بتقنية التبريد بدون هواء و”كاسيت 360″ الخالي من الشفرات، مشيرين إلى كفاءتهما وفعاليتهما في تقديم نتائج متميزة. ويُعد جهاز تكييف الهواء “كاسيت” رباعي الاتجاهات – 4Way Cassette AC والمزود بتقنية التبريد بدون هواء بمثابة نظام تكييف لا مثيل له من خلال توفيره مستوى مثالي من التبريد بدون رياح مباشرة، ليثبت أنه الابتكار المثالي للحفاظ على برودة المنازل والمكاتب وضمان راحة الجميع.

 

[instagram-feed num=12 cols=6 showfollow=true showheader=true]

أما بالنسبة لجهاز  “كاسيت 360” الخالي من الشفرات – 360 AC Cassette، فإن تصميمه الدائري الذي ينسجم مع متطلبات المستهلكين يمكن أن يتطابق مع العديد من التصميمات الداخلية، لذا فهو يتناسب مع أي مكان بشكل مثالي. ونظراً لخلوّه من الشفرات، يوزع الجهاز الهواء البارد بهدوء عبر أي غرفة، لذلك يستمتع الناس في الداخل بأجواء باردة بشكل مريح دون أي شعور مزعج نتيجة تدفق التيار البارد كما هو الحال مع أجهزة التكييف التقليدية.

وأضاف الزين: “تساهم منتجاتنا المتطورة التي طرحناها في السوق في تعزيز جودة العمليات التجارية وتوفير مستوى عالٍ من الراحة للمستهلكين سواء في العمل أو المنزل. وكما نعمل جميعاً، لطالما كانت أنظمة تكييف الهواء ضرورة لا غنى عنها بالنسبة لسكان هذه المنطقة التي تُعد من أكثر المناطق ارتفاعاً في درجات الحرارة. ونحن سعداء للغاية بالنجاح الذي حققته أنظمتنا المتطورة لتكييف الهواء ونتطلع إلى تقديم المزيد من المنتجات التي تتناسب مع احتياجات المستهلكين في منطقة الشرق الأوسط وفي كل مكان حول العالم”.

 1,439 total views,  26 views today