أهمية الحفاظ على نقاء الهواء المنزلي: سامسونج تساهم في تعزيز صحة ورفاهية المستخدمين بفضل ابتكاراتها في عالم أجهزة تنقية الهواء

باتت الحاجة للحصول على الهواء النقي داخل المنزل ضرورة ملحة أكثر من أي وقت مضى، حيث أدت سياسات التباعد الاجتماعي المطبقة حول العالم إلى بقاء الأفراد في المنازل لفترات طويلة، للتعلم أو العمل عن بُعد. ومع التأكيد على ضرورة ملازمة المنازل، أصبح من الصعب ممارسة التمارين الرياضية أو الاستمتاع بالأجواء المعتدلة في الطبيعة، قبل بدء فصل  الصيف بحرارته ورطوبته المرتفعتين.

ويحتاج المستخدمون للحصول على هواء نقي في منازلهم، لا سيما وأن العديد من سكان المنطقة يعانون من الحساسية، أو تعيش معهم الحيوانات الأليفة. وتلتزم سامسونج بتوفير الأجهزة المثالية لتنقية الهواء في جميع الظروف البيئية والمناخية.

يتميز جهاز تنقية الهواءAX60  بالعديد من المزايا البديهية والمتطورة، إضافة إلى تقنيات ذكية وفائقة، ونظام تنقية للهواء خماسي المراحل من المستوى العالمي، ما يجعله الوسيلة الأمثل لتحسين نوعية الهواء الذي يستنشقه المستهلكون في منازلهم، حيث يقضي على 99.97٪ من الجسيمات المنتشرة في الهواء.

وقد تم تصميم جهاز AX60 لتوفير هواء نقي في المنازل بكفاءة وفعالية استثنائيتين. يلتقط الفلتر الأمامي، الجسيمات المرئية في الهواء مثل الغبار ووبر الحيوانات الأليفة. ويتم في المرحلة الثانية عبر “الشاحن الإلكتروني” إطلاق كهرباء سكونية تقوم بشحن جزيئات الغبار فائقة الدقة وجذبها نحو الفلتر. بينما تقوم الفلاتر في المراحل الثالثة والرابعة والخامسة بالتخلص من الروائح الكريهة والغازات الضارة والجسيمات فائقة الدقة وغير المرئية بالعين المجردة، إضافة إلى الفايروسات الدقيقة ومسببات الحساسية المنتشرة في الجو.

 

[instagram-feed num=12 cols=6 showfollow=true showheader=true]

إليكم المزايا الصحية الأربع التي يوفرها جهاز التنقية AX60 للمستخدمين:

  1. القضاء على مسببات الحساسية الناتجة عن الغبار ووبر الحيوانات

تضيف الحيوانات الأليفة نوع من البهجة على الأجواء المنزلية، وعادة ما يتم تعريضها للشمس والهواء النقي في الخارج،

إلا أن سياسات التباعد الاجتماعي طالت هذه الفئة من الكائنات الحية أيضاً. باتت الحيوانات الأليفة تمضي النهار في المنزل، ما قد ينتج عنه تراكم الوبر بشكل غير مسبوق وبالتالي تلويث الهواء الداخلي والتأثير على الجهاز التنفسي للأفراد الذين يعيشون في المنزل. وعلى المنوال ذاته، تسبب الجسيمات الناتجة عن الغبار العديد من المشاكل التنفسية. ويساهم نظام تنقية الهواء خماسي المراحل في إزالة جزيئات الأتربة الكبيرة والغازات الضارة وأكثر من ‎99%‎ من الأتربة فائقة الدقة.

  1. تخفيض مستوى ثاني أوكسيد الكربون

تعتبر النباتات الميتة واحتراق الوقود الأحفوري مثالين على كيفية إنتاج غازات ثاني أكسيد الكربون (CO2)، والتي تتراكم في الأماكن المغلقة التي لا يتجدد فيها الأوكسيجين على نحو دوري. ويمتنع العديد من الناس حول المنطقة، التي يسيطر عليها المناخ الصحراوي، عن فتح النوافذ أو الأبواب تفادياً لدخول الأتربة والغبار. وتعتبر من أهم مزايا جهاز AX60 تخفيض مستويات ثاني أكسيد الكربون عبر تدوير الهواء وتنقيته. ويتميز الجهاز بسرعته وفعاليته، مع نظام كشف متكامل، وأجهزة استشعار متطورة، وشاشة توفر معلومات دقيقة على نحو مستمر حول جودة الهواء في المنزل.

  1. حماية الأطفال وكبار السن من التعرض لمشاكل في الجهاز التنفسي

تؤدي نوعية الهواء الرديئة إلى التأثير بشكل خاص على صحة الأطفال وكبار السن الذين يمضون معظم الوقت في المنازل. ويعتبر الأطفال عرضة للخطر نظراً لطبيعة أجسامهم التي هي في طور النمو، فيما تعتبر الأجهزة المناعية لكبار السن أضعف من مواجهة الأمراض والفايروسات، لذا يوفر جهاز AX60 للأطفال وكبار السن الحماية اللازمة لأجهزتهم التنفسية، بفضل قدرات التنقية الرائدة على مستوى القطاع، ومن ضمنها أنظمة الفلاتر التي تقضي على 99.97٪ من الجسيمات المنتشرة في الهواء – والتي تم اختبارها في مراكز بيئية مستقلة. ما يوفر بالتالي للمستخدمين هواء نقي في المنازل، خال من الملوثات والجراثيم ومسببات الحساسية.

  1. القضاء على الأدخنة والملوثات الخارجية

كما نعلم أن المنزل هو لراحة الانسان، إلا أن الأدخنة والملوثات الخارجية، الناتجة عن احتراق وقود السيارات والمصانع أو حرق الوقود الأحفوري أو النفايات السامة، تتسلل إلى المنازل عبر النوافذ والأبواب المفتوحة، لذا يستخدم جهاز AX60  لتنقية الهواء في المنازل والقضاء على هذه الأدخنة والملوثات بفضل جمعه بين التصاميم العصرية والتقنيات المبتكرة.

 255 total views,  1 views today