أهم 6 خصائص قد تجهلها في هاتف فيفو V20

دبي – الإمارات العربية المتحدة، 08 ديسمبر 2020: تشهد سوق الهواتف الذكية حول العالم تنافساً غير مسبوق. ولتلبية متطلبات العملاء، ينبغي على شركات الهواتف الذكية تقديم منتجات مميزة وتحتوي على أفضل المواصفات على الإطلاق.

وسعياً إلى تلبية تطلعات العملاء الباحثين عن أفضل الكاميرات الأمامية في الهواتف الذكية، يقدم هاتف V20 من فيفو قدرات تصوير مبتكرة لصور السيلفي، وتكنولوجيا متطورة للكاميرا، وأداء شاملاً وقوياً. إليكم نظرة على بعض أبرز المزايا في الجهاز.

  1. كاميرا أمامية بدقة 44 ميجابكسل مع ميزة التركيز التلقائي على العين: أبرز ما يميز هاتف V20 من فيفو هو الكاميرا الأمامية التي تأتي بدقة 44 ميجابكسل مع ميزة التركيز التلقائي على العين Eye Autofocus التي تفتح عالماً جديداً أمام قدرات تصوير السيلفي. تستخدم هذه الميزة خوارزميات متقدمة لتعقب أجسام السيلفي المتحركة مع زيادة الحدة والجودة في الصور والفيديوهات، إضافة إلى دعم إضافي من خلال ميزة Steadiface Stable Selfie Video التي تعمل على تثبيت الجسم أثناء تصوير الفيديوهات عبر خوارزمية تركز على الوجه وتقوم بقطع الحواف بطريقة مستهدفة.
  2. كاميرا خلفية بدقة 64 ميجابكسل: تواصل فيفو مسيرة الابتكار عبر إطلاق منتجات يستمتع بها المستهلكون في مختلف السيناريوهات. تضم الكاميرا الخلفية في هاتف V20 كاميرا رئيسية بدقة 64 ميجابكسل، وكاميرا متعددة المهام بدقة 8 ميجابكسل، وكاميرا مونو بدقة 2 ميجابكسل. وتستعرض الكاميرا الرئيسية تفاصيل نابضة بالحياة تحافظ على وضوحها حتى بعد التقريب الكبير، في حين تدعم الكاميرات الخلفية الأخرى التصوير بالزاوية فائقة الاتساع، وسيناريوهات تصوير السوبر ماكرو، والبوكيه، وتأثيرات أفلام الأبيض والأسود.أهم 6 خصائص قد تجهلها في هاتف فيفو V20
  3. ميزة Dual-View Video:يضم هاتف V20 ميزة Dual-View Video التي تجمع الفيديوهات المصورة بالكاميرتين الأمامية والخلفية. ويتم تطبيق نمط dual-view/picture-in-picture video mode عندما يريد المستخدم تسجيل الفيديوهات بالكاميرتين الخلفية والأمامية في الوقت نفسه، الأمر الذي يتيح إمكانية تسجيل محتوى متكامل يعزز المدونات المصورة والتفاعلات الشخصية.
  4. نمط التصوير الليلي الفائق Super Night Mode: لمساعدة المستخدم على التقاط صور وفيديوهات عالية الجودة على مدار الساعة، يعمل نمط التصوير الليلي الفائق Super Night Mode على الجمع بين البرمجيات والعتاد لزيادة السطوع في الصور الليلية، الأمر الذي يوفر أنماط بورتريه ليلية واضحة مع تباين واضح بين المناطق الساطعة والداكنة. وتعمل خوارزمية إلغاء التشويش باستخدام الذكاء الاصطناعي على تقليل الإطارات والتشويش، في حين تقوم خوارزمية Sky Divider بخفض سطوع السماء وتعزيز جودة الصور.
  5. معالج Qualcomm® Snapdragon™ 720G: يحتوي هاتف V20 على معالج كوالكوم Qualcomm® Snapdragon™ 720G الذي يوفر أداءً سلساً في التطبيقات والألعاب. كما تتيح بطارية TYP بسعة 4000 ميلي أمبير مع تكنولوجيا الشحن السريع 33W FlashCharge من فيفو، متانة قوية وسرعة في الشحن، الأمر الذي يوفر تجربة مريحة لاستخدام الهواتف المتحركة.
  6. نمط الألعاب الفائق Ultra Game Mode : لعشاق الألعاب الإلكترونية، يضمن العتاد الحديث في هاتف V20 ونمط الألعاب الفائق Ultra Game Mode أداء سريعاً وسلساً خلال اللعب. ويمكن للمستخدمين الاستمتاع بكافة الألعاب أو منافسة أصدقائهم في ساحات اللعب الافتراضية بكل سهولة. ويضم هذا النمط إعدادات محسنة تقلل من الانقطاعات وتعزز تجربة اللعب.

نبذة عن فيفو

فيفو شركة تقنية رائدة على مستوى العالم تُركز على المنتجات، وتُعنى بتقديم أجهزة وخدمات ذكية ومتطورة. تلتزم فيفو بتكريس جهودها لربط المستخدمين حول العالم عبر تصميم هواتف ذكية وملحقات مبتكرة، بالإضافة إلى خدماتها الفريدة التي تدمج بين التكنولوجيا والتفكير الإبداعي بطرق مبتكرة. ترتكز القيم الأساسية لشركة فيفو على الإبداع، وعلى توجهات المستخدمين ومفهوم benfen*، وتعتمد في أعمالها على تطبيق استراتيجية تطوير مستدامة، مع رؤية تهدف لتحويلها إلى شركة عالمية رائدة ومستدامة على المدى البعيد.

 

[instagram-feed num=12 cols=6 showfollow=true showheader=true]

يقع مقر فيفو في الصين، وتدعمها شبكة تضم 9 مراكز للأبحاث والتطوير تتوزع في شينزين، ودونغ غوان، ونانجينغ، وبكين، وهانغتشو، وشنغهاي وتايبيه، وطوكيو وسان دييغو. وتركز فيفو على تطوير أحدث التقنيات بما في ذلك تكنولوجيا الجيل الخامس G5،  والذكاء الاصطناعي، والتصميم الصناعي والتصوير الفوتوغرافي وغيرها من التقنيات الجديدة. أنشأت فيفو أيضاً خمسة محاور للإنتاج (بما في ذلك مركز التصنيع المعتمد لعلامتها التجارية)، في جميع أنحاء الصين وجنوب وجنوب شرق آسيا، لتصنيع أكثر من 200 مليون هاتف ذكي كل عام. وابتداءً من عام 2019، نشرت فيفو شبكة مبيعاتها في أكثر من 30 دولة ومنطقة، وتحظى منتجاتها بأكثر من 370 مليون مستخدم حول العالم.

*Benfen مصطلح يعبر عن مفهوم القيام بالأشياء الصحيحة، والإنجاز الصحيح للأشياء، وهو وصف مثالي لرسالة فيفو في ترسيخ الاستخدام السليم للتكنولوجيا على الوجه الأمثل.

 3,517 total views,  1 views today