أوبالا Opaala، المنصة الرائدة في خدمات الأطعمة والمشروبات

تتعاون مع مركز دبي التجاري العالمي خلال معرض جيتكس لتسهيل عملية “الطلبات الذكية”

منصة طلب الطعام الإلكترونية ستطلق نظام “Food Court Mode” المتفرّد لتوفير تجربة تناول طعام أكثر ذكاءً وفعّالية

29 نوفمبر 2020، دبي، الإمارات العربية المتحدة: أعلنت أوبالا Opaala، الشركة التقنية الناشئة المتخصصة في قطاع الأطعمة والمشروبات في دولة الإمارات العربية المتحدة، عن إبرام اتفاقية شراكة مع مركز دبي التجاري العالمي لمنح الزائرين والمطاعم تجربة تناول الطعام بشكل أكثر سلاسة ويسراً، وذلك على هامش أكبر فعالية تقنية خلال العام، وهي معرض جيتكس الذي يُعقد في الفترة من 6 إلى 9 ديسمبر. ومن المقرر أن تستضيف الفعالية التقنية التي ينتظرها جمهور كبير هذا العام مجموعة من شركات التكنولوجيا الرائدة بمركز دبي التجاري العالمي، حيث ستعمل أوبالا على تشغيل سبعة مطاعم مختلفة لتجعل عملية طلب الأطعمة والمشروبات أكثر بساطة وسرعة وأماناً في ظل انتشار جائحة كوفيد-19.

فرضت الأزمة الصحية العالمية الناجمة عن جائحة كوفيد-19 تحديات جديدة على العديد من المطاعم التي اضطرت لإيجاد حلول فعّالة وصحية جديدة لخدمة عملائها. من هذا المنطلق، أبرم مركز دبي التجاري العالمي اتفاقية شراكة مع Opaala للمرة الأولى في شهر أغسطس من عام 2020 خلال معرض Jimmy Carr الذي قدّمت خلاله الشركة التقنية الناشئة المتخصصة في قطاع الأطعمة والمشروبات مفهومها الثوري الذي منح البائعين والزائرين حلاً سريعاً وسهلاً لطلب الطعام وتقديمه على مدار الفعالية. وعقب نجاح المشروع التجريبي المشترك، بادر مركز دبي التجاري العالمي إلى توسيع نطاق الشراكة بين الجانبين للحصول على تجربة “ذكية وسلسة” لطلب الطعام تشمل معرض جيتكس، أكبر حدث تقني لهذا العام، والذي سيوفر آلية طلب الطعام بصورة غير نقدية ولا تلامسية تتوافق مع الإجراءات الاحترازية لجائحة كوفيد-19.أوبالا Opaala، المنصة الرائدة في خدمات الأطعمة والمشروبات

 

[instagram-feed num=12 cols=6 showfollow=true showheader=true]

وقع الاختيار على Opaala من قبل مركز دبي التجاري العالمي بعد أن أثبتت المنصة قدرتها على تطوير الكفاءة التشغيلية لمنافذ الأطعمة والمشروبات وكذلك العملاء، مع توفير مزايا رئيسية تتضمن التخلص من قوائم الانتظار الطويلة، والحاجة إلى قوائم الطعام الورقية أو الإيصالات، فضلاً عن تسليم الطلبات بشكل أسرع وأكثر تنظيماً. وسيقوم مركز دبي التجاري العالمي بتطبيق نظام أوبالا لطلب الأطعمة والمشروبات خلال معرض جيتكس هذا العام من أجل الحفاظ على معايير التشغيل عالية الجودة، والخدمات المتطورة وتوفير نظام لا تلامسي بالكامل. ولتحقيق هذا الهدف، سيتم وضع رمز الاستجابة السريع، الذي سيُطلق قائمة الطعام التفاعلية الرقمية من Opaala، في شتى مواقع الفعالية وتشمل طاولات الطعام، والشاشات الرقمية والمناطق الأكثر ازدحاماً في جميع أنحاء المبنى ليتسنى للعملاء مسحه ضوئياً.

علاوة على ذلك، سيعمل أحدث ابتكارات أوبالا، وهو “Food Court Mode”، على تشغيل سبعة مطاعم مختلفة لتوفير تجربة سلسة من خلال منصة طلب موحّدة لجميع المطاعم. سيوجه رمز الاستجابة السريع المتوفر عبر مختلف نقاط الاتصال بالمعرض العملاء إلى منصة الخدمة الذكية من Opaala لاستكشاف مزايا طلب الطعام التي تُعد الأولى من نوعها. وعبر مسح رمز الاستجابة السريع، سيتمكن العملاء من طلب الأطعمة من مختلف المطاعم في آن واحد وتحت فاتورة واحدة، ما يزيل عناء الاضطرار إلى إيجاد طاولة أو الانتظار في طوابير طويلة لطلب الأطعمة والمشروبات. سيتمكن زوار الفعالية من طلب الأطعمة من أماكن مختلفة من نفس القائمة وسيتلقى كل مطعم ويلبي العناصر الخاصة بقائمته، ومن ثم تقديمها إلى الطاولة أو تجهيزها ليتسلمها العميل. وسوف يتسنى للضيوف الدفع ببطاقات الخصم أو الائتمان، أو باستخدام ApplePlay بدلاً من الاضطرار إلى استخدام النقود، الأمر الذي يتوافق أيضاً مع احتياطات السلامة الخاصة بجائحة كوفيد-19 التي وضعها خبراء القطاع الطبي للتعاملات اللا تلامسية.

تأسست Opaala لتوفير حل عملي للعديد من المشكلات التي تواجه أماكن الضيافة ومنافذ الأطعمة والمشروبات بصفة يومية، ما يؤدي في كثير من الأحيان إلى تقليل نسبة المبيعات. وتعمل منصة Opaala التي توفر قوائم طعام تفاعلية على تغيير الخطوات التقليدية المتبعة في “نموذج الخدمة المؤلف من 8 خطوات”، عبر التخلص من أوقات انتظار الخدمة، وتقليل تكاليف الموظفين، ورفع معدل الإيرادات من خلال حل لا تلامسي يعمل على الهاتف المحمول دون الحاجة إلى أية تطبيقات.

يستطيع العملاء، من خلال Opaala، مسح رمز الاستجابة السريع ببساطة لتصفح قوائم الطعام التفاعلية عالية التصميم، حيث يمكنهم وضع الطلبات، وإدخال متطلباتهم الغذائية، وطلب المساعدة من النادل، وطلب الفاتورة من خلال متصفحات هواتفهم المحمولة. يعتمد نظام Opaala على المتصفح، ما يزيل الحاجة لتحميل تطبيق للهاتف المحمول، فضلًا عن سهولة دمجه بسلاسة في نظام نقاط البيع الخاص بالمنشأة وتخصيصه لاحتياجات مختلف العلامات التجارية. كذلك، تستطيع المطاعم تقديم عروضها الخاصة يومياً أو في ساعات محددة من خلال قوائمها التفاعلية ومن ثمّ جدولتها مستقبلاً، ما يتيح لأماكن الضيافة تسويق عروضها بشكل طبيعي في وقت إجراء الطلب. ولتبسيط تجربة “الخروج من المنزل” بشكل أكبر، تقدم Opaala خدمة تقسيم الفاتورة تلقائياً، ما يسهّل على الضيوف وأماكن الضيافة إتمام عملية الدفع بكل يسر. وقد كانت هذه الميزات الفريدة العامل الرئيسي لنجاح لنظام الخدمة الذكية من Opaala.

يتسنى استخدام أوبالا في شتى نواحي صناعة الضيافة والأطعمة والمشروبات، ويشمل ذلك المطاعم، ودور السينما، والمستشفيات، وقاعات تناول الطعام، وداخل الغرف والصالات والشاليهات الشاطئية في الفنادق، والملاعب وساحات الفعاليات أيضاً. بعد معرض جيتكس 2020، ستواصل أوبالا العمل عن كثب مع مركز دبي التجاري العالمي لتوفير منصة الخدمة الذكية لمنافذ الأطعمة والمشروبات الأخرى في شتى الفعاليات وعبر شراكات دائمة مع أماكن استضافة الفعاليات. يتسنى لمقدمي الخدمة والعملاء المهتمين زيارة موقع Opaala.com لمزيد من المعلومات. بادروا بزيارتنا في معرض جيتكس، قاعة الشيخ مكتوم، ماركتينغ مينيا، جناح MM2.

 28 total views,  1 views today