أوبو تطرح هاتفها فايند X2 برو قريباً في الإمارات العربية المتحدة

سيتم إطلاق الهاتف المميّز في 18 يونيو حصرياً مع “اتصالات”

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 7 يونيو 2020: تتهيأ “أوبو”، علامة التكنولوجيا العالمية الرائدة لإطلاق هاتفها الذكي الأحدث “فايند X2 برو” في دولة الإمارات العربية المتحدة بالشراكة مع شركة “اتصالات” في 18 يونيو، لتقدم بذلك جيلاً جديداً من معايير الأداء الفائق وتقنيات التصوير المذهلة والتميز التقني التي تشتهر بها شركة “أوبو”.

ويأتي الهاتف الجديد مزوداً بأحدث نظام الكاميرات الثلاثية من “أوبو”، والذي يضم عدسة رئيسية من طراز “سوني IMX689” بدقة 48 ميغابكسل، إضافة إلى كاميرا الزاوية الواسعة بدقة 48 ميغابكسل وكاميرا التقريب بدقة 13 ميغابكسل. ويأتي النظام المتنوع ليوفر للمستخدمين تجربة استثنائية تجعل من هاتف “أوبو فايند X2 برو” خياراً مثالياً لعشاق التصوير الفوتوغرافي.

ويقدم الهاتف الرائد الجديد دقة بصرية فائقة بفضل الشاشة الأحدث والأكثر تطوراً من “أوبو”. وتأتي الشاشة بمعدل تحديث قدره 120 هيرتز، وشاشة فائقة بجودة 3K QHD+ القادرة على عرض مليار لون بوضوح يضاهي الواقع. وتحمل الشاشة المتميزة شهادة اعتماد الجودة العالمية من TÜV راينلاند لشاشة العرض بالعناية الفائقة ، ونظام حماية العين التفاعلي بالذكاء الاصطناعي. وقد حصل الهاتف على جائزة “ديسبلاي ميت” (DisplayMate) المرموقة لأفضل شاشة هاتف ذكي، وأعلى تصنيف من “ديسبلاي ميت” لأداء الشاشات A+. وبفضل شاشة العرض الفائقة ومكبرات الصوت الستيريو الثنائية بتقنية دولبي أتموس (Dolby Atmos)، يوفر “أوبو فايند X2 برو” تجربة سمعية وبصرية غامرة بكل المقاييس.

ويعتبر هاتف “أوبو فايند X2 برو” الخيار الأفضل للمستخدمين دائمي التنقل بفضل تقنية الشحن السريع الفائق SuperVOOC 2.0 بقوة 65 واطـ والتي تعتبر الأسرع في قطاع الهواتف الذكية، يمكن للهاتف شحن بطاريته بالكامل في غضون 38 دقيقة فقط. وبهذا، حيث يستغرق الهاتف فترة قصيرة جداً للشحن والبدء بإعادة الاستخدام مجدداً، حتى بعد تجربة تصوير مكثفة أو تشغيل الألعاب لفترة طويلة.

وفي هذا السياق، قال إيثان تشيوي، رئيس أوبو الشرق الأوسط وأفريقيا: “يشكل هاتف ’” أوبو فايند X2 برو” نتيجة سنوات من جهود الابتكار والأبحاث التي بذلتها شركة ’أوبو‘ وجمعتها في هاتف ذكي متفوق يتمتع بكافة المزايا التي تشتهر بها الشركة، بدءاً من التقنيات السباقة إلى التصميم المبتكر والمزايا المتطورة، ليصبح بذلك هاتفاً مثالياً لمستخدمي الهواتف الذكية اليوم. وبما أن الكثيرين من محبي علامتنا في دولة الإمارات العربية المتحدة يترقبون هذا الهاتف الذكي بفارغ الصبر، يسعدنا اليوم الإعلان عن قرب موعد إطلاق هذا الجيل الجديد من تقنيات الهواتف الذكية في السوق الإماراتي”.

ولتوفير تجربة متميزة وفائقة السلاسة من الجيل الخامس، يأتي هاتف “أوبو فايند X2 برو” مزوداً بتقنيات الجيل الخامس التي تقدمها “أوبو”، حيث يمكنه البحث واختيار الشبكة المناسبة بذكاء لتعزيز سرعة الأداء والحفاظ على عمر البطارية في آن واحد.أوبو تطرح هاتفها فايند X2 برو قريباً في  الإمارات العربية المتحدة

وبفضل جمعه بين الأداء الفائق والابتكارات الرائدة في القطاع والمزايا التقنية السباقة، يقدم هاتف “أوبو فايند X2 برو” معياراً جديداً من التميز في قطاع الهواتف الذكية الرائدة.

وسيتوفر الهاتف في دولة الإمارات العربية المتحدة بذاكرة داخلية سعة 512 جيجابايت اعتباراً من 18 يونيو. فاحرصوا على متابعتنا لمعرفة التفاصيل الإضافية التي سنكشف عنها قريباً.

نبذة عن أوبو

أوبو هي علامة تجارية عالمية رائدة في مجال التقنيات الذكية، تعنى بتصنيع منتجات مفعمة بالفن والتقنية المبتكرة. واستناداً إلى العناصر الأساسية لعلامتها التجارية وتضم الشباب والجمال والريادة، تكرس أوبو مهمتها لتمكين المستخدمين الاستثنائيين من التمتع بجمال وروعة أحدث التقنيات.

دأبت شركة أوبو على مدى السنوات العشر الماضية على تصنيع الهواتف الذكية المزودة بأحدث تقنيات التصوير الجوّال. فقد أطلقت العلامة جهازها الأول “هاتف الابتسامة” (The Smile Phone) في عام 2008، لتستهل بذلك رحلتها الطموحة لاستكشاف وتقديم أروع التقنيات الاستثنائية، وها هي اليوم تقدم جماليات التقنيات للمستخدمين العالميين عبر الأجهزة الذكية ونظام التشغيل (ColorOS) وخدمات الإنترنت المبتكرة مثل سحابة OPPO وOPPO+.

وفي العام 2017، تم تصنيف أوبو رابع علامة تجارية للهواتف الذكية على مستوى العالم، وفقاً لأبحاث IDC (شركة البيانات الدولية). تتواجد شركة أوبو اليوم في 40 دولة في مناطق مختلفة ولديها 6 معاهد للبحوث و4 مراكز للبحث والتطوير حول العالم تحرص من خلالها على توفير تجربة غامرة لهواتفها الذكية وكاميراتها.

أوبو الشرق الأوسط وأفريقيا

في العام 2015، دخلت أوبو السوق المصري. وفي عام 2016، افتتحت الشركة أول مركز لها في الشرق الأوسط وأفريقيا في القاهرة لتعزز مكانتها في عدة دول في المنطقة منها مصر، والجزائر، وتونس، والمغرب، والإمارات العربية المتحدة، والمملكة العربية السعودية، وعمان، والكويت، والبحرين، وكينيا، ونيجيريا، والمشرق العربي.

أنشأت أوبو مصنعها في الجزائر في عام 2017، الأمر الذي جعل أوبو أول علامة تجارية صينية تنشئ مصنعًا في شمال إفريقيا. واستناداً إلى رؤى المستهلكين المحليين في كل دولة، تقدم “أوبو الشرق الأوسط وأفريقيا” منتجاتها بما يتماشى مع أذواق المستهلكين، بما في ذلك تعريب التسويق، للتواصل بشكل أفضل مع العملاء الشباب المحليين؛ وتوطين فريق العمل، لمعرفة المزيد من المستهلكين المحليين لدينا وتقديم خدمة أفضل للمستهلكين.

خلال العام الماضي، بدأت أوبو بتخصيص خط إنتاجها في منطقة الشرق الأوسط على وجه التحديد. وقد شمل ذلك إطلاق الهاتف الذكي الرائد أوبو فايندX2  وطرح سلسلة أوبو رينو وتسعى أوبو لمواصلة تطوير خط إنتاجها المحلي لتقديم المزيد من المنتجات المتميزة للمستهلكين في المنطقة.

 4,755 total views,  2 views today