أوبو تكشف عن سماعات “إنكو W31” اللاسلكية الجديدة

بتصميم استثنائي يناسب نمط الحياة العصرية

السماعات متوفرة عبر موقع أوبو الإلكتروني و”نون دوت كوم” بسعر 299 درهماً وستقدم أوبو تخفيضات استثنائية على منصة “نون دوت كوم” يومي 15 و16 مايو

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 12 مايو 2020: بعد النجاح اللافت الذي حققته سلسلة “رينو 3″،  أعلنت “أوبو”، علامة التقنيات الذكية العالمية الرائدة عن إطلاق “أوبو إنكو W31″، أول سماعة لاسلكية تطرحها الشركة في منطقة الشرق الأوسط. استناداً إلى خبراتها الواسعة وقدراتها الاستثنائية في مجال الصوتيات، تخطو “أوبو” خطوة جديدة نحو توفير الصوتيات عالية التزامن والجودة، لتوفر للمستخدمين تجربة استماع غامرة وفريدة من نوعها.

تتمتع سماعات “أوبو إنكو W31” بمجموعة من أحدث المزايا التقنية المتطورة التي توفر للمستخدمين أفضل تجربة صوتية على الإطلاق.

 

[instagram-feed num=12 cols=6 showfollow=true showheader=true]

الأناقة والرقي

إذا كنتم من عشاق الألعاب الإلكترونية، إليكم إذاً سماعات “أوبو إنكو W31” التي تتميّز بأدائها المذهل من حيث نقل الصوت والاتصال المستمر. وبفضل خاصية نقل الإشارة المستمرة لكلتا الأذنين عبر تقنية البلوتوث، تتيح لكم هذه السماعات المتطورة التمتع بتجربة استثنائية من حيث نقاوة ومزامنة الصوت.

تجربة صوتية بمستوى لا مثيل له

بفضل الميكروفون المزدوج ونظام إلغاء الضوضاء المحيط وتجويف السماعات المقاوم لصوت الرياح، بوسعكم الآن التمتع بمكالمات فائقة الوضوح وخالية من الضجيج الصاخب من حولكم. ويمكن لهذه التقنيات تمييز صوت المستخدم ونقله بمنتهى الوضوح، وحجب جميع الأصوات الأخرى المحيطة بكم، مما يمنح مكالماتكم ومحادثاتكم الصوتية، حتى تلك التي تجرونها أثناء اللعب، وضوحاً غير مسبوق كأنكم تتحدثون وجهاً لوجه.

تجربة صوتية مريحة للمستخدمين الأكثر نشاطاً

بفضل تصميمها المريح والأكثر ثباتاً في الأذن، توفر سماعات “إنكو W31” راحة قصوى للمستخدمين الأكثر نشاطاً وحركة طوال الوقت. فقد تم تصميم طرف السماعة على شكل مسار دائري يتناسب تماماً مع تجويف الأذن. وسواء كنتم في المنزل أو تمارسون التمارين الرياضية في الخارج، كونوا على ثقة بأن سماعاتكم تتمتع دائماً بأعلى مستويات الحماية لكونها متوافقة مع معيار الجودة IP54 المقاوم للماء والغبار.

تجربة غامرة مع الإيقاعات

تأتي سماعات “إنكو W31” مزودة بنمطين صوتيين مختلفين يلبيان مختلف الأذواق الموسيقية للمستخدمين، حيث يوفر النمط المتوازن تجربة صوتية استثنائية تناسب عشاق موسيقى العالية وكذلك الكلاسيكية، بينما يوفر نمط الإيقاع العالي تجربة غنية وسلسة لعشاق الموسيقى الصاخبة والموسيقى الإلكترونية.

متوفرة في دولة الإمارات العربية المتحدة

تتوفر سماعات “أوبو إنكو W31” باللون الأبيض على موقع أوبو الإلكتروني وشريك التجارة الإلكترونية الرسمي “نون” بسعر 299 درهماً. وبإمكان العملاء شراء السماعات حصريًا عبر موقع “نون دوت كوم” حتى 20 مايو والاستفادة من التخفيضات المميزة والخاصة المقدمة من أوبو عبر منصة “نون دوت كوم” يومي 15 و 16 مايو.

نبذة عن  أوبو

أوبو هي علامة تجارية عالمية رائدة في مجال التقنيات الذكية، تعنى بتصنيع منتجات مفعمة بالفن والتقنية المبتكرة. واستناداً إلى العناصر الأساسية لعلامتها التجارية وتضم الشباب والجمال والريادة، تكرس أوبو مهمتها لتمكين المستخدمين الاستثنائيين من التمتع بجمال وروعة أحدث التقنيات.

دأبت شركة أوبو على مدى السنوات العشر الماضية على تصنيع الهواتف الذكية المزودة بأحدث تقنيات التصوير الجوّال. فقد أطلقت العلامة جهازها الأول “هاتف الابتسامة” (The Smile Phone) في عام 2008، لتستهل بذلك رحلتها الطموحة لاستكشاف وتقديم أروع التقنيات الاستثنائية، وها هي اليوم تقدم جماليات التقنيات للمستخدمين العالميين عبر الأجهزة الذكية ونظام التشغيل (ColorOS) وخدمات الإنترنت المبتكرة مثل سحابة OPPO وOPPO+.

وفي العام 2017، تم تصنيف أوبو رابع علامة تجارية للهواتف الذكية على مستوى العالم، وفقاً لأبحاث IDC (شركة البيانات الدولية). تتواجد شركة أوبو اليوم في 40 دولة في مناطق مختلفة ولديها 6 معاهد للبحوث و4 مراكز للبحث والتطوير حول العالم تحرص من خلالها على توفير تجربة غامرة لهواتفها الذكية وكاميراتها.

أوبو الشرق الأوسط وأفريقيا

في العام 2015، دخلت أوبو السوق المصري. وفي عام 2016، افتتحت الشركة أول مركز لها في الشرق الأوسط وأفريقيا في القاهرة لتعزز مكانتها في عدة دول في المنطقة منها مصر، والجزائر، وتونس، والمغرب، والإمارات العربية المتحدة، والمملكة العربية السعودية، وعمان، والكويت، والبحرين، وكينيا، ونيجيريا، والمشرق العربي.

أنشأت أوبو مصنعها في الجزائر في عام 2017، الأمر الذي جعل أوبو أول علامة تجارية صينية تنشئ مصنعًا في شمال إفريقيا. واستناداً إلى رؤى المستهلكين المحليين في كل دولة، تقدم “أوبو الشرق الأوسط وأفريقيا” منتجاتها بما يتماشى مع أذواق المستهلكين، بما في ذلك تعريب التسويق، للتواصل بشكل أفضل مع العملاء الشباب المحليين؛ وتوطين فريق العمل، لمعرفة المزيد من المستهلكين المحليين لدينا وتقديم خدمة أفضل للمستهلكين.

خلال العام الماضي، بدأت أوبو بتخصيص خط إنتاجها في منطقة الشرق الأوسط على وجه التحديد. وقد شمل ذلك إطلاق الهاتف الذكي الرائد أوبو فايندX2  وطرح سلسلة أوبو رينو وتسعى أوبو لمواصلة تطوير خط إنتاجها المحلي لتقديم المزيد من المنتجات المتميزة للمستهلكين في المنطقة.

 4,598 total views,  2 views today