إبرهارد آند كو تتألق بإصدار “ترافيرسيتولو فيتر” بميناء أزرق

كشفت دار الساعات السويسرية الفاخرة إبرهارد آند كو عن ساعة ترافيرسيتولو فيتر Traversetolo Vitre الرائعة حقًا بخطوطها البسيطة وشكلها الأنيق الذي يضفي عليها سحرًا لا يقاوم. تأتي ساعةVitre بحركة يدوية التعبئة، ميناء أزرق مذهل، ليكون إضافة إلى إصدارات الميناء باللونين الأبيض والأسود المتوفرة سابقًا.

يأتي اللون الأزرق الرائع لميناء Vitre بتشطيب “soleil”. وبتشطيب حلزوني بارز لعداد الثواني، فإن مادة سوبرلومينوفا باللون الأبيض على جانب الدقائق والمؤشرات المطلية بالروديوم تسهل قراءة الوقت في أي ظروف إضاءة.

وعلى غرار النسخ السابقة، تأتي Traversetolo Vitre الزرقاء بظهر علبة من بلور الزفير يُظهر الحركة. تأتي هذه القطعة المبسطة والأنيقة في علبة مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ قطرها 43 مللم بتشطيب عالي اللمعان. التاج كبير إلى حد ما من أجل تسهيل التعبئة اليدوية، ولكنه ليس كبير الحجم على أي حال. هناك بلور زفير مزدوج مضاد للانعكاس مقبب لحماية الميناء ناصع البياض. وتأتي الساعة بحزام القماش المقاوم للماء من جلد العجل الفاخر، بدرزات وحلقات زرقاء ما يمنح الساعة مظهرًا في غاية التفرد.

ترافيرسيتولو فيتر

المواصفات الفنية

المراجع: 2016 و20120 (نسخة “فيتر”)

الحركة: ساعة ميكانيكية بحركة يدوية التعبئة، الثواني الصغيرة عند الساعة 6

العلبة: من الفولاذ

قطر العلبة: 43,00 مللم

سماكة العلبة: 10,70 مللم

ظهر العلبة: مصكوك، مثبت بـ 8 مسامير، بعلامات نقش بارز (لمرجع، 21116)؛ شفاف، من زجاج الزفير، مثبت بـ 8 مسامير (لمرجع، 21020)، ملحقات الحزام: 21,00 مللم.

مقاومة تسرب المياه: 50 متر

التاج: مقاوم لتسرب المياه، مخصص بـ “E”

الطارة: لامعة

الزجاج: الزفير، مقبب

ميناء جديد: أزرق بتشطيب “soleil”. عداد الثواني بتشطيب حلزوني وجانب أبيض. كما يأتي باللون الأبيض جانب الدقائق. علامات مطبقة ببطانة الروديوم، مقببة، بمادة سوبرلومينوفا بيضاء اللون.

العقارب: الساعات والدقائق، نوع “عصا”، بمادة سوبرلومينوفا بيضاء. عقرب الثواني نوع “عصا”.

الحزام: من مادة قماش فنية ضد الماء، أبيض بشعار شبيه النقط بارز، من جلد الجاموس. درزات وحلقات زرقاء.

إبزيم من الفولاذ، نقش “E&C” بارز

السوار: Chaland، من الفولاذ

اختياري: مشبك تمديد Déclic® (مسجل ببراءة اختراع)

28 total views, 2 views today