إبرهارد آند كو تُجسد روح الحماسة الإيطالية والدقة السويسرية من خلال إصدار الوقت الجديد

قامت دار الساعات السويسرية “إبرهارد آند كو” وفي إطار دعمها لسباقات راليات السيارات بتصميم إصدار الوقت الجديد “كأس تازيو نوفولاري فاندربلت” بتصميم أنيق وروح الإبداع المُفعمة بالحماس لتضيف بذلك الدار الإصدار الراقي الحديث لقائمة ساعاتها الأسطورية. وتُعد الساعة الرجالية الجديدة، هدية مناسبة في يوم الأب العالمي الموافق 21 من يونيو المقبل.

تُجسد ساعات تازيو نوفولاري- فاندربلت كوب، دقة وإبداع الصانع السويسري وحيوية وحماس رالي السيارات الإيطالي، تم تصميم تحفة الوقت الحديثة لواحد من أشهر سباقات نوفولاري وأكثرها إثارة، والتي فاز بها على لونغ آيلاند” في أمريكا عام 1936، على متن سيارته ألفا روميو 12 سلندر. لترسم بذلك تازيو و”كأس فاندربلت ” تاريخ السباق.

تحتفل إبرهارد آند كو بهذا النصر الأسطوري العريق من خلال إهداء الأفراد من محبي الساعات الأسطورية “كأس تازيو نوفولاري- فاندربلت “، التي تجمع بين جمال التصميم ودقة الأداء.

تتوفر ساعة كأس تازيو نوفولاري- فاندربلت بكرونوغراف ميكانيكي، ذاتي التعبئة مقاوم للماء، يتضمن تفاصيل فنية مهمة من الماضي ولكن بصورة معدلة وفقًا للمعايير الحديثة. يتميز التاج بضغطة زر متحدة المحور تستحضر كرونوغرافات ثلاثينيات القرن العشرين. تحتوي العلبة على ظهر مزدوج ذي مفاصل يمكن فتحه بمكبس انزلاق رأسي خاصة. في الجزء الداخلي من الغطاء الخلفي، تم تصوير نسخة منقوشة من سلحفاة نوفولاري الأسطورية، والأحرف الأولى للسائق، وهناك أيضًا مساحة لتنفيذ إهداء فردي. تظهر الحركة بديعة الصنع من خلال زجاج الزفير مع توقيع تازيو نوفولاري.

يبلغ قطر الساعة الدائرية 42 مللم، وتقاوم تسرب المياه حتى عمق 30 مترًا وتأتي بميناء مذهل للغاية، بتصميم يشير إلى أدوات لوحة القيادة في السيارات الرياضية القديمة.

مع حركة رائعة ذاتية التعبئة (30 ياقوتة، براغٍ زرقاء،perlage  وتشطيب كوت دي جنيف) تضمن ما لا يقل عن 42 ساعة من التشغيل الذاتي، يحتوي هذا الكرونوغراف على ثلاثي العدادات الكلاسيكي للساعات والدقائق وعقرب الثواني؛ تتوفر الساعة بحزام من الجلد أو بسوار  Charmant® من الفولاذ مع مشبك تمديد Déclic® ((مسجل ببراءة اختراع).