إبسون توفر تجربة مشاهدة على شاشات عملاقة بالتعاون مع بريز بيتش غريل

دبي، الإمارات العربية المتحدة: 1 يوليو 2018: تحتدم المنافسات الرياضية وخاصة كرة القدم لتزيد من الإقبال على هذه الرياضة المحبوبة، ولتحقيق المزيد من المتعة فإن الناس يجتمعون لمشاهدة المباريات الممتعة مع الأصدقاء والعائلة، لذا فقد اتفقت شركة إبسون، الرائدة عالمياً في مجال أجهزة العرض، مع مطعم “بريز بريتش غريل” في نخلة جميرة لتوفير تجربة مشاهدة عملاقة ودقيقة باستخدام أجهزة عرض EH-TW5600للسينما المنزلية.

وتعليقاً على ذلك قال السيد ويليام ستورار، مدير مطعم بريز بيتش غريل:” تحقق أجهزة عرض إبسون ذات الدقة العالية لعملائنا تجربة فريدة من نوعها فبإمكانهم مشاهدة المباريات والأفلام المفضلة على شاشات عملاقة بوضوح تام، كما أن جهاز العرض سهل التركيب ويقدم صوراً متناهية في الوضوح ويتلاءم مع الشاشات بأحجامها المختلفة، وهذا التعاون بيننا وبين إبسون ساعدنا على اجتذاب الزبائن الذين يحبون مشاهدة المباريات الرياضية مع العائلة والأصدقاء في أجواء ساحرة والاستمتاع بتناول الوجبات الصحية اللذيذة والإطلالات الخلابة”.

ويوفر جهاز عرض EH-TW5600 تجربة مشاهدة ممتعة على شاشة عملاقة تصل إلى 300 إنش عالية الدقة متوفرة بصيغتي 2D و3D لتحقيق أقصى درجات المتعة في مشاهدة الفعاليات الرياضية والأفلام سواء داخل البيت أو في المساحات الخارجية.

وفي هذا الصدد قال السيد جيسون وايلي، مدير المبيعات في شركة إبسون الشرق الأوسط :” الرياضة جزء لا يتجزأ من ثقافتنا المؤسسية ومن خلال تعاوننا من بريز بيتش غريل، فسنكون قادرين على التفاعل مع عملائنا من خلال لغة الرياضة التي يفهمها الجميع ويحبونها، لذا فإننا حريصون من خلال أجهزة عرضنا على توفير تجربة متميزة لعملائنا سواء داخل بيوتهم أو في المساحات الخارجية المختلفة، ومنحهم الفرصة لمشاهدة المباريات بدقة عالية مشابهة للواقع، مع أفراد العائلة والأصدقاء، ويمكن استخدام أجهزة عرضنا في الأمكنة خافتة الإضاءة وعالية الإضاءة على حد سواء بتكلفة أقل من أجهزة التلفاز ذات الشاشات العملاقة، وبالإضافة إلى الرياضة فبإمكانك مشاهدة أفلامك المفضلة والبرامج التلفزيونية أو ممارسة الألعاب الإلكترونية”.

يوفر جهاز عرض EH-TW5600 صوراً بقوة 2,500 لومن (شمعة)، ونسبة تباين ديناميكة 35,000:1 لرؤية الظلال التفصيلية، ناهيك عن سهولة تركيبه وخفة وزنه ومرونة عدساته المتحركة والتقريب البصري بقوة 1.6 لتوفير أفضل صورة، كما يتوفر فيه مدخلي HDMI (بما فيها مدخل MHL) لربط الجهاز بمشغل الأسطوانات وأجهزة الألعاب وغيرها.

نبذة عن إبسون

تعدّ إبسون إحدى الشركات الرائدة عالميًا في قطاع التقنية، وتكرَّس جهودها للربط بين الأفراد والأجهزة والمعلومات بتقنياتها الأصلية التي تمتاز بالكفاءة وصغر الحجم والدقة. ومن خلال مجموعة متنوعة من المنتجات، التي تتنوع لتشمل الطابعات النافثة للحبر وأنظمة الطباعة الرقمية وكذلك أجهزة العرض المزوّدة بتقنية 3LCD والنظارات الذكية وأنظمة الاستشعار والروبوتات الصناعية، تركز الشركة على دفع عجلة الابتكار وتجاوز توقعات العملاء في مجال طابعات نفث الحبر، والاتصالات البصرية، والأجهزة القابلة للارتداء، والروبوتات.

تضم مجموعة إبسون، التي ترأسها شركة Seiko Epson Corporation ومقرها اليابان، أكثر من 80,000 موظف في 86 شركة حول العالم، وتفخر الشركة بإسهاماتها المقدمة للمجتمعات المحلية التي تزاول فيها أعمالها، وجهودها المستمرة لخفض التأثيرات البيئية.

www.global.epson.com

حول “إبسون” الشرق الأوسط :

تشرف “إبسون الشرق الأوسط” التي تأخذ من دبي مقراً لها على عمليات الشركة في أسواق الشرق الأوسط، وذلك بالتنسيق مع “إبسون أوروبا”. وتعمل “إيسون الشرق الأوسط” بشكل وثيق مع شبكة من الموزعين والبائعين من مختلف البلدان مثل البحرين، والمملكة العربية السعودية، ومصر، والأردن، والكويت، ولبنان، وعُمان، واليمن، وذلك لضمان توفير مجموعتها الواسعة من المنتجات التكنولوجية المتنوعة للشركاء والعملاء في المنطقة. www.epson.ae .

الرؤية البيئية لعام 2050

http://eco.epson.com