“إتش تي سي” تطرح هاتفها الرائد HTC U11 باللون الأحمر الشمسي في الإمارات

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 6 سبتمبر 2017: أعلنت “إتش تي سي” عن توفر هاتفها HTC U11 باللون الأحمر الشمسي في منطقة الشرق الأوسط والإمارات بسعر 2,599 درهم إماراتي، وذلك في أعقاب الطلب الاستثنائي من العملاء في الدولة على هذا اللون. وصرحت الشركة بأن هاتف HTC قد شهد طلباً كبيراً على ألوان الأزرق الياقوت، والفضي، والأسود اللامع.

وبحسب الشركة، فقد جذبت نسخة اللون الأحمر من هاتف HTC U11 اهتمام العديد من المتابعين منذ الكشف عنها، ويعود ذلك إلى قدرته على تبديل الألوان من الأحمر إلى البرتقالي ومن ثم الذهبي وذلك اعتماداً على زاوية سقوط الضوء على سطح الهاتف. ويتوفر الهاتف باللون الجديد في متاجر الأجهزة الالكترونية المعتمدة في دولة الإمارات، إلى جانب إمكانية شرائه عبر الموقع الرسمي للشركة وبسعر 2,599 درهم إماراتي.

يذكر أن هاتف HTC U11 يتمتع بالعديد من المواصفات المميزة، ويأتي من أهمها الحواف الجانبية التفاعلية القابلة للضغط، وسماعات الرأس HTC USonic™ والتي تتمع بميزة إلغاء الضوضاء، بالإضافة إلى كامير رئيسية مصنفة بحسب مقياس DxOMark على أنها أفضل كاميرا متوفرة مقارنة بالهواتف الرئيسية الأخرى في الأسواق، إلى جانب دعمه بثلاث “مساعدات ذكية”، ومقاومته للماء والغبار بمعيار IP67.

وبمناسبة طرحها للون الجديد، تقدم الشركة عند شرائه عبر الموقع الرسمي HTC.com الهاتف باللون الجديد، وحافظة للحماية، وشاحن سيارة مزدوج بقدرة 20 وات، وحافظة شفافة مخصصة للهاتف، ووصلة تحويل منفذ صوت USB-C والشاحن السريع وسماعات HTC USonic™ مع خاصية الإلغاء النشط للضوضاء.

نبذة عن HTC

تسعى HTC المسجلة في بورصة تايوان تحت الرمز (TWSE:2498) باعتبارها شركة عالمية لصناعة الهواتف الذكية والتكنولوجيا إلى إثراء حياة الناس عبر منتجاتها التي حازت على الجوائز منذ تأسيسها في عام 1997. وبرغم التقدير الكبير والإشادة التي حظيت بها مجموعات الهواتف الذكية HTC One و HTC Desire ما تزال الشركة تسعى لجعل التألق سمة لكل ما تقوم بهم. وإبداع أفضل التصاميم في فئة الهوائف الذكية المتحركة، وإبداع تجارب افتراضية لعملائها حول العالم.