إريكسون تستعرض تقنية الجيل المباشر بشكل حي للمطورين في مؤتمر جوجل I/O2019

استمتع مطورو البرامج من جميع أنحاء العالم باختبار شبكة الجيل الخامس، حيث قامت إريكسون بتوفير تغطية حية لشبكة الجيل الخامس خلال فعاليات مؤتمر I/Oالسنوي لشركة جوجل في ماونتن فيو، كاليفورنيا، الولايات المتحدة يومي 7 و 9 مايو.

اختارتجوجلإريكسون كمزود وحيد للبنية التحتية لشبكة الجيل الخامسلمؤتمر المطورين لهذا العام جوجل I/O 2019، ويوفر مزود الخدمات السويدي شركة جوجلب شبكات تقنية الجيل الخامسالحية على نطاقات طيف الموجة المتوسطة والملليمترية باستخدام منتجات تقنية الجيل الخامس التجارية، ما يعكس عمليات النشر في جميع أنحاء العالم.

وفر الاتصال باستخدام تقنية الجيل الخامس بفضل سرعته العالية، وزمن الوصول المنخفض والسعة الضخمة ، لحوالي 7000 مطور في هذا الحدث فرصة التعرف واختبار حالات استخدام تقنية الجيل الخامس، إلى جانب تجربة تقنية الجيل الخامسعلى مجموعة من أجهزة الجيل التالي من عدة مصنعين للأجهزة.

تجمع سلسلة مؤتمرات جوجل I/Oعام 2008، والتي تمثل input/output وكذلك شعار “Innovation in the open” – المطورين من جميع أنحاء العالم كل عام لإجراء محادثات وورش عمل واكتشاف أحدث منتجات المطورين من جوجل.

وقد كانتتقنية الجيل الخامس حاضرة بقوة في هذا الحدث، وذلك بالتزامن مع إطلاق التقنيةتجارياً في الولايات المتحدة وأوروبا وآسيا وأستراليا، بالتعاون مع إريكسون كشريك رئيسي في إطلاق تقنية الجيل الخامس. حتى الآن، قد أعلنت إريكسون رسمياً عن إجراء صفقات تقنية الجيل الخامسمع 18 عميلاً من مزودي الخدمة.

وسيكون إنشاء تطبيقات جديدة، المفتاح الرئيسي لتمكين منظومة تقنية الجيل الخامس من الازدهار، والملهم الرئيسي للابتكار على مستوى القطاع.  تهدف إريكسون عبر دعمها لشركة جوجل في هذه الفعالية، إلى إطلاع المطورين الذين يعملون على إنشاء التطبيقات على دور تقنية الجيل الخامس من توفير تجربة مستخدم أفضل.

يقول بير نارفينجر، رئيس وحدة منتجات الشبكات في إريكسون:”يعتبرتعاوننا مع جوجل في إطار هذه الفعالية فرصة ممتازة لقيادة ودعم التحادثات المرتبطة بتقنية الجيل الخامس. ونأمل من خلال التواصل مع مجتمع المطورين في زيادة الوعي بفوائد تقنية الجيل الخامس والإلهام لإنشاء المزيد من التطبيقات والخدمات المبتكرة. “