إصدار أطوار القمر الجديد …إهداء كرونوسويس الأنيق لعالم الوقت

قامت دار الساعات السويسرية “كرونوسويس- Chronoswiss “بإهداء عالم الوقت الثمين، إصدار أطوار القمر الجديد، لتُضيف الدار، نجمة أخرى إلى تشكيلتها الرائعة من سيريوس وذلك بإطلاق طراز  أطوار القمر “سيريوس كرونوغراف مون فايس- Sirius Chronograph Moon Phase ” .

تكمّل الساعة المذهلة التي تحتوي على كرونوغراف بحري بمراحل القمر ومؤشر تاريخ تناظري، يكمّل ثلاثية إلى جانب خيارات الميناء السابقة من الفولاذ والذهب الأبيض من شركة صناعة الساعات السويسرية الفاخرة.

تأتي الساعة في علبة من الفولاذ مقاسها41 مللم مع حواف مخروطة جزئياً، تشطيب ناعم ومصقول ومكابس كرونوغراف غير مألوفة وتاج بصليّ كبير مميز، تأتي مع حزام التمساح لويزيانا باستخدام عروات طويلة مستقيمة.

يُظهر الميناء الأزرق المزين جزئياً بنمط غيوشيه نافذة تاريخ تناظرية تم تنفيذها بأسلوب عتيق، مع مؤشر على شكل قمر بطرف أحمر. من الداخل يوجد عداد دقائق كرونوغراف وعلامات ساعات  Breguet المطبقة بين مواقع أرباع الساعة.

بكثير من عناصر التصميم الكلاسيكي والسمات العتيقة التي تعود إلى النصف الأول من القرن العشرين، والتي تمتزج بشكل جميل مع التشطيب الحديث، يمكن لساعة “سيريوس كرونوغراف مون فايس” أن تحز مكانها بين أروع إبداعات صانع الساعات من لوسيرن.