إكس واي أو نتوورك تستكمل بنجاح العمل على تنفيذ العقد الذكي ذات الصلة القائم على المواقع الأول في العالم

يأخذ فريق “إكس واي أو” التقنية إلى ما بعد مرحلة الاختبار من خلال عرض مباشر لرحلة طائرة بدون طيار، مساهماً في إثارة دهشة الحضور وتحقيق مستويات غير مسبوقة في القطاع

سان دييغو-(بزنيس واير/“ايتوس واير”): أعلنت اليوم “إكس واي أو نتوورك“، التكنولوجيا التي تجلب تقنية التعاملات الرقمية “بلوك تشاين” إلى عالم الواقع، عن انتهاء فريقها من العمل بنجاح، بعد أشهر من اختبارات التكامل، على العرض التجريبي المباشر الأول لنظامها التنبؤي اللامركزي الذي يتم التحقق من فعاليته بواسطة التفاعلات، باستخدام العقود الذكية، للبدء في نقل “إثيريوم”، عند تفاعل جهازين من “إكس واي أو” في عالم الواقع. وساهم هذا العرض، الذي قُدم في مطلع هذا الشهر خلال قمة “سبيشال” السنوية الأولى في سان دييغو، في إثارة إعجاب حوالى 700 فرد من الجمهور. ويتمثل العرض بهبوط طائرة بدون طيار تحمل جهاز “إكس واي أو” على المنصة للبدء في معاملة تلقائية للعملات المشفّرة.

ويعتبر هذا العرض التقديمي، الذي يعتمد على الطائرات بدون طيار للتحقق من الموقع المقدمة من قبل “إكس واي أو نتوورك”، الأحدث ضمن سلسلة من المنتجات المتقدمة القوية والهامة من حيث التقنية الخاصة بالشركة، بما في ذلك التطورات الأخيرة التالية:

  • الإصدار التجريبي لتطبيق “إكس واي أو نتوورك“- تشكّل النسخة من التطبيق بنظام “أندرويد” أداة ذات أهمية بالغة ضمن شبكة “إكس واي أو نتوورك” الإجماليّة. وسيكون التطبيق، إلى جانب أدوات أخرى، الوسيلة الأساسيّة لاستخلاص وتجميع بيانات المواقع من المقوّمات الرئيسيّة ضمن شبكة “إكس واي أو نتوورك”. تجدر الإشارة إلى أن تطبيق “إكس واي أو نتوورك”، المعلن عنه في أواخر شهر أكتوبر، متاح حالياً في متجر “جوجل بلاي” هنا.
  • إصدار “تيست نت” المتكامل – أنجزت “إكس واي أو نتوورك” العمل بنجاح على شبكة اختبار محلية متكاملة تماماً، تم الإعلان عنها في أواخر شهر أكتوبر. تتألف الشبكة من أربعة مقومات مادية رئيسية تشمل: الحراس والجسور وأمناء المحفوظات والعرّافين.
  • إصدار “ماينت” – تقوم “إكس واي أو نتوورك”، المعلن عنها حصرياً للمشاركين في قمة “سبيشال” الأخيرة في 9 نوفمبر، ببث مباشر. وكونها غير مرتبطة بأي بروتوكول للتعاملات الرقمية “بلوك تشاين”، ستستفيد “إكس واي أو نتوورك” من التطورات الجديدة في التعاملات الرقمية “بلوك تشاين” والعملات المشفّرة، التي تتألف من منصة “تنبؤية” فعلية تقوم على النظام الأساسي.

هذا ويعمل العرض التقديمي الذي يعتمد على الطائرات بدون طيار على التحقق من طبيعة العمل المباشرة الخاصة بشركة “إكس واي أو نتوورك”، وقدرة مقومات التقنية الرئيسية اللامركزية على الجمع بين ميزة التحقق من الموقع، وتقنية التعاملات الرقمية “بلوك تشاين”، والعقود الذكية، و”إثيريوم”، كونها وسيط الدفع عند تنفيذ العقد الذكي بنجاح، ضمن نظام يعمل بكامل طاقته. ويشكّل هذا الابتكار الريادي العقد الذكي الأول في العالم الذي تم إطلاقه بأسلوب لامركزي عن طريق التفاعلات في عالم الواقع.

وقال جاستن فورتييه، رئيس المنتجات الاستهلاكيّة لدى “إكس واي أو نتوورك”، في هذا السياق: “يسرنا للغاية أننا حققنا نجاحاَ كاملاً في الاختبار المباشر الذي يعتمد على الطائرات بدون طيار من بداية التجربة وحتى نهايتها”. وأضاف: “لقد كان الاختبار التجريبي صعباً خلف الكواليس، وكنا على ثقة من أنه سيحقق النجاح المطلوب والمتوقع. ويعكس تنفيذ العقد الذكي القائم على الموقع، والذي أثبتنا فعاليته اليوم أمام أكثر من 600 مشاهد، تطوراً غير مسبوق في القطاع، ما يجعلنا فخورين للغاية. وتمكّنا من إثارة دهشة الجمهور الذي يتابعنا. أما ردود الأفعال، من ناحية السعادة الغامرة التي أبداها الحاضرون عند تنفيذ العقد ثم تأكيد الدفع، فلا تقدّر بثمن. انتظروا العديد من الإعلانات الرائدة من ’إكس واي أو‘ خلال الأشهر القادمة”.

ويستطيع المستخدمون أيضاً أن يزوروا مركز مطوري “إكس واي أو“، وأن يتابعوا حساب المطورين الخاص بنا على موقع “تويتر” للتواصل مباشرةً مع فريقنا.

لمحة عن “إكس واي أو نتوورك”

تمثّل “إكس واي أو نتوورك” الجهود الهادفة إلى إنشاء شبكة مواقع جغرافية-مكانية شاسعة تعمل بتقنية التعاملات الرقمية وهي قيد التطوير حالياً بهدف توفير بيانات مواقع دقيقة وموثوقة متعلقة بكل شيء بدءاً من السيارات وصولاً إلى الهواتف الذكية. وتعتزم منظومة “إكس واي أو نتوورك”، من خلال الجمع بين أجهزة الإرشاد لتحديد المواقع وإنترنت الأشياء والأجهزة الجوالة، تقديم الإحداثيات والبيانات المؤكدة والمطلوبة لتنفيذ العقود الذكية، وتشغيل المدن الذكية، وتعزيز التعاملات المالية، وتشغيل مجموعة كبيرة من التطبيقات المتمركزة حول المواقع. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الرابط الإلكتروني التالي: https://xyo.network.

يحتوي هذا البيان الصحافي على وسائط متعددة. يمكنكم الاطلاع على البيان كاملاً هنا: https://www.businesswire.com/news/home/20181121005080/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

*المصدر: ايتوس واير