“إم. جيه بيلدينج ماتيريالز تريدينج” تستعرض أحدث ابتكارات تكنولوجيا الألمنيوم والزجاج خلال “معرض النوافذ والأبواب والواجهات 2019”

  • باعتبارها الموزع الحصري للعلامتين الأوربيتين الرائدتين “هايلاين” و”جلاسلاين”

24 سبتمبر 2019

تستعرض “إم.جيه بيلدينج ماتيريالز تريدينج دي.إم.سي.سي”، إحدى الشركات الرائدة في صناعة الألمنيوم والسحب في منطقة الخليج العربي، محفظة مبتكرة من أحدث حلول الألمنيوم ومواد البناء والمقدمة في إطار شراكتها الحصرية لتوزيع منتجات العلامتين الأوروبيتين الرائدتين “هايلاين” و”جلاسلاين”. وتأتي الخطوة على هامش مشاركتها في “معرض النوافذ والأبواب والواجهات 2019″، الذي يقام بين 24 و26 سبتمبر الجاري في “مركز دبي التجاري العالمي”.

وتسلّط “إم.جيه بيلدينج ماتيريالز تريدينج دي.إم.سي.سي” الضوء على نظام الأبواب والنوافذ المتطور من العلامة التجارية الرائدة “هايلاين”، والقائم على نهج متخصص لضمان أعلى مستويات السلاسة والابتكار والمرونة اللازمة لإنجاح التصاميم المعمارية الجريئة مع ضمان جودة الأداء الحراري والصوتي. وبالمقابل، يقدم “معرض النوافذ والأبواب والواجهات 2019” منصة مثالية لاستعراض أحدث المنتجات والخدمات عالمية المستوى من العلامة الألمانية “جلاسلاين”، بما فيها حلول النظام المعتمد عالي الجودة للتركيبات الزجاجية ودرابزين الشرفات والدرابزين الزجاجي وهياكل المظلات من دون إطار، إلى جانب الحواجز الواقية من الرياح والمساحات الإعلانية والهياكل الزجاجية الممتدة من الأرض إلى الأسقف.

وقال مضر المقداد، رئيس مجلس إدارة “إم.جيه بيلدينج ماتيريالز تريدينج دي.إم.سي.سي”: “نتطلع قدماً إلى استعراض أحدث الاتجاهات العالمية المبتكرة في عالم أنظمة الألمنيوم ومواد البناء خلال “معرض النوافذ والأبواب والواجهات 2019″، تماشياً مع التزامنا المطلق بدعم التوجه الوطني في جعل الإمارات في صدارة الدول الأكثر ابتكاراً وريادة في العالم.”

وأضاف المقداد: “كلنا ثقة بأنّ منتجات وحلول شركائنا الدوليين الجدد، “جلاسلاين” و”هايلاين”، سترفد قطاع البناء والإنشاء والهندسة بمجموعة واسعة من أفضل الخيارات التي من شأنها ترجمة التصاميم المبتكرة بسلاسة وكفاءة وتميز. ويسعدنا التواجد في هذا الحدث الرائد الذي يمثل إضافة هامة لرواد صناعة الألمنيوم، مقدماً فرصة مثالية لنا لتوطيد قنوات تبادل الخبرات وإثراء المعرفة وإيصال المعلومات الهامة إلى قاعدة عملائنا الحاليين والمحتملين، فضلاً عن تعزيز التواصل الفعال مع نخبة الموردين.”

من جهته، قال برونو براس، مؤسس “هايلاين”: “تحظى دولة الإمارات بإشادة عالمية واسعة في الوقت الذي تمضي فيه بخطوات ثابتة على درب الريادة والابتكار في البيئة المبنية. لذا، نفخر في أن نكون جزءاً من السوق الإماراتية الواعدة من خلال تقديم محفظتنا الواسعة والمتكاملة من الخدمات المتطورة والمنتجات المبتكرة التي تلبي الاحتياجات الحالية والمستقبلية للعملاء. ونتطلّع قدماً إلى تعزيز حضور علامتنا التجارية “هايلاين” في الإمارات، من خلال تعاوننا المثمر مع “إم.جيه بيلدينج ماتيريالز تريدينج دي.إم.سي.سي” لتوفير أفضل الحلول المطابقة لأعلى المعايير الجمالية والوظيفية، بما يصب في حدمة الرؤية المستقبلية لدولة الإمارات.”

وصرّح توماس أوتسك، الرئيس التنفيذي لـ “جلاسلاين”، بالقول: “تتبنّى دبي رؤية استشرافية تعزز مكانتها المرموقة كوجهة حاضنة لأبرز المعالم المعمارية المتفرّدة. وبصفتنا علامة تجارية رائدة في توفير المنتجات المتطوّرة التي تتطلب وجود هياكل زجاجية بدون إطار، فإنّنا نضع على عاتقنا مسؤولية رصد ومراقبة الاتجاهات الناشئة وتطوير حلول مناسبة للتطبيقات الزجاجية ومنتجات متوائمة مع متطلبات المستقبل والتي تحمل تأثير إيجابي ملموس ومستدام على الصناعة ككل. وتسعدنا المساهمة في تلبية احتياجات السوق المحلية سريعة النمو في ظل التقدير اللافت للهندسة المعمارية الراقية.”

ويجدر الذكر بأنّ “إم.جيه بيلدينج ماتيريالز تريدينج دي.إم.سي.سي” تستعرض أيضاً محفظتها الشاملة من حلول الألمنيوم المتقدمة، والتي تتنوع بين التطبيق والتصميم والسحب والمعالجة السطحية والقطع والتركيب وذلك خلال “معرض النوافذ والأبواب والواجهات 2019” في المنصة رقم (E197) في “قاعة الشيخ راشد”.

نبذة عن “إم.جيه بيلدينج ماتيريالز تريدينج دي.إم.سي.سي”:

تعد “إم.جيه بيلدينج ماتيريالز تريدينج دي.إم.سي.سي”، التي تأسست في العام2013 ، مزوّداً رائداً في صناعة الألمنيوم والسحب في منطقة الخليج العربي. وتسعى الشركة اليوم إلى بناء حضور قوي لها ضمن الأسواق الرئيسة، مدفوعةً برؤية طموحة في أن تصبح شركة عالمية رائدة ضمن قطاع الألمنيوم. وتوفر الشركة محفظة شاملة من حلول الألمنيوم المتقدمة، والتي تتنوع بين التطبيق والتصميم والسحب والمعالجة السطحية والقطع والتركيب. وتمثل الشراكات العالمية التي أحرزتها الشركة منذ تأسيسها دعامة اساسية لتؤكد على الجودة العالية في تصنيع المنتجات. وتعتبر “إم.جيه بيلدينج ماتيريالز تريدينج دي.إم.سي.سي” الشريك والموزع الحصري في منطقة الشرق الأوسط لكل من العلامتين التجاريتين الرائدتين “هايلاين” و”جلاسلاين”. وتوفر الشركة خدماتها لنخبة من العملاء مثل مستشفى الجليلة وفندق بولغاري الفاخر ومطار أبوظبي الدولي وبنك المشرق وغيرهم.

نبذة عن شركة جلاسلاين – شركة محدودة المسؤولية في ألمانيا

شركة جلاسلاين ومقرّها الرئيسي أدلسهايم في بادن فورتمبيرغ بألمانيا، وهي تملك خبرة بارزة في مجال المنتجات المعمارية الزجاجية بدون إطار. تأسست الشركة في عام 1998 لتقديم زجاج عالي الجودة وبأسعار مدروسة. وتشمل حلول جلاسلاين عالية الجودة والمعتمدة مختلف أنواع المحلقات الزجاجية، والأسوار المصنوعة من الزجاج، والهياكل الزجاجية بدون إطار، إضافة إلى واقي الرياح، والمساحات الإعلانية، والزجاج من الأرض إلى السقف. وقد خضعت العديد من حلول نظام الشركة، التي قدمت أول زجاج بالاردو من نوعه في العالم ويشكل واقي زجاجي شفاف، إلى التقييم التقني الأوروبي (ETA) والتنضيد، كما حصلت العديد من منتجات الشركة على موافقة تقنية عامة وشهادة اختبار إشراف عام وضمان.

نبذة عن هايلاين:

تعتبر هايلاين علامة تجارية عالمية رائدة في مجال أنظمة إطارات النوافذ المصنوعة من الألومنيوم والتي تتخذ مقراً لها البرتغال. ويتم تصنبيع منتجاتها بواسطة “هايلاين بيلدينغ سيستم إنترناشيونال” (Hyline Building Systems Internacional)، التي يتم خلاله توظيف قدرات فنية مبتكرة لتقديم منتج عالي الجودة الذي يمكن تخصيصه بالكامل لتلبية احتياجات نخبة من العملاء في جميع أنحاء العالم. إن أنظمة إطاراتها مشهورة وتم استخدامها في التصاميم المعمارية المتميّزة بفضل سلاستها وتكاملها، حيث تمّ استخدامها في المباني والمنازل الخاصة والمراكز الرياضية ومراكز المعارض، وغيرها.

وفي الشرق الأوسط، تعتبر شركة أم جي بيلدينغ ماتيريال ترايدينغ هي الشريك والموزع الحصري لـ”هايلاين”، ومقره في إمارة دبي، بدولة الإمارات العربية المتحدة. وتقوم الشركة بتلبية احتياجات العديد من تصاميم المباني العالمية الأكثر تطوراً في المنطقة، مما يعزز مكانة الدولة على خارطة الهندسة والعمارة في العالم.