إيزي كلوكنج تسهّل على الموظفين إتمام مهام عملهم من المنزل من خلال تطبيقها الجوال لتسجيل الحضور وتوزيع المهام

دبي، الإمارات العربية المتحدة –(“ايتوس واير”): هل أنتم مضطرون للعمل من المنزل؟ “إيزي كلوكنج” جعلت هذه المهمة أكثر سهولة لجميع الشركات في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا.

أعلنت شركة “إيزي كلوكنج”، وهي المطوّر الرائد لأنظمة وبرامج الحضور والانصراف وإدارة القوى العاملة من الجيل التالي، أنها ستقدم خدمات مجانية لمدة شهرين في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا عبر تطبيقها الجوال لتسجيل الحضور والانصراف. يتيح التطبيق للموظفين إمكانية إدارة المشاريع بشكل سهل عبر تحديد النشاط الوظيفي المطلوب تنفيذه لدى تسجيل الدخول / الخروج باستخدام هواتفهم الجوالة.

وفي هذا السياق، قال أحد ممثلي شركة “إيزي كلوكنج” لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا: “يقف العالم اليوم أمام وباء مخيف وغير مسبوق أرغم الكثير من الموظفين على إنجاز مهام عملهم من المنزل. نحن ملتزمون بدعم الشركات في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا على التكيف مع هذا الوضع المستجدّ والتغلب على التحديات التي يولّدها. تلقينا في الفترة الأخيرة طلباً متزايداً من قبل الشركات لاستخدام تطبيقنا الجوال لتتبع الحضور والعمل. تسمح هذه الميزات بإدارة الوظائف والمشاريع من المنزل أو في أي مكان حول العالم، مما يسمح بتحديد تكاليف اليد العاملة المتصلة بالمشاريع أو الوظائف بحسب الموظف والقسم ونوع الوظيفة.”

يركز فريق البحث والتطوير في شركة “إيزي كلوكنج” باستمرار على تحسين الحلول القائمة وابتكار حلول جديدة. وبالاستناد إلى الدعم التقني المتمحور حول الأعمال، ساهمت استجابتنا لأهدافكم بتحقيق أعلى مستويات رضا العملاء في هذا القطاع. تضم الشركة في صميمها فريقاً ماهراً من مطوري المنتجات والمبرمجين وموظفي الدعم التقني، يكرّسون جهودهم إلى جانب موظفي المبيعات والتسويق والإدارة، لتزويد عملائنا بأداء لا مثيل له قائم على الخبرة والخدمة والدعم.

وبفضل ما يقرب من عقد من الزمن من الخبرة، أصبحت “إيزي كلوكنج” موضع ثقة في قطاع تسجيل الحضور والانصراف. تتمتع “إيزي كلوكنج” بحضور عالمي في أكثر من 30 دولة، وتعدّ اسماً موثوقاً في أكثر من 50 ألف نظام لتسجيل الحضور والانصراف مستخدم حول العالم اليوم، في مجموعة متنوعة من الأسواق، بما في ذلك الوكالات الحكومية، ووكالات إنفاذ القانون، وقطاعات الخدمات المالية، والرعاية الصحية، والتعليم، والشركات التجارية والقطاعات الصناعية، والبناء، والضيافة والبيع بالتجزئة.

المصدر: “ايتوس واير”

 823 total views,  1 views today