إيميكول تبدأ إجراء الاختبارات على مركز التحكم لإدارة محطاتها عن بُعد

[دبي – الإمارات العربية المتحدة، 12 أبريل 2020] –أعلنت “الإمارات ديستريكت كولينغ” (إيميكول)، الشركة الرائدة إقليمياً في مجال خدمات التبريد المركزي والمملوكة بالكامل لشركة “دبي للاستثمار”، عن البدء بإجراء الاختبارات على مركز التحكم الذي يوفر العمليات وبيانات الأداء من جميع محطات تبريد المناطق التابعة لها. وبسبب تفشي فيروس كورونا مؤخرًا، بدأت الشركة أيضاً باختبار أول محطة غير مأهولةبالاعتماد على نظم الذكاء الاصطناعي.

وتأتي هذه المبادرة في إطار خطط الشركة لتحقيق التحول الرقمي في عملياتها، ودعم توجهات الاقتصاد المستدام بدولة الإمارات العربية المتحدة.

وسيقوم مركز التحكم الجديد باستقاء البيانات من نقاط محددة في الشركة، بما في ذلك كافة أرجاء شبكة التوزيع من المصدر وحتى وجهاتها النهائية، ليتم عرضها بصورة مرئية على جدار فيديو فائق التطور، وتوفير نقطة اتصال واحدة لأداء محطات الشركة وشبكتها. وإضافة إلى ذلك، سيوفر المركز لصانعي القرار مؤشرات أداء العمليات، إلى جانب تتبعها لمقارنتها مع المستويات الإنتاجية والأهداف الاستراتيجية المحددة مسبقًا.

وفي تعليقه على إطلاق الاختبارات لمركز التحكم، قال الدكتور أديب مبدر، الرئيس التنفيذي لشركة “إيميكول”: “تمثل هذه المرحلة لحظة فخر بالنسبة إلينا، لأنها تعزز مكانةالشركة التي تحرز تقدمًا مستمرًا وصولاً إلى التحول الرقمي باستخدام التكنولوجيا المتقدمة لدعم عملياتها وتحسين أدائها. وسيساعدناهذا المركز في الارتقاء بمرونتنا وكفاءتنا وقدرتنا على الاستجابة، من خلال استغلال طاقتنا الإنتاجية، وزيادة قيمة عملياتنا الأساسية، والتكيف مع الآليات المتغيرة في السوق، وتمكيننا من تلبية احتياجات عملائنابطرق موثوقة”.

 

[instagram-feed num=12 cols=6 showfollow=true showheader=true]

ومع وجود 18 محطة تبريد تابعة لهافي كافة أنحاء دبي،بطاقةتشغيلية إجمالية تصل إلى 355,000 طن تبريد، ستبدأ إيميكول بإجراء الاختباراتعلى محطات أخرى في المستقبل القريب، ما يجعلها واحدة من أولى الشركات العاملة في هذا المجال على مستوى المنطقة، لإجراء هذه الاختبارات.

 393 total views,  1 views today