“اتصالات” توفر خدمة e-Store للشركات الصغيرة والمتوسطة في الإمارات خدمةe-Store  مجانية مدى الحياة من منصة Etisalat Business Edge

أعلنت “اتصالات” اليوم عن إطلاقها لخدمة e-Store المجانية، وهي خدمة لتأسيس المواقع الإلكترونية من منصة Etisalat Business Edge تتيح للعملاء من الشركات الصغيرة والمتوسطة تطوير مستوى أعمالهم على شبكة الإنترنت دون التزامات تعاقدية، بما يشمل عرض المنتجات على شبكة الإنترنت، وإتاحة خاصية طلبات الشراء على شبكة الإنترنت، وتوفير البيانات والتحليلات حول زوّار الموقع.

وتستطيع الشركات الصغيرة الاستفادة من خدمة e-Store المجانية مدى الحياة والتي تهدف إلى دعم وتطوير المواقع الإلكترونية من خلال ثلاث خطوات بسيطة ومتتالية: الابتكار، والتصميم، وبيع المنتجات؛ وهي متوفرة مجاناً للعملاء الحاليين والجدد لمنصة Business Edge وبعض الخدمات المختارة.

وفي هذا السياق، قال عصام محمود، نائب الرئيس الأول للشركات الصغيرة والمتوسطة في “اتصالات”: “تشهد دولة الإمارات نمو متزايد وملحوظ في قطاع الشركات الصغيرة والمتوسطة، ولذلك تحرص ’اتصالات‘ على تزويد هذا القطاع بالخدمات والمنتجات الملائمة والتي تعزّز إنتاجية وربحية أعمالهم. ويعكس نجاح إطلاق خدمة e-Store التزامنا التام بتمكين الشركات الصغيرة ورفدها بالحلول المصمّمة خصيصاً وفقاً لاحتياجاتها العملية، بما يتماشى مع الجهود التي تبذلها حكومة الإمارات في تطوير قطاع الأعمال الصغيرة والمتوسطة.”مسودة تلقائية

وتهدف خدمة e-Store من “اتصالات” إلى تزويد العملاء من الشركات الصغيرة والمتوسطة بتجربة فريدة تلائم متطلباتها في المواقع الإلكترونية. كما تتيح لهم إمكانية تصميم موقع إلكتروني احترافي دون الحاجة للاستعانة بمصممي المواقع، حيث تحتوي هذه الخدمة على أكثر من 1000 نموذج جاهز للمواقع الإلكترونية تغطي ما يزيد عن 80 من مجالات الشركات الصغيرة والمتوسطة. كما توفر واجهة المستخدم خاصية سهلة لنقل الملفات عبر السحب والإفلات، وتضم محرر للصور، ومقاطع الفيديو، والصور المجانية، وخرائط جوجل، وغيرها من الخصائص.

 

[instagram-feed num=12 cols=6 showfollow=true showheader=true]

وتقدم خدمة e-Store من “اتصالات” تجربة المتجر الإلكتروني المتكامل، لتمكّن الشركات الصغيرة والمتوسطة من بيع المنتجات، وإدارة الدفعات من خلال بوابات “اتصالات” للدفعات الآمنة وغيرها من بوابات الدفع الرئيسية في المنطقة بما يضمن الدفع إلكتروني بكل سهولة وأمان. وتستطيع الشركات الصغيرة والمتوسطة عرض وتصنيف كافة منتجاتها، واستكمال الموقع الإلكتروني خلال دقائق معدودة، علاوةً على إعداد وإدارة المواقع الإلكتروني من الهاتف المتحرك.

وللارتقاء بتجارب عملائها من الشركات الصغيرة والمتوسطة، تتيح خدمة e-Store خاصية البرمجة من قبل العميل لتمكنه من الربط مع شركات التوصيل لتأمين المنتجات والخدمات للمستهلك النهائي، وبالتالي يصبح بمقدور الشركات الصغيرة والمتوسطة توفير الرسوم التشغيلية والعمولات مما يعني زيادة الربحية.

وتتميز خدمة e-Store بواجهة سهلة الاستخدام متوافقة مع مختلف أنواع الأجهزة مثل أجهزة الكومبيوتر، وهواتف iPhone، وiPad، ومعظم الهواتف والأجهزة اللوحية بنظام أندرويد.

للمزيد من المعلومات عن خدمة e-Store من “اتصالات” يرجى زيارة etisalat.ae/estore.

 4,659 total views,  1 views today