اتفاقية بين منطقة عجمان الحرة ومنصة لينكد إن لتعزيز التواصل مع المستثمرين الدوليين واستقطاب أصحاب المهارات

عجمان ، الإمارات العربية المتحدة (25 نوفمبر 2019): وقعت منطقة عجمان الحرة اتفاقية مع لينكد إن، بهدف تعزيز مكانة المنطقة الحرة على المنصة العالمية التي تجمع ملايين المهنيين والمستثمرين من مختلف الدول وتعزيز التواصل مع القطاعات التجارية على مستوى العالم. وتأتي تلك الخطوة في سياق الخطط والنشاطات التسويقية التي تطبقها المنطقة وتخدم استراتيجيتها التنموية.

وتضم منصة لينكد إن أكثر من 660 مليون عضو و30 مليون شركة على مستوى العالم. وستقدم المنطقة الحرة نفسها باعتبارها وجهة أعمال رائدة بالدولة مع السعي لجذب استثمارات بمختلف الأحجام سواء كانت مشروعات صغيرة ومتوسطة أو شركات كبرى مع التركيز على أبرز المزايا التي توفرها المنطقة للمستثمرين العالميين.

على صعيد آخر، ستقوم لينكد إن بتسليط الضوء على ما توفره منطقة عجمان الحرة للموظفين من بيئة عمل متطورة وجاذبة بهدف استقطاب أصحاب الخبرات لمختلف أقسام المنطقة واختيار الأفضل من بينها ليكونوا إضافة حقيقة للمؤسسة ويسهم في تحقيق الأهداف المرسومة.

حضر توقيع الاتفاقية بمكتب لينكد إن الإقليمي في دبي كل من علي مطر رئيس “لينكد إن” الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وسعادة فاطمة سالم مدير عام منطقة عجمان الحرة بالتكليف من منطقة عجمان الحرة.

 

[instagram-feed num=12 cols=6 showfollow=true showheader=true]

تأتي الاتفاقية في أعقاب إطلاق لينكد إن منصة Open for Business التي تتيح للعاملين المستقلين وأصحاب الأعمال الصغيرة والمتوسطة إضافة الخدمات التي يقدمونها على حساباتهم على الشبكة، بما يعزز إمكانية اكتشافهم وتوظيفهم.

وقالت سعادة فاطمة سالم مدير عام منطقة عجمان الحرة بالتكليف: “إن الاتفاق مع لينكد سيعزز مكانة منطقة عجمان الحرة على الموقع العالمي ويسهم في تحقيق أهداف المنطقة بما فيها تسهيل الأعمال وجذب الاستثمارات. وسنركز خلال الفترة القادمة على إبراز مكانة المنطقة على المنصة والمزايا التي توفرها للمستثمرين وذلك عبر تقديم محتوى متميز. على جانب آخر، فإننا نتعاون مع مختلف الشركاء بهدف تعزيز المحتوى الرقمي بما يسهم في تسهيل الأعمال وتبسيطها وينعكس إيجاباً على كافة الأطراف.”

حول منطقة عجمان الحرة:

في سياق تكامل رؤية منطقة عجمان الحرة مع رؤية عجمان 2021 ورؤية الإمارات 2030، تلعب المنطقة دوراً محورياً في دفع اقتصاد الإمارة قُدماً عبر استقطاب الاستثمارات واستدامتها وخلق بيئة استثمارية تلائم تطلعات المستثمرين لتحقيق النمو والنجاح المنشود. تتميز منطقة الحرة بموقعها الاستراتيجي وبالقرب من مطاري دبي والشارقة الدوليين وعلى بُعد دقائق من ميناء عجمان البحري ما يجعلها رافداً محورياً بالاقتصاد الوطني ونقطة جذب للشركات الإقليمية والعالمية الباحثة عن النمو والتوسع. على صعيد آخر، فإن منطقة عجمان الحرة تُولي الابتكار أهمية كبرى حيث عكفت على تبسيط إجراءات تأسيس وإدارة الأعمال لتصبح إلكترونية ما يجعل رحلة المستثمرين مع المنطقة سلسة ومبتكرة. كما تقدم المنطقة مجموعة كبيرة من الباقات التجارية التي تناسب مختلف تطلعات واهتمامات المستثمرين. وامتدت خدمات المنطقة لما هو أبعد من ذلك، حيث توفر بنية تحتية قوية تساعد في تعزيز الأعمال ونموها ومرافق داعمة لمجتمع الاعمال ومساكن للعمال، وتعمل المنطقة جدياً على توفير الوقت وتسهيل الاعمال أمام المستثمرين وذلك بالتعاون مع مختلف الشركاء للمساهمة في نمو تلك الأعمال والشركات. تسعى منطقة عجمان الحرة لتنويع محفظتها الاستثمارية عبر استقطاب رواد الأعمال ورجال الأعمال للاستثمار في عدد من القطاعات التي تشهد نمواً مضطرداً ومنها التعليم، الأغذية والمشروبات، التجزئة، تقنية المعلومات، الصحة وغيرها الكثير. ويبقى هدف المنطقة الرئيس هو خلق اقتصاد متطور ومستدام يُسهم في رفاهية إمارة عجمان ودولة الإمارات العربية المتحدة.

 134 total views,  1 views today