احتفاءً بشهر رمضان المبارك دو تتيح لعملائها الاستمتاع بروح الشهر الفضيل مع مجموعة من العروض الاستثنائية للجميع

تهدف دو إلى تمكين عملائها من التواصل مع أصدقائهم وعائلاتهم داخل الدولة أو خارجها بما يتماشى مع روح الشهر الفضيل

دبي، الإمارات العربية المتحدة 3 مايو 2020: أطلقت دو، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة، حزمة من عروض الاتصال الحصرية والمميزة لمختلف فئات عملائها بهدف تعزيز سعادة الجميع وتمكينهم من البقاء على تواصل مستمر مع أحبائهم وعائلاتهم سواء كانوا داخل الدولة أو خارجها بما ينسجم مع روح شهر رمضان المبارك. وتشمل العروض الجديدة عملاء خدمات الاتصال المنزلي والدفع المسبق والدفع الآجل مع مجموعة من الخدمات المعززة ذات القيمة المضافة.

وبهدف تزويدهم بخدمات اتصال عالية الجودة تتيح لهم البقاء على اتصال مستمر مع عائلاتهم وأحبائهم والاستمتاع بالأجواء الاستثنائية خلال الشهر الفضيل، تقدم دو عرض خاص لعملاء الدفع المسبق، يتيح لهم الحصول على رصيد إضافي بنسبة 20٪ على جميع عمليات إعادة تعبئة الرصيد عبر الإنترنت بقيمة 25 درهم وما فوق، هذا بالإضافة إلى مكافآت لمرة واحدة في اليوم يتم منحها مع كل عملية إعادة تعبئة رصيد على حسابهم. وتشمل هذه المكافآت بيانات للهاتف المتحرك تصل لغاية 10 جيجابايت ودقائق محلية وأخرى مرنة ومكافأة عند إعادة تعبئة الرصيد وغير ذلك الكثير.

وفي الوقت نفسه، سيحصل عملاء الدفع الآجل الذين يشترون أرقاماً خاصة عبر موقع دو الإلكتروني على اشتراك مجاني لمدة عام في إحدى باقات Power. وتعتمد الباقة على نوع الرقم الخاص الذي يتم شراؤه مع مزايا عديدة بما في ذلك بيانات ودقائق غير محدودة، وبيانات تجوال وغيرها الكثير. وبمجرد الشراء عبر الإنترنت، سيتم تسليم شريحة الرقم الجديد إلى منزل العميل في غضون ساعة واحدة.

 

[instagram-feed num=12 cols=6 showfollow=true showheader=true]

وقال فهد الحساوي، نائب الرئيس التنفيذي لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة – خدمات الاتصال: “يُعد شهر رمضان المبارك بأجوائه الروحانية وطقوسه العائلية الاستثنائية مناسبة سنوية مميزة تحفز فينا مشاعر الألفة وتلهمنا لفعل الخير والتواصل مع أحبائنا وأصدقائنا في كل مكان. وانطلاقاُ من إدراكنا للمعاني التي يحملها هذا الشهر لجميع سكان الإمارات وفي إطار حرصنا المستمر على تمكين الجميع من التواصل السلس، يسرنا الإعلان عن مجموعة من عروض وخدمات الاتصال المصممة بشكل خاص لمنح جميع متعاملينا القدرة على التواصل والاطمئنان على أحبائهم وعائلاتهم في الداخل والخارج طيلة الشهر الفضيل والذي يتزامن هذا العام مع ظروف استثنائية وغير مسبوقة يشهدها العالم. إن غايتنا الأساسية تتمثل بالبقاء على مقربة من عملائنا ورفدهم بخدمات وحلول اتصال تتناسب مع متطلباتهم وتطلعاتهم،  ونأمل أن تنال عروضنا الجديدة إعجاب ورضا جميع فئات عملائنا، وتنجح بإيصال رسالتنا المستمرة إليهم بأننا دوماً إلى جانبهم في مختلف الظروف والأوقات”.

إضافة إلى ذلك، سيستمتع عملاء الاتصال المنزلي بتجارب رمضانية فريدة من نوعها في المنزل مع أفراد العائلة، حيث تقدم دو لهم خصم بنسبة 50٪ على محتوى محدد للاستمتاع بمشاهدته عبر  خدمة الفيديو حسب الطلب (VOD). وكل ما يحتاجه العملاء هو الانتقال ببساطة إلى متجر الأفلام وتصفح اختيارات رمضان للتحقق من جميع المحتويات المشمولة بالخصومات. كما تقدم دو للعملاء خصم بنسبة 25٪ أو إمكانية الحصول على وجبة إضافية مجانية من خلال تطبيق Entertainer شاملة لرسوم التوصيل.

وسيستمتع العملاء أيضاً خلال الشهر الفضيل بخدمات ذات قيمة مضافة معززة، مثل خدمة البث اليومي الحي لتلاوة القرآن الكريم بصوت القارئ الشيخ مشاري بن راشد العفاسي مقابل درهمين في اليوم، بالإضافة إلى خدمة تطبيق الخير الذي يمكن تحميله من الموقع الإلكتروني myworld.du.ae مقابل درهمين يومياً أيضاً، حيث يمكن للعملاء الحصول على إرشادات بشأن كل ما يحتاجونه لرمضان 2020، بما في ذلك تلاوات القرآن وأوقات الصلاة وغير ذلك الكثير.

 46 total views,  1 views today