ارتفاع الحصة السوقية لعلامة هونر بنسبة 30% عام 2017

النمو في فئة الهواتف الذكية ذات الأسعار الميسرة يدعم ارتفاع الحصة السوقية لعلامة هونر ويعزز إيراداتها للعام 2017

أعلنت هونر، العلامة الإلكترونية الرائدة للهواتف الذكية في مجموعة هواوي، عن نمو حصّتها السوقية في دولة الإمارات لأول مرة منذ دخولها السوق عام 2015.

وكانت العلامة قد واصلت طرح الهواتف الذكية ذات القيمة الهائلة والتقنيات المدهشة في الأسواق المحلية، مما أدى إلى تحقيقها لنموّ غير مسبوق في المنطقة بفضل الطلب المستمر على منتجاتها التي تحمل اسم “هونر” أو مجموعة هواتف X.

وعلى الرغم من استقرار أعمال معظم شركات الهواتف الذكية خلال العام، شهدت هونر نمواً ضخماً تمثل في مضاعفة حصتها السوقية في الإمارات بشكل خاص. وتبرز مكانة هونر المتميزة بحصة سوقية مرتفعة بشكل خاص في فئتي النطاق السعري 200-250 دولار و 250-300 دولار.

في تعليقه على الأمر قال كريس سان بايغونغ، نائب الرئيس لعلامة هونر في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا: “نشعر بالفخر لإنجازنا بتوفير الهواتف الذكية المبتكرة والفريدة في أسواق أكثر ازدحاماً بالشركات والعلامات المختلفة، حيث تمكّنا من وضع معايير جديدة يتبعها القطاع. فنحن نركز على تلبية متطلبات الأسواق الجديدة من خلال توفير احتياجات جيل الألفية الذي لم يدركها من قبل – كما استطعنا بناء مكانة رائعة لعلامتنا التجارية حول العالم لنكون في الصدارة في الصين والهند وروسيا وحتى فنلندا، لنبدأ الآن بتحقيق إنجازات جديدة ضخمة في الشرق الأوسط. كما يسعدنا الإعلان عن طرح جهاز honor 9 lite الشهر الحالي، حيث حقق نجاحاً باهراً حول العالم ونتطلع إلى إطلاقه في الشرق الأوسط. يركز الهاتف الجديد على التصميم وجودة الكاميرا والابتكار، فتابعو انطلاقته قريباً.”

عن هونر

“هونر” هي العلامة الإلكترونية الرائدة للهواتف الذكية في مجموعة هواوي. وتماشياً مع شعارها “للشجعان”، نشأت العلامة بهدف تلبية احتياجات الجيل الرقمي من خلال منتجات مهيأة لاتصال الإنترنت تحقق للمستخدمين تجربة متفوقة وتلهمهم لمزيد من العمل والإبداع، فيما تمكّن جيل الشباب من تحقيق أحلامهم. وبهذا، رسّخت “هونر” مكانتها الفريدة عبر إبراز شجاعتها، فهي تقوم بالأمور بشكل مختلف وتمضي قدماً في تحقيق غايتها لتقديم أحدث التقنيات والابتكارات لعملائها

لمزيد من المعلومات الرجاء زيارة الرابط: https://store.hihonor.com/ae