اغتنم عروض HONOR مع تسارع عجلة السفر في الإمارات

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 28 مايو 2019:يجد الكثيرون في عطلة عيد الفطر المقبلة فرصة رائعة للسفر مع أسرهم وأصدقائهم إلا أن السفر لن يحقق المتعة المطلوبة ما لم يكن لديك الأدوات المناسبة التي تسجل لحظاتك وتساعدك فيالبقاء على اتصال خلال سفرك.ولهذا تقدم لكHONOR، العلامة التجارية الرائدة في مجال الهواتف الذكية ما يغني رحلتك المقبلة ويزيدها تسلية ومتعة. إنهما أحدث منتجاتها التي طرحتها في السوق الهاتفان الذكيان القويان: HONOR 10i، HONOR VIEW20.

ربما لن تجد أفضل من أيام العيد لالتقاط الصور وتسجيل الذكريات،فالمدارس مغلقة، والمكاتب في إجازة، ما يعني أن الوقت قد حان لالتقاط لحظات السعادة وتسجيلها على جدار الذكريات مع أحبائك باستخدام أحدث التقنيات من HONOR. تقدم أحدث الأجهزة من HONOR تقنيات مبتكرة وكاميرات هواتف ذكية عالية المستوى وأداء ذكي وكل ذلك بتكلفة في متناول الجميع، وهي بذلك الهدية المناسبة للأصدقاء وأفراد العائلة بمناسبة العيد.

HONOR 10i: مرح مضاعف ثلاث مرات مع الكاميرا ثلاثية العدسات

سيرسم الهاتف الذكيHONOR 10iابتسامة عريضة على وجه من تقدمه هدية من أحبائك الذين يعشقون التقاط صورة السيلفي الممتازة والتقاط الصور الأخرى لجميع نشاطاتهم لنشرها على وسائل التواصل الاجتماعي. فهذا الجهاز مزود بقدرات التجميل المدعومة بالذكاء الاصطناعي، وفيه كاميرا ثلاثية مكونة من كاميرا بدقة 24 ميجابكسل وكاميرا بدقة 8 ميجابكسل وكاميرا بدقة 2 ميجابكسل بالإضافة إلى الكاميرا الأمامية لصور السيلفي، لتلتقط صور سيلفي طبيعيةجداً هذا العيد!

HONOR View20: هاتف ذكي متفوقبمزايا ذكية رائعة

لا يكتفي الهاتف الذكيHONOR View20 بجذب الأعين بمظهره الصقيل وتصميمه الرائع، بل يقدم كاميرا أمامية بدقة 25 ميجابكسل مثبتة خلف شاشته، بالإضافة إلى كاميراخلفية مذهلة بدقة 48 ميجابكسل. والواقع أنه هاتف ممتاز لتنفيذ جميع أنواع المهام، إلا أنه متخصص أكثر في تشغيل الألعاب.

(متوفر في متاجر شرف د ج، جمبو، اللولو، كارفور)

وستحصل أيضًا على هدايا حصرية منHONOR عند شراء أي من الهواتف الذكيةHONOR 10i Lite، HONOR 8X، HONOR 8X Maxمن متاجر إلكترونيات مختارة في الفترة من 27 مايو إلى 8 يونيو.