اكتشف ميزات الشاشة الكبيرة بأسعار في المتناول

“إبسون” تطرح أكبر مجموعة جديدة من أجهزة العرض للمستهلكين في العام الجاري

دبي – الإمارات العربية المتحدة 26 نوفمبر 2017: تواصل “إبسون” جهودها لإتاحة تقنية أجهزة العرض ذات الشهرة العالمية بأسعار معقولة للسوق المنزلي من خلال سلسلتها الجديدة: EH-TW610 وEH-TW650 وEH-TW5600 وEH-TW5650 وEB-S05 وEB-X05 وEB-U05 وEB-S41 وEB-X41.

في هذا الإطار، قال جاسون وايلي، مدير المبيعات في شركة “إبسون” الشرق الأوسط: “تم تنسيق أحدث سلاسلنا من أجهزة العرض بعناية لضمان تقديم مجموعة كبيرة من الميزات بالسعر المناسب لكل نوع من المستهلكين. وتستهدف الطُرز EH-TW610 وEH-TW650 وEH-TW5600 وEH-TW5650 عشاق السينما والترفيه في المنازل. وهناك بعض الميزات البارزة التي تم إدراجها في هذه السلسلة؛ وهي إضافة ‏‫إزاحة العدسة (في الطرازين EH-TW5600 وEH-TW5650)، وإمكانية الاتصال عبر Miracast ومطابقة الشاشة (في الطراز EH-TW5650)، وإمكانية الاتصال المضمَّنة عبر Wi-Fi (في الطرازين EH-TW610 وEH-TW650).”

وأضاف وايلي: “وتتوفر لدينا أيضًا مجموعة رائعة من أجهزة العرض لأي شخص يسعى إلى التوفيق بين احتياجات المنزل والعمل من خلال الطُرز EB-S05 وEB-X05 وEB-U05 وEB-S41 وEB-X41. وتقدم هذه الطُرز مجموعة متنوعة من درجات الدقة وإمكانية اتصال اختيارية عبر Wi-Fi وإضافات صغيرة مثل حقيبة الحمل (الطُرز EB-S41 وEB-X41)”.

من المؤكد أن هذه السلسلة من أجهزة العرض ستلفت انتباه الجميع – من أفراد العائلة والأصدقاء وصولاً إلى زملاء العمل والعملاء – بفضل شاشات العرض الواسعة التي تصل إلى 300 بوصة. وعلاوةً على ذلك، يتوازى مع الحجم الكبير للشاشة كل من جودتها وتقنية 3LCD؛ ما يزيد مستوى سطوع الشاشة بمعدل يصل إلى ثلاثة أضعاف مقارنةً بالمنتجات المنافسة[1]. وحتى في الغرف المشمسة، تستطيع أجهزة العرض قوية الأداء ومعقولة التكلفة هذه تقديم صور ساطعة بشكلٍ استثنائي ومع ذلك زاهية الألوان وذات تفاصيل واضحة. ويتحقق ذلك بفضل تقنية 3LCD التي تنتج معدلات عالية ومتساوية من انبعاث الضوء الأبيض والملون تتراوح من 2,500 إلى 3,600 لومن . ولضمان الحصول على صورة متوازنة جيدًا، تنتج نسبة التباين العالية ظلالاً محددة بوضوح ودرجات داكنة من اللون الأسود.

وقامت “إبسون” بتطوير عدد من التفاصيل مثل التوليد السلس لإطارات الفيديو ( في الطُرز EH-TW5600 وEH-TW5650 )، مما يمنح عشاق السينما متعة إضافية عند مشاهدة أفلامهم المفضلة. وتعمل هذه التقنية على عرض حركة أكثر مرونة وتقليل الضبابية في المشاهد سريعة الحركة؛ ما يؤدي إلى صور أكثر سلاسة وأعلى وضوحًا.

وتمتاز السلسة الكاملة من أجهزة العرض بسهولة الإعداد والتشغيل مع توفر ميزة تصحيح الانحراف لضبط موضع الصورة بسرعة. ويأتي الطرازان EH-TW5600 وEH-TW5650 أيضًا مجهزين بزوم بمعدل 1.6x وإزاحة عدسة رأسية لتحقيق إعداد أكثر سرعة ودقة من أي وقت مضى. ويمكن الوصول إلى المحتوى دون متاعب باستخدام منفذ إدخال HDMI واحد (في الطُرز EB-S05 وEB-X05 وEB-S41 وEB-X41) أو منفذي إدخال HDMI (في الطُرز EH-TW610 وEH-TW650 وEH-TW5600 وEH-TW5650 وEB-U05) لتوصيل مشغّلات أقراص DVD ووحدات تحكم الألعاب وأكثر من ذلك. ويتم توفير حقيبة حمل مع طُرز مختارة (EB-S41 وEB-X41)؛ ما يسهّل نقل جهاز العرض من مكان إلى آخر.

وبفضل عمر المصباح الطويل بشكلٍ مذهل، تقدم أجهزة العرض ما يعادل 15 عامًا من الترفيه 2. وهذا يعني أنه حل طويل الأمد ومعقول التكلفة وخالٍ من المتاعب لتلبية احتياجات العرض لأي شخص.

يوفر العديد من أجهزة العرض إمكانية الاتصال عبر Wi-Fi سواء مضمَّنة (في الطُرز EH-TW5650 وEH-TW610 وEH-TW650) أو عبر محوّل ELPAP10 اختياري. وبفضل أجهزة العرض المزوّدة بإمكانية الاتصال عبر Wi-Fi، يمكن مشاركة المحتوى بسهولة من جهاز ذكي باستخدام تطبيق iProjection المجاني.

نبذة عن إبسون

تعدّ إبسون إحدى الشركات الرائدة عالميًا في التقنيات، وتكرَّس جهودها للربط بين الأفراد والأجهزة والمعلومات بتقنياتها الأصلية التي تمتاز بالكفاءة وصغر الحجم والدقة. ومن خلال مجموعة متنوعة من المنتجات التي تتراوح من الطابعات النافثة للحبر وأنظمة الطباعة الرقمية إلى أجهزة العرض المزوّدة بتقنية 3LCD والنظارات الذكية وأنظمة الاستشعار والروبوتات الصناعية، تركز الشركة على دفع عجلة الابتكار وتجاوز توقعات العملاء في نفث الحبر، والاتصالات البصرية، والأجهزة القابلة للارتداء، والروبوتات.

جدير بالذكر أن مجموعة إبسون، التي ترأسها شركة Seiko Epson Corporation ومقرها اليابان، تضم أكثر من 80,000 موظف في 86 شركة حول العالم، وتفخر الشركة بإسهاماتها المقدمة للمجتمعات المحلية التي تزاول فيها أعمالها، وجهودها المستمرة لخفض التأثيرات البيئية.

www.global.epson.com

حول “إبسون” الشرق الأوسط :

تشرف “إبسون الشرق الأوسط” التي تأخذ من دبي مقراً لها على عمليات الشركة في أسواق الشرق الأوسط، وذلك بالتنسيق مع “إبسون أوروبا”. وتعمل “إيسون الشرق الأوسط” بشكل وثيق مع شبكة من الموزعين والبائعين من مختلف البلدان مثل البحرين، والمملكة العربية السعودية، ومصر، والأردن، والكويت، ولبنان، وعُمان، وقطر، واليمن، وذلك من ضمان توفير مجموعتها الواسعة من المنتجات التكنولوجية المتنوعة للشركاء والعملاء في المنطقة. www.epson.ae .

الرؤية البيئية لعام 2050

http://eco.epson.com

[1] 1- مقارنةً بأبرز أجهزة العرض الضوئي التجارية والتعليمية أحادية الشريحة المزودة بتقنية DLP (معالجة الضوء الرقمية) استنادًا إلى بيانات وكالة أبحاث NPD للفترة من يوليو 2011 حتى يونيو 2012. تُقاس درجة سطوع الألوان (انبعاث الضوء الملون) وفقًا لمعيار قياس عرض المعلومات IDMS 15.4. وتختلف درجة سطوع الألوان حسب ظروف الاستخدام.