الآن منتجات المنزل والأطفال الأكثر ابتكارًا في دبي  على موقع الشراء الإلكتروني الجديد Flip19.com

  • موقع الشراء الإلكتروني com منصة إلكترونية جديدة تقدم منتجات عصرية مبتكرة وصديقة للبيئة لحياة أكثر سهولة.
  • تتنوع المنتجات بين مستلزمات المنزل الحديثة، ومنتجات الأطفال الصحية سهلة الاستخدام والألعاب الممتعة، والأدوات المكتبية، و والأجهزة والأدوات الذكية.
  • يمكن للعملاء الاستمتاع بخصم 25% على جميع المشتريات خلال شهر نوفمبر بمناسبة الإطلاق. تفضلوا باستخدام الكود “SUPER25”.

تم إطلاق منصة الشراء الإلكترونيةFlip19.com في نوفمبر 2020 في دبي، وهي أحدث مواقع الشراء الإلكترونية في الإمارات العربية المتحدة، والتي تهتم بتقديم كل ما هو جديد وعصري ومبتكر من حيث التصميم الأنيق والفعالية في الأداء. يقدم موقع الشراء الإلكتروني الجديد لجميع المقيمين على أرض الإمارات العربية المتحدة الفرصة في الحصول على حياة أكثر سهولة ومتعة وراحة كل يوم من خلال مجموعة كبيرة من المنتجات الفريدة للمنزل وللأطفال.

تقول ’ماريا كيلاوالا‘ مؤسّسة منصة Flip19.com: “نهدف لتعريف المقيمين في الإمارات العربية المتحدة بمنتجات وعلامات تجارية رائعة من جميع أنحاء العالم، والتي قد لا يكونوا قد سمعوا عنها، أو لم تتوفر لهم الفرصة لإيجادها بسهولة.”الآن منتجات المنزل والأطفال الأكثر ابتكارًا في دبي

“نحن نتحمّس للابتكار الذي يجعل الحياة اليومية أكثر سهولة، ولذلك تركّز علامتنا التجارية على ’الأفكار التي تستحق المشاركة‘. ولأننا شركة تديرها العائلة، فمن المهم بالنسبة لنا أيضًا اختيار المنتجات التي نشعر بالأمان عند استخدامها في منازلنا أولًا.”

تسعى المنصة الجديدة للشراء الإلكتروني إلى منح زائريها وعملائها الفرصة لاكتشاف الأفكار الجديدة والمفاهيم الثورية في مجالات تهم الجميع وهي منتجات المنزل ولعب الأطفال بالإضافة إلى الأدوات المكتبية والأدوات والأجهزة الذكية، وجعل الحصول على هذه المنتجات أكثر سهولة.

 

[instagram-feed num=12 cols=6 showfollow=true showheader=true]

يقدم موقع الشراء الإلكتروني Flip19.com الآن منتجات العلامة التجارية THAT! تعرف العلامة التجارية بابتكاراتها فائقة الجودة من منتجات المطبخ التي تجمع بين العملية في الأداء والأناقة في الشكل، وهي تقدم حلولًا لمستلزمات المطبخ تجعل التواجد فيه متعة يومية. من هذه المنتجات والتي تستخدم حرارة الغرفة أو حرارة الجسم للقيام بوظيفتها، لوح الذوبان Thaw THAT الذي يستخدم لإذابة اللحوم المجمدة دون استخدام الميكروويف، والملعقة الحرارية Scoop THAT التي تستخدم في غرف المثلجات بسهولة فائقة.

تقدم منصة الشراء الإلكتروني الجديدة أيضًا مجموعة كبيرة من منتجات الأطفال من العلامة التجارية Marcus & Marcus والتي تجذب الصغار وتشجعهم على تناول الطعام فتجعل وقت الطعام متعة وليس وقتًا للتوتر والمحاولات اليائسة، وكذلك توفر مكعبات البناء المغناطيسية الشهيرة من Pixio.

تضيف ’ماريا‘ تعليقًا على المنتجات التي يقدمها الموقع: “نريد أن نستفيد من غريزة حب الاستطلاع الطبيعية لدى الناس مع كل منتج  يتم شراؤه. من المنتجات المفضلة لدينا هي البطاقات المغناطيسية لكتابة الملاحظات، حيث نحب أن نرصد استجابات الناس بشأنها، فهي تستخدم الشحنة الكهربائية الإستاتيكية للالتصاق بأي سطح من النوافذ والجدران والأبواب وحتى الثلاجات. هذا هو أساس منصتنا – أن نخلق شعورًا بالتعجب.”

يقف موقع الشراء الإلكتروني الجديد نموذجًا ناجحًا لدعم الشركات الصغيرة التي تسعى لتقديم الحلول التي تجعل الحياة اليومية أسهل واكثر متعة، وكذلك للأهمية المتزايدة للتحول الرقمي في مجال التسويق والشراء.

نبذة عن www.flip19.com

Flip19.com هي منصة شراء إلكتروني جديدة تم إطلاقها في دبي لتقديم المنتجات العصرية والمبتكرة صديقة البيئة في مجال مستلزمات المنزل والحياة اليومية، واحتياجات الأطفال والألعاب، والأدوات المكتبية، والأدوات والأجهزة الذكية. أسّست منصة الشراء الإلكتروني الجديدة ’ماريا كيلاوالا‘ بهدف التعريف بالمنتجات التي تجمع بين الأناقة في التصميم والعملية في الأداء وتسهيل الحصول عليها في المنطقة، لتصبح معها الحياة اليومية أكثر سهولة ومتعة. يعد الموقع الإلكتروني الجديد نافذة لعرض منتجات أفضل العلامات التجارية في العالم والمعروفة بمنتجاتها الفريدة والمبتكرة. لحياة أكثر سهولة وأعلى جودة، تفضلوا بزيارة Flipwww.flip19.com.

 51 total views,  1 views today