الإعلان عن أول هاتف “بلوك تشين” في العالم

“إتش تي سي” تعلن إطلاق الحجز المبكر لهاتف البلوك تشين الجديد Exodus

  • مبادرات جريئة من “إتش تي سي” وغنية بالشراكات الإستراتيجية والمحاكية للعصر ما بعد الرقمي
  • “إتش تي سي” و”كريبتو كيتيز” تتعاونان لتوزيع لعبة “كريبتوكيتيز” الشهيرة على هواتف “إتش تي سي” حصرياً
  • “إتش تي سي” تتعاون مع “بيتمارك” و”أنيموكا” لتسريع تطوير وتوزيع ابتكارات المبدعين الرقمية الفريدة عبر تقنية “بلوك تشين”

الشرق الأوسط، 18 يوليو 2018: أعلنت “إتش تي سي”، الشركة التايوانية المصنعة للهواتف الذكية، عن إطلاق الحجز المبكر لهاتفها الجديد HTC Exodus”إكسديس” بدءاً من الربع الثالث من العام الجاري، والذي يعد أول هاتف بلوك تشين في العالم.

وتقول “إتش تي سي” بأنها تعمل على ترجمة رؤيتها الرامية إلى توسيع منظومة البلوك تشين وذلك عبر الكشف عن أول هاتف ذكي في العالم مخصص لما يدعى بـ التطبيقات اللامركزية أو “Decentralized Applications” جنباً إلى جنب مع الحفاظ على أعلا مستويات الأمان. وأكدت الشركة بأن هاتف Exodus “إكسديس” مزود أيضاً بمحفظة العملات الرقمية من نوع “Cold Storage Wallet” والخاصة بحفظ العملات الرقمية كالبتكوين دون الحاجة للإتصال بالشبكة.

وبإطلاق جهاز HTC Exodus، بات بوسع المستخدمين إطلاق العنان لبياناتهم والوصول المبكر إلى عالم “اللامركزية” خلال الربع الثالث من العام الجاري. يشار إلى الشركة قد أفصحت عن نيتها الإعلان عن المزيد من التفاصيل حول مواصفات الجهاز في غضون الأشهر المقبلة.

وفي نفس الإطار، أعلنت “إتش تي سي” عن شراكة إستثنائية مع “كريبتوكيتيز” عملة القطط الرقمية الجديدة، والتي تمثل أول الألعاب العاملة بتقنية “بلوك تشين”، لتوزيع اللعبة حصرياً على أجهزة مختارة من “إتش تي سي” بدءاً من جهاز +U12.

ويرى الخبراء بأن هذه الشراكات تمثل خطوة بالغة في الأهمية على صعيد تأسيس منصة وقناة توزيع للمبدعين الذين يبتكرون المنتجات الرقمية الفريدة من نوعها. منطلقين من إيمانهم بأن الهاتف الذكي يعد واحداً من أكثر الأجهزة انتشاراً في تاريخ البشرية، ومن الضروري تهيئته لمحاكاة مثل هذا النوع من الأصول والتطبيقات الرقمية لجعله نقطة توزيع رئيسية لها.

وتصف “إتش تي سي” الشراكة مع “كريبتو كيتيز” بأنها الإنطلاقة الأولى لإنشاء متجر تطبيقات للألعاب المشرفة والغير قابلة للإستبدال.

وعلاوة على ما تقدم، أعلنت “إتش تي سي” أيضاً عن عقد شراكتين جديدتين لدفع عجلة التقدم في هذا المجال، الأولى مع شركة “أنيموكا” المعنية بتوزيع لعبة “كريبتو كيتيز”، والثانية مع “بيتمارك”، مشروع الملكية الرقمية القائم على التشفير.

لمزيد من المعلومات عن جهاز “إكسيديس” يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: htcexodus.com.

نبذة عن HTC

تسعى HTC المسجلة في بورصة تايوان تحت الرمز (TWSE:2498) باعتبارها شركة عالمية لصناعة الهواتف الذكية والتكنولوجيا إلى إثراء حياة الناس عبر منتجاتها التي حازت على الجوائز منذ تأسيسها في عام 1997. وبرغم التقدير الكبير والإشادة التي حظيت بها مجموعات الهواتف الذكية HTC One و HTC Desire ما تزال الشركة تسعى لجعل التألق سمة لكل ما تقوم به، وإبداع أفضل التصاميم في فئة الهوائف الذكية المتحركة، وإبداع تجارب افتراضية لعملائها حول العالم.