“الاتحاد إسكو” تسلّط الضوء على أبرز تصاميم الإنارة في النسخة الثامنة من “قمة الشرق الأوسط للإضاءة”

29 أبريل 2019- شاركت شركة الاتحاد لخدمات الطاقة “الاتحاد إسكو” اليوم (29 أبريل 2019) في النسخة الثامنة من “قمة الشرق الاوسط للإضاءة” التي تقام في الفترة من 29 إلى 30 أبريل 2019 في فندق روضة البستان بإمارة دبي. ستقوم الشركة خلال القمة بإلقاء الضوء على التفاصيل الدقيقة لتصميمات الإضاءة وذلك من منظور المطورين، خاصةً وأن القمة تعدّ حدثاً مهماً يستعرض أحدث مفاهيم الإضاءة ويناقش آخر المستجدات والتطورات في هذا المجال في المنطقة.

وستشارك الاتحاد إسكو في اليوم الثاني من الحدث في جلسة نقاشية بعنوان “تصميم الإضاءة من منظور المطوّر”. وستتمحور الجلسة النقاشية حول وجهات النظر المختلفة للمصممين والمعماريين والمطورين في تحقيق الهدف المشترك المتمثل بتعزيز كفاءة الطاقة ووضع استراتيجيات تساهم في الوصول إلى الهدف المرجو. وستتم مناقشة المقاييس الأساسية في تنفيذ مشروع تصميم إضاءة ناجح وبالتالي مناقشة كيفية تحقيق التوازن الصحيح بين جميع أصحاب المصلحة. كما ستلقي القمة الضوء على مناقشة أهميّة عناصر التصميم والدور المهم لمشاريع تحديث وتعديل أنظمة الإضاءة في المرافق الموجودة فضلاً عن التركيز على نسبة الوفورات التي يمكن تحقيقها من خلال هذه المشاريع.

وقال علي الجاسم،  الرئيس التنفيذي لـشركة “الاتحاد إسكو”: “نظرًا للدور المحوري الذي تلعبه الإضاءة في تحقيق كفاءة الطاقة، تكمن أهميّة تخفيض استهلاك الطاقة في استخدامات الإضاءة العامّة، حيث يمكن أن تساهم في توفير ما يصل إلى 20 في المائة من استهلاك الطاقة. نتطلع إلى تعزيز مستوى الوعي لرواد الصناعة وأصحاب المصلحة حول أهمية تحقيق كفاءة الطاقة في مجال أنظمة الإضاءة وتصميماتها. ونحن على ثقة بأن جهودنا بالتعاون مع كافة المعنيين ستساهم في تخفيض الطلب على الطاقة تماشياً مع مسيرتنا الرامية إلى تحقيق هدف دبي الطموح المتمثل في تخفيض الطاقة بنسبة 30 % بحلول عام 2030”.

والجدير بالذكر، تحتضن القمة هذا العام  أكثر من 350 مشاركاً من ضمنهم مسؤولين في مجال تصاميم أنظمة الإضاءة، وخبراء الإستدامة ومخططي المدن والمعماريين. وتمثّل نسخة عام 2019 من المعرض فرصة مثالية للتعرّف على أحدث المستجدات في عالم الإضاءة ومناقشة اهم الاتجهات العالمية وتبادل المعرفة والتجارب والممارسات، هذا وبالإضافة إلى الاطلاع على أبرز التحديات والفرص في مجال تقنيات تصميم الإضاءة والتي يقدّمها نخبة من الخبراء الدوليين والإقليميين. وستشمل الجلسات النقاشية مواضيع مهمة ذات أهمية خاصة مثل الدور المتنامي لمصممي الإضاءة وعناصر التحكم الحديثة في الإضاءة ومستقبل الإضاءة في المدن الذكية.

 

[instagram-feed num=12 cols=6 showfollow=true showheader=true]

 105 total views,  1 views today