التحديث البرمجي الثابت الجديد 2.0 لكاميرا LUMIX GH5

تحديث جديد يوفر تعزيز استثنائي للأداء والوظائف

دبي، الإمارات العربية المتحدة

أعلنت شركة ’باناسونيك‘ أنها ستقوم بإصدار التحديث البرمجي الثابت الجديد 2.0 لكاميرتها LUMIX GH5 نهاية شهر سبتمبر 2017. ووفقاً للشركة، لا يقتصر هذا التحديث الجديد على البرامج الثابتة، بل يتضمن أيضاً تعزيز استثنائي لأداء الكاميرا يرضي مستخدميها المحترفين.

وكانت ’باناسونيك‘ قد قابلت عداً من المصورين الأوائل وصناع السينما في جميع أنحاء العالم من مستخدمي الكاميرا، وعملت على تحديد المطلوب في هذا المجال، حيث يوفر هذا التحديث الوظائف التي تم طلبها.

ويحقق التحديث الجديد توافقاً أفضل مع برنامج الكمبيوتر الثابت LUMIX Tether وهذا ما يمكن من وصل كاميرا GH5 عن طريق منفذ USB أثناء التصوير؛ حيث يمكن للمستخدمين الآن عرض الصورة على شاشة الكمبيوتر الكبيرة أثناء التصوير، وهو أمر مفيد في جلسات تصوير الإعلانات التجارية بسبب ضرورة التأكد من النتائج على نحو مستمر.

ويتضمن التحديث البرمجي الثابت الجديد أيضاً تحسين أداء التركيز التلقائي للأجسام مع الحفاظ على تباين منخفض، وتتبع التركيز التلقائي أثناء تسجيل الفيديو. وتتضمن قائمة المزايا التي يوفرها التحديث تقنية التصوير التسلسلي السريع بجودة 6K و 4 K للحصول على صور بجودة عالية في وقت قصير؛ وعلاوةً على ما سبق، تم إضافة وضع فيديو ALL-Intra لتسجيل الفيديو بدقة 4K/FHD.

 

ويشمل التحديث الجديد تحسينات على المدى الديناميكي العالي، وهو وضع لإعادة إنتاج الجزأين الساطع والمظلم في الصورة، مما يجعلها تبدو تماماً كما ترى العين البشرية. ومع إمكانية تسجيل فيديو بدقة 4K HDR ووضع تسجيل الفيديو HLG أصبح من الآن أسهل لتشغيل أشرطة الفيديو على شاشات متوافقة تدعم دقة 4K HDR. وتم أيضاً إضافة وضع Anamorphic بدقة عالية، والذي يمكن من تسجيل الفيديو بدقة 18 ميجا بكسل فاعلة.

ومن الميزات التي يوفرها التحديث البرمجي الثابت الجديد والتي تساهم بتعزيز تجربة مستخدمي كاميرا GH5، تحسين استقرار الصورة، وتصحيح إعداد توازن اللون الأبيض، وتحسين سهولة للاستخدام التصوير بتقنية التسريع الزمني وحفظ الطاقة.

وتشمل التحسينات الأخرى تعزيز نقل الصور اللاسلكية على وضع النقل التلقائي ووضع السكون، وتحسين وظائف عدد من الأزرار المختلفة، وتسهيل الوصول، وتوفير تجربة تصوير سلسة.

ومن المقرر إصدار التحديث البرمجي الثابت الجديد 2.0 لكاميرا DC-GH5 في نهاية شهر سبتمبر 2017، على موقع دعم عملاء LUMIX: www.panasonic.jp/support/global/cs/dsc/

نبذة عن ’باناسونيك‘

تُعد شركة باناسونيك إحدى الشركات العالمية الرائدة في مجال تطوير التقنيات الإلكترونية وأعمالها الهندسية، فضلاً عن تقديم حلولٍ للعملاء من مستهلكي الأجهزة المنزلية والمكتبية والأجهزة المحمولة والشخصية. فمنذ تأسيس الشركة عام 1918، توسعت أعمالها على نطاقٍ عالميٍّ إلى أن أصبح تحت لوائها الآن مجموعة تضم نحو 500 شركة في جميع أنحاء العالم حققت صافي مبيعات مجمعة بلغ 7.74 تريليونات ين ياباني في العام المالي المنتهي في 31 مارس 2014. ومن منطلق التزامها بتقديم قيمة جديدة لعملائها من خلال الابتكار في مختلف أقسام منتجاتها، تسعى الشركة جاهدة إلى أن تكون حياة عملائها أفضل في عالم أفضل. لمزيدٍ من المعلومات حول شركة باناسونيك يُرجى زيارة الموقع الإلكتروني: http://panasonic.net/

نبذة عن ’باناسونيك الشرق الأوسط وإفريقيا للتسويق م.م.ح‘ (PMMAF)

باناسونيك الشرق الأوسط وأفريقيا للتسويق (PMMAF) هي المكتب الإقليمي للشركة وتتولى إدارة كل ما يتعلق بعمليات المبيعات والتسويق والتوزيع والتوريد وخدمة العملاء والإعلانات لكل ما يخص العلامة التجارية باناسونيك. كما تسعى “باناسونيك” الشرق الأوسط وأفريقيا للتسويق (PMMAF) إلى أن تكون الشركة الأولى التي تلبي احتياجات العملاء والعلامة التجارية الأولى المفضلة في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا

الموقع الرسمي لـ’باناسونيك الشرق الأوسط وأفريقيا للتسويق‘:http://www.panasonic.com