العربية للسيارات تحصل على شهادة “الشركة الصديقة للمستهلك”

حصلت العربية للسيارات، شركة السيارات الرئيسية في مجموعة عبدالواحد الرستماني، والوكيل الحصري لعلامات نيسان وإنفينيتي ورينو في دبي والشارقة والإمارات الشمالية، على شهادة “الشركة الصديقة للمستهلك” عبر الحقيبة الكاملة لعملياتها، بما في ذلك خدمات المبيعات وخدمات ما بعد البيع، من اقتصادية دبي.

وتُمنح هذه الشهادة للشركات التي تتوافق مع أربع نقاط من المعايير الرئيسية، وهي: استراتيجية العملاء التي تركز على تطوير الأهداف الاستراتيجية الهادفة إلى تقديم خدمات متميزة للعملاء، والتواصل مع العملاء داخل الشركة، لمرحلتي ما قبل البيع وبعده، ورعاية العملاء التي تضمن حماية حقوق المستهلكين مع ضمان جودة الخدمة المقدمة إليهم، والتطوير المتعلق بالتقدم المستمر الذي يحرزه موظفو خدمة العملاء من أجل الحفاظ على ثقتهم وولائهم.

وقال صلاح يموت، المدير التنفيذي للعمليات في شركة العربية للسيارات: “إن الحصول على شهادة” الشركة الصديقة للمستهلك” يمثل اعترافًا بتميزنا التشغيلي والتزامنا اليومي إزاء ضمان تقديم تجربة سلسة للمستهلك. ونستثمر أيضًا في كل نقطة اتصال ضمن رحلة العميل، بدءًا من توفير الخدمات عالية الجودة وأفضل المنتجات، وصولاً إلى نهجنا المصمم خصيصًا للارتقاء بتجربة العملاء، وتعتبر هذه الجائزة نتيجة مباشرة لجهودنا المتناغمة على مدار العام”.

يشار إلى أن العربية للسيارات تسعى باستمرار لتحقيق التميز من خلال وضع العملاء في صميم كافة عملياتها، كما تهدف إلى تحقيق أعلى مستويات رضاهم عن طريق تقديم منتجات عالية الجودة وخدمات استثنائية. وإضافة إلى منحها شهادة “الشركة الصديقة للمستهلك”، حصلت الشركة أيضًا على جائزة برنامج دبي للخدمة المتميزة، طوال السنوات الأربع الماضية على التوالي من اقتصادية دبي، تقديرًا لتقديمها تجربة متميزة لخدمة عملائها.العربية للسيارات تحصل على شهادة “الشركة الصديقة للمستهلك”

 

[instagram-feed num=12 cols=6 showfollow=true showheader=true]

نبذة عن الشركة العربية للسيارات

الشركة العربية للسيارات هي الشركة الرئيسية في مجموعة شركات عبد الواحد الرستماني. وتعمل الشركة في قطاع السيارات منذ أكثر من 50 عاماً، وتعتبر واحدة من الشركات الرائدة في قطاع توزيع السيارات في دول مجلس التعاون الخليجي، والموزع الحصري لسيارات نيسان وإنفينيتي ورينو في دبي والإمارات الشمالية. وبعد مرور 50 عاماً من التميز وشغف الريادة، لا تزال رؤية العربية للسيارات مكرسة نحو إثراء تجارب العملاء، وأن تظل الخيار الموثوق في قطاع السيارات.

وأصبحت العربية للسيارات أول شركة سيارات في دولة الإمارات العربية المتحدة تحصل على جائزة دبي للجودة المرموقة – الفئة الذهبية، من قبل اقتصادية دبي في مايو 2017. وفي السنة ذاتها، فازت إنفينيتي بجائزة أفضل العلامات أداءَ في فئة السيارات من برنامج دبي للتميز في الخدمة، وهي الجائزة ذاتها التي فازت بها سابقا نيسان في العام 2016، ورينو في العام 2015. وفي العام 2015، حصلت العربية للسيارات على جائزة محمد بن راشد آل مكتوم للأداء المتميز، وفي العام 2013، أصبحت أول شركة خاصة في دولة الإمارات العربية المتحدة تدخل قاعة الشهرة لمؤسسة البلاديوم، وذلك لتفوقها في منافسة تطبيقات بطاقة الأداء المتوازن

والتراصف الاستراتيجي. وتحمل العربية للسيارات حاليًا جائزة نيسان العالمية لخدمات ما بعد البيع، وهي الموزع الوحيد لعلامات نيسان الذي يفوز بهذه الجائزة للسنة العاشرة على التوالي.

وضمن شبكتها في دبي والإمارات الشمالية، تتولى العربية للسيارات تشغيل ما يلي:

  • صالات عرض السيارات الجديدة: 9 نيسان، و 4 إنفينيتي و 2 رينو.
  • 6 مرافق لبيع السيارات المستعملة المعتمدة.
  • مركز الصيانه يعمل 24 ساعة يوميًا في منطقة رأس الخور بدبي.
  • مركز الصيانه اللوجستية المركزية في مدينة دبي الصناعية.
  • مراكز الصيانه: 10 نيسان، 4 إنفينيتي و 3 رينو.
  • مركز الصيانه السريعة في غضون 60 دقيقة
  • 9 مراكز لقطع الغيار.
  • العربية للسيارات حائزة على شهادتي أيزو 9001 وأيزو 14001 وشهادة OHSAS 18001

 30 total views,  1 views today