الفطيم للتكنولوجيا و”سيسكو سيستمز” تعقدان جلسة تثقيفية للعملاء عن تكنولوجيا سيسكو

دبي، دولة الإمارات العربية المتحدة: 11 مارس 2020: ضمن جهودها المستمرة لتبادل المعلومات والمعرفة مع العملاء، عقدت الفطيم للتكنولوجيا وشركة “سيسكو سيستمز”، جلسة تثقيفية للعملاء ألقت الضوء على المزايا التي توفرها حلول سيسكو، وحضرهاعدد من مديري تكنولوجيا المعلومات والشبكات في شركات رائدة بدولة الإمارات العربية المتحدة.

وعرضت الجلسة التي أقيمت على مدى نصف يوم وترأسها عدد من الخبراء من الفطيم للتكنولوجيا و”سيسكو سيستمز”، مزايا حلول الاتصالات اللاسلكية المبتكرة واي فاي 6، وحلول التعاون عبر شبكة الإنترنت، إضافة إلى بنية الشبكة الرقميةمنسيسكو(DNA).

وتعليقاً على هذه الفعالية، قال حسن علي، مدير أقسام التكنولوجيا للبنى التحتية، الفطيم للتكنولوجيا:”تعتبر الجلسة المشتركة مع ’سيسكو سيستمز‘ خطوة أخرى من شأنها توفير قيمة مضافة لعملائنا. نحن على ثقة تامة أن الجلسة عادت بالفائدة على الحضور وزودتهم بالكثير من المعلومات القيّمة، التي ستمكنهم من اعتماد حلول مبتكرة تساعد الشركات على إعادة تعريف ما هو ممكن لأعمالها وفتح الآفاق لفرص جديدة”.

يعتبر واي فاي 6 الجيل المقبل من المعيار القياسي واي فاي، وهو معروف أيضاَ باسم802.11ax، ويشكل أحدث خطوة في مسيرة الابتكار المتواصلة التي يشهدها قطاع الاتصالات اللاسلكية. ويرتكز هذا المعيار على نقاط القوة التي يشتمل عليها 802.11ac مع مزايا إضافية تتمثل بالكفاءةوالمرونة العالية وقابلية توسع الشبكة، التي تتيح للشبكات الجديدة والحالية زيادة السرعة والسعة مع الاستعانة بتطبيقات شبكات الجيل المقبل.

ومن خلال استخدام حلول التعاون عبر شبكة الإنترنت التي توفرها سيسكو، يمكن للشركات تحسين العمليات وتعزيز سرعة اتخاذ القراراتإلى جانب زيادة الإنتاجية، في حين تعتبر بنية الشبكة الرقميةمن سيسكو (DNA)،نموذجاًلبنية مفتوحةترتكز على برنامج شبكات قائم على النوايايستخدم السياق للتزود بالمعلومات.وتسعى البنية الشبكية الرقميةمن سيسكو إلى التركيز على الدور الجوهري للحوسبة السحابية في عملية التحول الرقمي من خلال الشبكات المعرفة بالبرمجيات (SDN)، والمحاكاة الافتراضية، والأتمتة، والتحليلات، والسحابة. وفي هذا الإطار، يوفر الوصول المعرف بالبرمجيات (SD-Access)تجزئةالبيانات من طرف إلى آخر للمحافظة على حركة مرور المستخدم والجهاز والتطبيق منفصلة، وذلك دون الحاجة لإعادة تصميم الشبكة.

 113 total views,  2 views today