المشروعات التجارية تطرح جيب® جلاديتور الجديدة كلياً

: شاحنة بيك أب المتميزة من حيث قدرتها وخواصها الوظيفية الفريدة ومتعة القيادة

·      السيارة متوفرة الآن في الإمارات العربية المتحدة بسعر يبدأ من 179 ألف درهم إماراتي

  • عروض الكفالة والتأمين والخدمة المجانية متوفرة على نماذج محددة

·      تصميم فريد وتقنيات متطورة مع أداء لا مثيل له

·       نطاق مذهل لمحرّك بنتاستار في-6 سعة 3.6 ليتر

  • مجموعة كاملة من الميزات القياسية والاختيارية المتطورة للسلامة والأمان

أعلنت شركة المشروعات التجارية، الموزّع الحصري لسيارات جيب في الإمارات العربية المتحدة وإحدى شركات مجموعة الفطيم للسيارات، عن طرح سيارة جيب® جلاديتور الجديدة كلياً، والمتوفرة عبر شبكة صالات المشروعات التجارية في دبي والشارقة ورأس الخيمة. وتأتي السيارة مع عروض مغرية وبأسعار تبدأ من 179 ألف درهم إماراتي.

وفضلاً عن ميزة الحصول على سيارة البيك أب الأكثر قدرة على الإطلاق، يستطيع عشاق هذا النوع من السيارات في الإمارات التوجّه إلى صالات عرض جيب، والاستفادة من العروض التي تشمل كفالة لمدة خمس سنوات، وخدمة مساعدة على الطريق لمدة خمس سنوات، وخدمة لمدة ثلاث سنوات. وتتسع قائمة العروض لتشمل استرداد الأموال، وإعادة شراء مضمونة، مع خدمات تأمين وتسجيل مجاناً.

واعتماداً على التراث العريق لسيارات جيب القوية والثابتة، وبفضل مزيجها الاستثنائي من الحداثة والخواص الوظيفية، ترتقي جيب جلاديتور الجديدة كلياً بطراز رانجلر الشهير، ما يعزّز قدراتها الفريدة على مختلف التضاريس بطبقة جديدة من تنوّع الاستخدامات والحرية وديناميكيات القيادة المحسّنة على الطريق.

كما توفر السيارة مزيجاً غير مسبوق بين التصميم الأصلي لسيارات جيب، وحرية القيادة في الهواء الطلق والخواص الوظيفية الذكية والتنوّع والآلية المتطورة لتوليد ونقل الحركة بأسلوب يوفّر في الوقود، وديناميكيات متفوقة على الطرقات العادية والوعرة، مع محتوى تقني متطور في مجالات السلامة والاتصالات.المشروعات التجارية تطرح جيب® جلاديتور الجديدة كلياً

 

[instagram-feed num=12 cols=6 showfollow=true showheader=true]

وفي تعليقه على الموضوع، قال أوسكار ريفولي، مدير عام المشروعات التجارية: “تم تصميم جيب جلاديتور هندسياً مع الانتباه لأدق التفاصيل، لتكون سيارة بيك أب بكل ما تعنيه الكلمة وتلائم جميع أنواع الطرقات تقريباً. ومن شأن تقديم جيب جلاديتور الجديدة كلياً في الإمارات توسيع وترقية مجموعتنا من سيارات البيك أب الموثوقة والحديثة متعددة الاستخدامات، حرصاً على تلبية متطلبات قاعدة عملائنا المتنامية من محبي القيادة على الطرق الوعرة. وتعتبر هذه سيارة البيك أب الأكثر قدرة من علامة جيب التجارية، وتجمع بين التراث وتنوّع الاستخدامات، والراحة والخواص الوظيفية السهلة والمتميزة. ونحن على ثقة بالنجاح الذي ستحققه بين عملائنا”.

وبفضل تصميمها القوي، تحافظ جيب جلاديتور الجديدة كلياً على شبكة المقدمة الأسطورية ذات الفتحات السبعة، والتي استخدمت في رانجلر، وتم توسيعها أكثر في هذا الطراز للحصول على كمية هواء إضافية لتعزيز قدرة السيارة على السحب.

ويمتاز سرير التحميل في سيارة جلاديتور بخواص وظيفية ذكية وخيارات استخدام متنوّعة. وتم تزويد السيارة بإضاءة تحت القضبان السفلية، ومصدر اختياري خارجي مخفي لتوليد الطاقة (230 فولت)، مع روابط قوية متكاملة تعزز الصلابة والمتانة وتنوّع الاستخدام.

ويجمع تصميم مقصورة قيادة جيب جلاديتور بين الدقة الحرفية العالية والمواد عالية الجودة. وتمتاز المنصة الوسطية المستوحاة من تراث العلامة بشكلها الأنيق والبسيط والمتكامل مع التصميم الأفقي للوحة الأجهزة والعدادات، فضلاً عن لمساتها النهائية المختلفة تبعاً للنموذج المختار. ولجميع الخواص الوظيفية -بما في ذلك مفاتيح التحكم بالمناخ ومستوى الصوت ومنافذ شحن الوسائط ومنافذ الاتصال ومفتاح التحكم بتشغيل وإيقاف المحرّك- تصميم مميز ليسهل التعرّف عليها؛ وقد وضعت كلها في مكان يسهل على ركاب المقاعد الأمامية الوصول إليها.

وتمّ تجهيز السيارة بمحرك في-6 سعة 3.6 ليتر، ينتج قوة 285 حصان مع عزم دوران 347 نيوتن متر؛ وتحتوي على مفتاح التحكم بتشغيل وإيقاف المحرّك باعتباره من التجهيزات القياسية. وصُمّم المحرك لتوفير نطاق عزم دوران واسع مع التركيز على عزم دوران الطرف المنخفض – وهي سمة أساسية ولازمة للقيادة على الطرقات الوعرة.

وتأتي جيب جلاديتور مع ناقل حركة أوتوماتيكي بثماني سرعات، ما يمكّن السيارة من تحسين طاقة المحرك خلال السير على الطرقات، أو الاستمتاع بالقوة السلسة والفعالة على الطرق السريعة. ويتوفر ناقل الحركة الأوتوماتيكي هذا كتجهيز قياسي في جميع نماذج جيب جلاديتور، ومع مختلف خيارات المحرك.

وفي مرحلة تطوير جيب جلاديتور الجديدة، أولت الشركة أهمية قصوى لمعايير السلامة والأمن، حيث توفر السيارة مجموعة من ميزات السلامة والأمان المباشرة وغير المباشرة، بما فيها نظام مراقبة الزوايا العمياء الاختياري، ونظام استكشاف الأجسام والسيارات العابرة عند التراجع، وكاميرا للطرق الوعرة موجّهة للأمام، ونظام التنبيه من الاصطدامات الأمامية، والنظام المتكيّف لتثبيت السرعة مع ميزة التوقف. وتتضمن النظم القياسية كلاً من الكاميرا الخلفية الاحتياطية من بارك فيو مع شبكة ديناميكية للرجوع إلى الخلف، ونظام المساعدة في الركن المتوازي والعمودي، ونظام التحكم الإلكتروني بالثبات مع نظام التخفيف الإلكتروني لانقلاب المركبة.

لمزيد من المعلومات حول سيارة جيب جلاديتور الجديدة كلياً، يرجى زيارة صالات المشروعات التجارية في الإمارات

لمحة حول المشروعات التجارية كرايسلر، دودج، جيب، رام

تأسست شركة المشروعات التجارية عام 1971، وهي الموزع المعتمد لسيارات كرايسلر ودودج ورام في الإمارات العربية المتحدة وسيارات جيب في دبي والإمارات الشمالية.

وتمتاز سيارات كرايسلر بهندستها وتصاميمها المميزة وهياكلها المتينة والانسيابية، حيث تُعتبر اليوم من بين أكثر علامات السيارات الموجودة في السوق تطوراً وتقدماً.

في حين نجحت دودج في ترسيخ مكانة مرموقة لنفسها كواحدة من أكثر شركات السيارات تميزاً وابتكاراً في العالم، من سيارة دودج تشالنجر هيلكات وايد بودي ذات الأداء الفائق إلى السيارة الرياضية العائلية متعددة الاستخدامات دودج دورانجو.

واليوم، ما زال إرث جيب الغني يوجّه فئة سيارات الدفع الرباعي الفخمة بتصاميمها المحسّنة وقدراتها العالية وهندستها التي تواكب أحدث التقنيات، مما يلهم بصناعة سيارات متكاملة وملائمة لكافة الأغراض.

بينما صُممت شاحنات رام كي تقدم أداء مميزاً في أصعب الظروف، مع توفيرها الفخامة والكفاءة والقدرة والابتكار.

توفر شركة المشروعات التجارية دعماً مستمراً في أنحاء الإمارات العربية المتحدة، وتتوزع منشآت البيع وخدمات ما بعد البيع التابعة لها في 12 موقعاً في الدولة. كما تقدم الشركة خدمات وخبرة من الطراز العالمي عن طريق طاقمها الفني وفريقها من خبراء البيع الذين تلقوا تدريبهم لدى الشركات المصنّعة.

لمحة حول مجموعة الفطيم للسيارات

تعتبر الفطيم للسيارات واحدة من خمس أقسام رئيسية لمجموعة الفطيم التي تتخذ من الإمارات مقراً لها، وهي مجموعة من الشركات المتخصصة بالسيارات، وتوفر عدداً من خدمات السيارات وعلاماتها التجارية الأكثر شهرة في العالم.

وتنشط المجموعة، التي تتخذ من الإمارات مقراً لها، في 10 دول ضمن منطقة الشرق الأوسط وآسيا وأفريقيا، وتحظى بدعم حوالي 9 آلاف ألف شريك، وتتنوع خدماتها بين توزيع السيارات الجديدة والمستعملة، والتصنيع، والتأجير، والخدمات اللوجستية وخدمات ما بعد البيع.

وتقدم المجموعة خدمات تبدأ بسيارات الركاب وصولاً إلى السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات، والسيارات التجارية، والمعدات الصناعية والإنشائية، والدراجات النارية. وتوفر مجموعة الفطيم للسيارات تجربة متكاملة تركز على العملاء لسائقي السيارات ومشغلي الأساطيل والمقاولين على حد سواء، وتسعى لتبوء مكانة رائدة في مجال حلول النقل المصممة خصيصاً.

لمحة حول مجموعة الفطيم:

تعد الفطيم، التي تأسست خلال ثلاثينيات القرن العشرين، إحدى شركات الأعمال الإقليمية الأكثر مواكبةً للتطور، ويقع مقرها الرئيسي في دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة.

ويبلغ عدد موظفي الفطيم أكثر من 42,000 شخص، وتدير قطاعات أعمالها في 25 دولة من خلال ما يزيد عن 200 شركة. وسعت الفطيم في السنوات الأخيرة نطاق عملياتها التجارية بشكل كبير، من خلال خطط الاستحواذ الاستراتيجية، ودخلت عددًا من المناطق الجديدة، لتوسع حضورها خارج منطقة مجلس التعاون لدول الخليج العربية ومنطقة الشرق الأوسط، ليشمل آسيا وأفريقيا.

ومن خلال اتباعها منهجيةً رياديةً متينةً في مجال خدمة العملاء، تمكنت الشركة من الاستمرار في النمو والتوسع وواصلت تلبيتها للاحتياجات المتغيرة وطلبات العملاء في كافة المجتمعات التي تنشط ضمنها العلامة.

كما تتابع الفطيم إلهام عملائها وإغناء حياتهم اليومية من خلال اعتمادها نهجاً إدارياً فعّالاً يقوم على التمسك بقيم الاحترام والتميز والتعاون والنزاهة.

 95 total views,  1 views today