باناسونيك تعزز سجلّ ابتكاراتها التقنية الأولى من نوعها مع إطلاق تشكيلة جديدة من أجهزة العرض الليزرية المحمولة الأصغر في العالم من فئة 6000 لومن

تشكيلة PT-VMZ Series المتوافرة حالياً في الشرق الأوسطتستخدم تقنية التبريد الفريدة من باناسونيك، وهي أصغر أجهزة العرض الليزري بتقنية LCD وأكثرها خفّة ضمن فئتها

دبي :الإمارات العربية المتحدة

أعلنت ’باناسونيك‘عن إطلاق تشكيلة جديدة من أجهزة العرض الليزري المحمولة بتقنية LCD هي الأخف وزناً والأصغر أبعاداً في فئتها، وذلك في خطوةٍ جديدةٍ تعزز سجلّها العريق والحافل كشركة عالمية رائدة في تقنيات أجهزة العرض.وبوزن لا يتجاوز 7.2 كيلوجرام، تضم السلسلة PT-VMZ Series خمسة نماذج ذات تصاميم مدمجة يمكن تركيبها في أي مكان، مما يجعلها الخيار الأمثل للانتقال بين البيئات التفاعلية في أي شركة أو عند استخدام أي تطبيقات خاصة.

وتتوافر أجهزة العرضSOLID SHINEبمعيار الدقة (WUXGA (1920×1200 أو WXGA (1280×800)، ويمكن استخدامها بشكل موثوق دون صيانة حتى 20 ألف ساعة، وذلك بفضل تقنية التبريد المبتكرة من باناسونيك، والتي تم تحسينها من تشكيلتها المميزة ذات درجة السطوع الأعلى. كما تحتوي نماذج PT-VMZ على عدسات بقدرة تقريب 1.6× للمسافات القصيرة، بينما تقوم تقنية Vertical/Horizontal Lens-Shift بمحاذاة الصورة لتتناسب مع سطح العرض خلال وقت قياسي، ما يجعلها مثالية للاستخدام ضمن الأماكن الضيقة على وجه الخصوص.

 

[instagram-feed num=12 cols=6 showfollow=true showheader=true]

وفي معرض تعليقه على هذا الإعلان، قال تميم أحمد، مدير قسم المنتجات لدى ’باناسونيك‘: “تحرص ’باناسونيك‘ بشكل مستمر على تعزيز تقنيات أجهزة العرض التي تبتكرها، وما تشكيلة PT-VMZ سوى تجسيد عملي لهذا الالتزام المستمر. ويمكن حمل هذه التشكيلة بفضل تصميمها المبتكر وخفيف الوزن، ولا يغني ذلك عن الميزات الغنية والدقة الاستثنائية للصورة.وتدعم أجهزة العرض مدخل الإشارة 4K عبر منفذ HDMI وDIGITAL LINK، إضافة إلى منفذي LAN وDIGITAL Link منفصلين، مما يجعل التشكيلة الحل المستقبلي لاستعراض الصور والمحتوى بأرقى جودة ممكنة.وبكل تأكيد، تعتبر أجهزة العرض هذه الخيار الأمثل لعملائنا الباحثين عن حلّ ليزري مع تقنية LCD بما يناسب ميزانيتهم”.

تتضمن القدرات الرئيسية الأخرى:

  • مرونة التركيب

نسبة الإسقاط 1.09:1، والإزاحة الأفقية والرأسية الواسعة للعدسة تتيح استعراض صور كبيرة، حتى في المساحات الصغيرة

  • معدل تباين مرتفع 3,000,000:1

تعديل مخرج ضوء الليزر الرقمي عالي الدقة يحقق تبايناً ديناميكياً بمعدل 3,000,000:1، مع الحد من استهلاك الطاقة. ويضفي الأداء ذو معدل التباين المرتفع على مقاطع الفيديو مزيداً من العمق والأبعاد والواقعية، مع تحديد التفاصيل في الظل، حتى عند تبدّل المشاهد بين الساطعة والمعتمة.

  • سرعة في التشغيل/الإيقاف

لا يحتاج مصدر ضوء الليزر في جهاز العرض لفترة إحماء قبل التشغيل.ولا حاجة لتبريد الجهاز، مما يعزز إمكانية إيقاف تشغيله بأمان في أي وقت.

  • وظيفة استعراض المحتوى من ذواكر التخزين عبر منفذ USB

استعراض الملفات المخزنة في ذواكر التخزين عبر منفذ USB دون الحاجة للحاسوب.

  • قدرة اختيارية للعرض اللاسلكي

طورت باناسونيك تطبيق جهاز العرض اللاسلكي Wireless Projector، والذي يتيح للمستخدمين مشاركة المستندات أو الصور من أجهزتهم الخاصة في أي مكان كانوا، دون حدوث مشكلات مرتبطة بالأشرطة والكابلات.

 180 total views,  1 views today