“براو” تقدّم حلولاً جديدة ومبتكرة في مجال تحليل البيانات الضخمة ودراسة الشبكات

“براو” تقدّم حلولاً جديدة ومبتكرة في مجال تحليل البيانات الضخمة ودراسة الشبكات في دولة الإمارات العربية المتّحدة ودول الخليج وتتعاون مع شركتي إكسبانديوم وأبسنتريكس

دبي، الإمارات العربية المتّحدة، 14 أكتوبر 2018: خلال مشاركتها في معرض جيتكس 2018، أعلنت براو PROW، وهي مزود رائد في دبي لتكامل الأنظمة والخدمات المهنية لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات، عن حلول جديدة في القطاع من شأنها أن تساهم بشكل ملحوظ في النهضة التقنية التي تشهدها دولة الإمارات ومنطقة دول التعاون الخليجي بشكل عام.

وفي هذا الإطار، اختارت “براو” التعاون مع شركتي إكسبانديومExpandium  وأبسنتريكس AppCentrix الرائدتين في القطاع لما تتمتّعان به من خبرة واسعة وسجلّ من الإنجازات المرموقة. وفي حين أنّ إكسبانديوم شركة رائدة ومبدعة في مجال تقديم حلول مراقبة الشبكات من خلال برامج التحليل التي تستخدم أحدث تقنيات البيانات الضخمة، فإن أبسنتريكس AppCentrix شركة متخصصة في خدمات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات وتوفر دراسة متعمقة للشبكة من أجل تعزيز الأعمال والأمن وتكنولوجيا المعلومات.

وتأتي شراكة “براو” مع كل من إكسبانديوم وأبسنتريكس تماشياً مع التزام الشركة بمواصلة استثمارها في توسيع وتنمية برنامج الشراكة بما يسمح لها بتقديم أحدث التقنيات وحلول تكنولوجيا المعلومات والاتصالات لعملائها الذين يتوزّعون عبر مختلف القطاعات من الهيئات والدوائر الحكومية، إلى مؤسسات الرعاية الصحية والتجزئة ومختلف مؤسسات القطاع الخاص، بهدف تحسين أدائها على جميع المستويات.

وفي هذا الصدد، صرّح رولاند هاشم، المدير الإداري لشركة براو قائلاً: “في بيئة الأعمال التي تشهد تنافسية عالية جداً في وقتنا هذا، يأتي تعاوننا مع شركتين رائدتين في قطاع المعلوماتية والإتّصالات ليسمح لنا بتقديم الحلول المناسبة والمتكاملة الأكثر تطوّراً والمصممة بحسب متطلّبات كلّ عميل من عملائنا. كما ويسعدنا أيضاً أن نوسّع نطاق خدمات شركتي إكسبانديوم وأبسنتريكس وحلولهما المبتكرة عبر شبكة عملائنا في دولة الإمارات ودول مجلس التعاون الخليجي، مع المساهمة في تحقيق مبادرات التحول الرقمي في المنطقة مثل مدينة دبي الذكية ورؤية الإمارات 2021 ورؤية السعودية 2030 ورؤية الكويت الجديدة 2035.

تهدف “براو” من خلال الحلول والخدمات المتكاملة التي تقدّمها إلى منح الشركات منصّات حلول مبنية كلّ حسب احتياجاتها تسمح لها بتحليل النشاطات القائمة على شبكتها وتحليلها بكفاءة أكبر وبالتالي تعزيز الذكاء في الأعمال مما يؤدّي إلى تبسيط طريقة العمل وتحسين الكفاءة التنظيمية وضمن الشركة، وتقديم قيم ثابتة مع تسريع النمو.

وأضاف رولاند هاشم قائلاً: “تفخر براو بفريق عملها من الخبراء المتمرّسين في القطاع الذين يتمتّعون بخبرة طويلة ومعمّقة في السوق وبالتالي يدركون الحلول والخدمات التي يطلبها العملاء اليوم. ونحرص في “براو” أيضاً على مواكبة وتيرة الابتكار والتقدّم السريعة في مجالنا بهدف توفير أحدث الحلول وأفضلها لمساعدة شركائنا وعملائنا على تحويل البيانات الضخمة إلى كنز ثمين يضمن لهم قدرة تنافسية كبرى في السوق مع الحفاظ على مكانة ريادية.”

ونذكر من أبرز شركاء براو PROW، شركة لوجيكا أي تي LogikaIT، وفيديليس Fidelis، وتريند مايكرو Trend Micro، وإس إل إل بريزم SLL Prism، وأركوس Arcos، ومينلو Menlo، وإكسبانديوم Expandium، وآرا نتوركس Ara Networks، وفيديسيس Vedicis.