بسرعة فائقة ومميزات فريدة هاتف موتورولا Edge+ بتقنية الجيل الخامس في أسواق الإمارات

دبي، الإمارات العربية المتحدة – 21 مايو 2020 –أعلنت موتورولا اليوم عن إطلاق هاتفها الذكي الأحدث موتورولا Edge+ بشكل رسميّ في الإمارات العربية المتحدة. وتم تزويد الهاتف بعدة تقنيات متطورة ورئيسية شملت الأداء القوي لتكنولوجيا اتصالات الجيل الخامس 5G، والشاشة الديناميكية المتميزة، وتجربة التصوير غير المسبوقة، والتجربة الصوتية الاستثنائية كلياً، فضلاً عن بطارية هي الأكبر من نوعها بين الهواتف المعززة بتكنولوجيا الجيل الخامس في السوق.

أداء فائق يليق بتكنولوجيا اتصالات الجيل الخامس

صمم هاتف موتورولا Edge+ للاستفادة من السرعة والقوة والأداء الفائق لتقنيات الجيل الخامس. وتم تزويده بمعالج كوالكوم SnapdragonTM 865 الأكثر تطوراً في السوق، مما يتيح أداء أكثر سرعة بنسبة 25% عن الأجيال السابقة[i] مع استجابة فورية عند التصفّح أو مشاهدة مقاطع الفيديو أو الاستمتاع بالألعاب. ويتألق الهاتف بذاكرته العشوائية سعة 12 جيجابايت من نوع Micron DDR5، بما يعزز سلاسة التشغيل وزيادة عرض النطاق الترددي الأقصى بنسبة 30% وتخفيض استهلاك البطارية، ويرتقي بالتجربة التي تتيحها تقنية الجيل الخامس[ii].

وتعليقاً على إطلاق هاتف موتورولا Edge+، قال شاراي شمس، المدير العام لأعمال الهواتف الذكية في المجموعة: “استكمالاً لتاريخنا العريق في مجال الإبداع، تواصل موتورولا الارتقاء بسوية التكنولوجيا. ونتفرّد بكوننا السبّاقين في طرح الابتكارات الجديدة في القطاع. وعلى سبيل المثال، عززنا التزامنا بتقنية الهواتف القابلة للطيّ مع هاتف Motorola RAZR الأول من نوعه على شكل محار أو صدفة. وها نحن نواصل هذه المسيرة الآن مع تكنولوجيا الجيل الخامس. وكتبت التاريخ إبداعاتنا عندما أطلقنا في العام 2018 أول هاتف بتقنية الجيل الخامس modo z3 5g mod. ونطلق اليوم هاتف Edge+، هاتف الجيل الخامس الأسرع في العالم الذي يفتح آفاقاً لا محدودة من الإمكانات أمام عملائنا بفضل أدائه القوي وكاميرته المتطورة والدقة الفائقة لشاشته المتميزة، ليرتقي موتورولا Edge+ بتجربة استخدام الهواتف الذكية إلى مستويات جديدة كلياً”.

تجربة تصوير فوتوغرافي غير مسبوقة

بفضل المنظومة المتطورة لكاميرته، يرتقي هاتف موتورولا + Edge بسويّة التصوير الفوتوغرافي إلى مستويات شبه احترافية من حيث جودة الصور ومقاطع الفيديو كما في الكاميرات الرقمية ذات العدسة الأحادية العاكسة DSLR. ويحتوي الهاتف على الكاميرا الأعلى دقة بين الهواتف الذكية مع مستشعر كاميرا رئيسية بدقة 108 ميجابكسل. وبفضل تكنولوجيا البكسل الرباعي Quad Pixel، يمتلك هذا المستشعر حساسية أكبر 4 مرات للضوء لالتقاط صور واضحة ونقية بشكل لا يُضاهى، وفي مختلف ظروف الإضاءة. كما تتيح الكاميرا للمستخدمين تسجيل مقاطع فيديو بدقة عالية 6K، إلى جانب تزويدها بتقنيات تحسين استقرار الفيديو الأكثر تطوراً في القطاع للحد من الضبابية الناجمة عن الحركة، وتغيّر التركيز، وخطوط الأفق المعوجّة، كما تجمع نظام تثبيت الصورة البصري مع التثبيت الإلكتروني لتعزيز جودة الفيديو في ظروف الإضاءة المنخفضة.

شاشة متميزة دون حواف

تتخطى الشاشات عديمة الحواف حدود روعة تصميمها إلى الجانب الوظيفي. وبفضل الشاشة المنحنية والعرض الضيّق، يتميز موتورولا + Edge بالأبعاد المثلى للاستخدام بيد واحدة، مما يسهل الوصول لمختلف الوظائف التي يتيحها الهاتف. كما أنه الخيار الأمثل للترفيه مع معدل سينمائي للشاشة 21:9 الذي يعتبر السمة الافتراضية للأفلام والبرامج التلفزيونية الرئيسية. وتمتلك الشاشة القدرة على عرض مليار درجة لونية، وتوفر جودة ديناميكية مذهلة للصور مع النطاق الديناميكي HDR10+.

تتيح تقنية Edge Touch، وهي جزء من حزمة الخصائص البرمجية الجديدة My UX، للمستخدم إمكانية تخصيص أساليب جديدة للتفاعل مع هاتفه. وكل ما عليه فعله هو التمرير للأعلى أو الأسفل على الحافة لسحب الإشعارات أو تبديل التطبيقات. وتبرز فائدة الحواف المنحنية للشاشة عندما لا يكون الهاتف في متناول يد المستخدم، حيث تضيء للإشارة إلى حالة شحن البطارية، والمكالمات الواردة، والتنبيهات، والإشعارات بشكل واضح من مختلف أنحاء الغرفة.

تجربة صوتية استثنائية

يتألق هاتف موتورولا Edge+ بسماعات ستيريو هي الأكثر قوة والأعلى صوتاً بين الهواتف الذكية، فضلاً عن ضبط دقيق للحصول على أداء صوتي بجودة احترافية، وصوت غني أكثر عمقاً 6. وتأتي تقنية الصوت من “ويف” الحاصلة على جائزة جرامي للتقنية Technical GRAMMY® بما يضمن إثراء تجربة الاستماع للموسيقى والفيديو والاتصالات الهاتفية بصوت أكثر ارتفاعاً ووضوحاً من أي وقت مضى.

بطارية تدوم طويلاً

يضم هاتف موتورولا Edge+ بطارية بسعة 5000 ميلي أمبير هي الأكبر من نوعها بين هواتف الجيل الخامس في السوق، وتكفي للاستخدام طيلة يومين كاملين[iii]، مما يعزز الأداء رفيع المستوى لتكنولوجيا اتصالات الجيل الخامس. ولمزيد من الراحة، يتألق الهاتف بتقنية الشحن اللاسلكي والسلكي TurboPowerTM، ويتيح للمستخدمين مشاركة الطاقة مع الأجهزة الأخرى بسرعة بالاعتماد على تقنية المشاركة اللاسلكية للطاقة.

طرح حزمة المميزات البرمجية My UX

رغبة منها في تزويد عملائها بتجارب برمجية سهلة الاستخدام، طرحت موتورولا واجهة My UX التي توفر للمستخدمين إمكانية تخصيص تجربتهم وفقاً لتفضيلاتهم لتكون أكثر سهولة وشخصية. وانطلاقاً من تشغيل ضوء الفلاش بإشارة بسيطة وصولاً إلى تشغيل الكاميرا بإشارة من المعصم، إضافة إلى التفاعلات الجديدة للشاشة ذات الحواف المنحنية في هاتف موتورولا Edge+، تتيح حزمة My UX للمستخدمين إمكانية الارتقاء بالموسيقى ومقاطع الفيديو والألعاب إلى المستوى التالي مع إعدادات مخصصة وعناصر تحكم متقدمة

بناء على الاختبارات الداخلية التي أجرتها منصّة AnTuTu على وحدة المعالجة المركزية ووحدة معالجة الرسوميات في يناير 2020.

[ii] مساحة التخزين المتاحة للمستخدم أقل بسبب البرامج مسبقة التثبيت، ويمكن أن تتغير دون أي إشعار مسبق بسبب تحديث البرامج.

[iii] جميع تقديرات عمر البطارية تقريبية وتعتمد على المستخدم الوسيط الذي تم اختباره عبر ملف تعريف متعدد الاستخدامات (شمل حالة الاستخدام وحالة الاستعداد) في شروط مثالية للشبكة. ويختلف الأداء الفعلي للبطارية ويعتمد على عدة عوامل منها قوة الإشارة، وإعدادات الشبكة والهاتف، ودرجة الحرارة وحالة البطارية وأنماط الاستخدام.

6 بناء على الاختبارات الداخلية لحجم الصوت وارتفاعه، والمقاسة بمستويات ضغط الصوت ديسيبل مقارنة بهواتف ذكية رفيعة المستوى تتجاوز شريحتها السعرية 900 دولار أمريكي، وذلك في يناير 2020.

حول موتورولا

تعد موتورولا من أولى الشركات التي أرست ركائز قطاع الاتصالات المحمولة، حيث يعود لها الفضل بابتكار معظم البروتوكولات والتقنيات التي جعلت من الاتصالات المحمولة أمراً يمكن تطبيقه، ومن أبرزها أول هاتف محمول وأول محطة بث لاسلكية.

على مدار الأعوام الثمانين الماضية، حققت موتورولا نقلة نوعية بفضل الابتكارات والحلول المتنوعة التي قدمتها. وتلتزم الشركة حتى اليوم بالبحث عن أي فرص جديدة للارتقاء بالحياة نحو مستويات أفضل من خلال الحلول التقنية للاتصالات المحمولة.

وتعد موتورولا موبيليتي شركة مملوكة بالكامل لصالح شركة لينوفو، وهي مسؤولة عن تصميم وتصنيع جميع الهواتف المحمولة.

إخلاء المسؤولية القانونيّة

MOTOROLA (موتورولا) هي علامة تجارية تابعة لشركة Motorola Trademark Holdings, LLC ®. RAZR® هي علامة مسجلة تابعة لشركة Razor USA LLC في الولايات المتحدة؛ ويتم استخدام علامتي RAZR وRAZR-formatives بموافقة شركة Razor USA LLC. Google Assistantهي علامة مسجلة وتابعة لشركة Google LLC. Bluetooth هي علامة مسجلة وتابعة لشركة Bluetooth SIG. Wi-Fi هي علامة مسجلة وتابعة لـ Wi-Fi Alliance. جميع العلامات التجارية الأخرى هي ملك لأصحابها المعنيين.

Ⓒ2019 Motorola Mobility LLC.

 1,674 total views,  138 views today