“بلكين” تطلق شاشة حماية قابلة لإعادة الاستخدام وشاحنًا لاسلكيًا

متنقلاً لأجهزة “أبل” في دولة الإمارات العربية المتحدة

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 17 أغسطس 2020: كشفت “بلكين”، القسم المتخصص في مجال “الأجهزة المتصلة” ضمن مجموعة “بلكين العالمية” و”فوكسون إنتركونكت تيكنولوجي” (FIT) المدرجة في بورصة هونغ كونغ بالرمز (HK: 6088)، النقاب عن أحدث الإضافات إلى محفظتها  من ملحقات الهواتف المتحركة في دولة الإمارات العربية المتحدة. ويشمل ذلك جيلاً جديدًا من حلول حماية الشاشة “سكرين فورس” (SCREENFORCE™) لأجهزة “ماك بوك” ومجموعة حلول الشحن المتنقلة “بوست تشارج”(BOOST↑CHARGE™)   لأجهزة مختلفة من “أبل”؛ لتوفر للمستخدمين خصوصية مطلقة وراحة قصوى لشحن عدة أجهزة في وقت واحد واستخدامها أثناء التنقل بسهولة.

حماية كاملة للشاشة

حل حماية الشاشة TruePrivacy™

يوفر هذا الحل حماية شاملة لخصوصية شاشات أجهزة “ماك بوك” وهو قابل للإزالة وإعادة الاستخدام، ويعد مثاليًا للموظفين أثناء السفر وفي بيئات المكاتب المفتوحة والطلاب والمؤسسات المالية ومزودي خدمات الرعاية الصحية والهيئات الحكومية، حيث يتيح للمستخدمين الحفاظ على خصوصية المعلومات الظاهرة على شاشتهم بالكامل. ويتميز الحل بسماكته الرقيقة وسهولة إزالته وإمكانية غسله وإعادة استخدامه، كما أنه يضم لوحة TruePrivacy™ لتخزينه بسهولة عند عدم استخدامه ويتمتع بتقنية الحماية من السطوع لتقديم أفضل صورة ممكنة على الشاشة. ويتوفر حل حماية الشاشة  TruePrivacy™ من شركة “بلكين” بقياس 13 بوصة لأجهزة “ماك بوك” Air و Proفي دولة الإمارات العربية المتحدة بسعر قدره 219 درهمًا.

الشحن اللاسلكي

الشاحن اللاسلكي المتنقل “بوست تشارج” مع حامل الهاتف بإصدار خاص

يوفر هذا الحل راحة مطلقة أثناء التنقل أو في المنزل والمكتب، ويضم جهازين في حل واحد هما: شاحنًا لاسلكيًا متنقلاً ومعتمدًا بمعيار Qi لوحدة الطاقة الكهربائية للشحن اللاسلكي أثناء التنقل، وحاملاً أساسيًا لشحن الهاتف ومشاهدة المحتوى بالوضعيتين الأفقية والعرضية. ويمكن لهذا الحل المبتكر شحن هواتف آيفون 8 وما بعدها بسرعة 7.5 واط ويتضمن بطارية بسعة 10 آلاف ملي أمبير عند استخدامه كشاحن متنقل. ولدى وضع الهاتف في الشحن، يقوم الجهاز بشحن الهاتف والشاحن المتنقل في وقت واحد. ويتوفر المنتج في دولة الإمارات العربية المتحدة بسعر قدره 209 دراهم.

شاحن “بوست تشارج” اللاسلكي بإصدار خاص ثلاث مزايا في شاحن واحد

يتيح هذا الشاحن للمستخدمين شحن هاتف آيفون وساعة أبل الذكية وسماعات AirPods في وقت واحد لاسلكيًا بسرعات عالية، وهو معتمد بمعيار Qi للشحن اللاسلكي ويتوافق مع سماعات AirPods Pro و AirPodsمع علبة الشحن اللاسلكي ومعظم أغطية الهواتف حتى سماكة 3 ملم، كما أنه مزود بضوء LED يعرض حالة الشحن بوضوح. ويتوفر شاحن “بوست تشارج” اللاسلكي بإصدار خاص من “بلكين” لهواتف آيفون وساعة أبل الذكية وسماعات AirPods في دولة الإمارات العربية المتحدة بسعر قدره 439 درهمًا.

منصة “بوست تشارج” للشحن اللاسلكي بإصدار خاص بسرعة 7.5 واط

تقدم منصة “بوست تشارج” للشحن اللاسلكي بإصدار خاص بسرعة 7.5 واط، أسرع تقنية للشحن اللاسلكي لهواتف آيفون 8 وما بعدها بسرعة 7.5 واط. ويتوافق الشاحن مع معظم أغطية الهواتف حتى سماكة 3 ملم وهو معتمد بمعيار Qi للشحن اللاسلكي لضمان شحن آمن لجميع الأجهزة المتوافقة مثل آيفون وسماعات AirPods Pro و AirPodsمع علبة الشحن اللاسلكي. وتتوفر منصة “بوست تشارج” للشحن اللاسلكي بإصدار خاص بسرعة 7.5 واط في دولة الإمارات العربية المتحدة بسعر قدره 169 درهمًا.

الصور والتوفر

تتوفر جميع المنتجات اليوم في فروع محددة من متاجر أبل وعبر الموقع apple.ae.

نبذة عن “بلكين”:

“بلكين” علامة رائدة على مستوى السوق في مجال الملحقات التي توفر الشحن والحماية والإنتاجية والاتصال لمجموعة واسعة من الأجهزة الإلكترونية الاستهلاكية وبيئات عمل الشركات. وتم تصميم منتجاتها في جنوب كاليفورنيا  وتضم منتجات حائزة على الجوائز مثل حلول الأعمال للتخزين والشحن، ومكبرات الصوت “ساوندفورم” SOUNDFORM™ ، ومجموعة شواحن الهواتف المتحركة “بوست تشارج”  BOOST↑CHARGE™، وحلول حماية الشاشات “سكرين فورس” SCREENFORCE™. وتتوفر منتجات “بلكين” في أكثر من 50 دولة حول العالم، وتتيح للمستخدمين استخدام تقنياتهم المفضلة بسهولة وراحة من المنزل أو المكتب أو أثناء التنقل.

نبذة عن  “بلكين العالمية”:

اندمجت “فوكسون إنتركونكت تيكنولوجي” (FIT) في عام 2018 مع “بلكين العالمية” (Belkin®, Linksys®, Wemo®, Phyn®) لتأسيس كيان رائد في الإلكترونيات الاستهلاكية حول العالم. وتتمتع الشركة اليوم بريادة عالمية في تقنيات اتصال أفراد المجتمعات بالإنترنت في المنزل والعمل وأثناء التنقل من خلال ملحقات (أشياء متصلة – من علامة بلكين) وشركات ومنازل ذكية (شركات ومنازل ذكية (من علامات لينكسيس، ويمو، Phyn) .

© 2020  جميع الحقوق محفوظة لشركة بلكين العالمية و/أو شركائها من الشركات.