“بلكين” و”ديفياليت” تطلقان مكبر الصوت الذكي فائق الجودة

مكبر الصوت الذكي فائق الجودة والشاحن اللاسلكي المرتقب  “ساوندفورم إيليت” (SOUNDFORM ELITE™) متوفر اليوم في منطقة الشرق الأوسط

 أعلنت “بلكين“، القسم المتخصص في مجال “الأجهزة المتصلة” ضمن مجموعة “بلكين العالمية” و“فوكسون إنتركونكت تيكنولوجي” (FIT) المسجلة في بورصة هونغ كونغ بالرمز (HK: 6088)، اليوم عن توفر منتجها الصوتي الرائد والأول من نوعه “ساوندفورم إيليت” (SOUNDFORM ELITE™) في منطقة الشرق الأوسط، وهو عبارة عن مكبر صوت ذكي فائق الجودة وشاحن لاسلكي في جهاز واحد.“بلكين” و”ديفياليت” تطلقان مكبر الصوت الذكي فائق الجودة

ويأتي مكبر الصوت الذكي “ساوندفورم إيليت” ثمرة شراكة جمعت بين “بلكين” وشركة “ديفياليت” الرائدة في مجال الصوتيات فائقة الجودة، ليلبي تطلعات عشاق التقنيات الحديثة باعتباره أول منتج ضمن تشكيلة “بلكين” الواسعة من المنتجات الصوتية، ويحافظ في الوقت نفسه على المكانة العالمية الرائدة التي تتمتع بها الشركة في مجال الشحن اللاسلكي السريع. ومن جهتها، توفّر “ديفياليت” أفضل التقنيات والخبرات في هذا المجال على صعيد البنية الصوتية ومكبرات الصوت وأجهزة معالجة الإشارة، إضافة إلى أكثر من 160 براءة اختراع تنضوي تحت اسم لامع في عالم المنتجات الاستهلاكية الفاخرة.

وفي هذا السياق، قال ستيف مالوني، نائب الرئيس الأول في “بلكين العالمية”: “نتطلع قدماً لما سنحققه بفضل تعاوننا المتميز مع شركة ’ديفياليت‘ الرائدة لإطلاق مكبر الصوت الذكي فائق الجودة والشاحن اللاسلكي ’ساوندفورم إيليت‘. نحن على ثقة بقدرتنا على توفير منتجات استثنائية ومريحة لعملائنا الكرام أينما كانوا، بفضل خبرتنا العريقة في مجال أجهزة الصوت ومكانتنا الرائدة في مجال الشحن اللاسلكي، إضافة إلى الخبرات التي توفرها ’ديفياليت‘ في عالم الصوتيات”.

ويجمع مكبر الصوت “ساوندفورم إيليت” بين الدقة الصوتية الفائقة (حتى 90 ديسبل من الحد الأقصى للصوت المسموع) وبين ميزة الشحن اللاسلكي السريع، ويأتي مدمجاً مع مساعد صوتي. ويمكن للمستخدمين شحن هواتفهم المتحركة والاستماع للموسيقى وطرح الأسئلة وربط عدة مكبرات صوت متوافقة مع المساعد الصوتي للتمتع بتجربة صوتية غامرة تمتد لعدة غرف. ويمكنهم أيضاً التحكم بمنازلهم الذكية بفضل المستوى الاستثنائي لجودة ونقاء الصوت.

من جهته، قال فرانك ليبوشارد، الرئيس التنفيذي في “ديفياليت”: “يسعدنا التعاون مع ’بلكين‘ في إطار هذه الشراكة العالمية التي تعد الأولى من نوعها بالنسبة لنا. وتماشياً مع حرصنا على توفير تجارب صوتية مذهلة لأكبر عدد ممكن من المستخدمين حول العالم، جاء التعاون مع ’بلكين‘ لإطلاق مكبر الصوت ’ساوندفورم إيليت‘ ليتيح لنا فرصة تقديم خبراتنا الواسعة في عالم الصوتيات وابتكاراتنا الأفضل في فئتها في مجال البنية الصوتية عبر إدماجها في فئة جديدة ومبتكرة من المنتجات، والوصول إلى جمهور جديد بالكامل من عشاق الموسيقى في مختلف أنحاء العالم”.

ولابتكار المنتج الجديد، عملت “ديفياليت” على البنية الصوتية وقدمت تقنيتها المبتكرة “المطابقة الفعّالة لمكبر الصوت” (Speaker Active Matching) التي تقوم بإعادة إنتاج الصوت بدقة فائقة تحاكي التجربة الأصلية للمحتوى، وبنية مضخم الصوت التي تقوم على مبدأ دفع الصوت (Push-Push). وتعمل إعدادات مضخم الصوت من “ديفياليت” على إلغاء الاهتزازات لتضمن جودة وعمق الصوت مع مستويات جهير تراعي حجم المكبر، وتتيح للمستخدمين تجربة شحن لاسلكية متميزة للأجهزة التي تدعم معيار Qi بقدرة تصل حتى 10 واط، دون التضحية بمستويات الجهير.

يتوفر مكبر الصوت الذكي فائق الجودة والشاحن اللاسلكي “ساوندفورم إيليت” حالياً في دولة الإمارات العربية المتحدة عبر متاجر “فيرجن ميجاستور” و”أمازون” و”نون” و”جمبو” و”شرف دي جي“، بسعر قدره 1299 درهماً إماراتياً، وفي المملكة العربية السعودية لدى “مكتبة جرير” بسعر قدره 1299 ريالاً سعودياً.

 4,637 total views,  1 views today