بلو تاي جلوبال تُسرّع من وتيرة توسّعها العالمي

إطلاق المنصة الخاصة بها في دولة الإمارات العربية المتحدة

مومباي، الهند-(بزنيس واير/“ايتوس واير”): أعلنت اليوم شركة “بلو تاي” جلوبال الخاصة المحدودة، وهي منصة مهنية لعصرٍ جديد من التواصل تُرّكز على التواصل القائم على الأهداف، عن إطلاق تطبيقها الخاص بالأجهزة  العاملة بنظامي التشغيل “أندرويد” و”آي أو إس” في دولة الإمارات العربية المتحدة. ومن المقرر أن تُوّسع الشركة نطاق حضورها في أسواق دول مجلس التعاون الخليجي والشرق الأوسط الأخرى في ظلّ دخولها أيضاً للعديد من الأسواق العالمية.

وتُوّفر “بلو تاي”، التي أسّسها الأخوان رائدي الأعمال المتسلسلين المقيمين في مومباي، كاليان وكونال جارود، منصةً تُتيح للمستخدمين اكتشاف والوصول إلى المتخصّصين ذوي التفكير المتشابه الذين يتمتّعون بأهداف تكافلية متبادلة، حتى خارج شبكاتهم الفردية.

وفي هذا السياق، قال السيد كاليان جارود، المؤسس والمدير التنفيذي لشركة “بلو تاي”: “في هذه الحياة العملية متسارعة الخطى، تُسهم مقابلة أفراد يشاركونكم الأهداف ذاتها في تحفيز النمو. وتساهم منهجية التواصل التي تعتمدها ’بلو تاي‘ في سدّ هذه الفجوة، ما يجعل التواصل أكثر بساطة وفعالية. ويؤكّد مستخدمو ’بلو تاي‘ البالغ عددهم 225 ألف مستخدم في الهند اعتقادهم بأن الحاجة إلى تحويل التركيز من بناء علاقات التواصل إلى التواصل هو أمرٌ سائدٌ عالمياً. ويُعدّ إطلاق منصتنا في دولة الإمارات العربية المتحدة خطوةً في هذا الاتجاه، ونحن متحمسون لإعادة تحديد كيفية تواصل المتخصصين في جميع أنحاء العالم”.

ومن جهته، أضاف خليل محمد الهندوان، مستشار مجلس الإدارة في “بلو تاي”، ونائب رئيس شركة “ترانس سيس سوليوشنز”: “على الصعيد العالمي، وصلنا نقطة تحوّل في مسيرة التحوّل الرقمي، حيث ندفع حدود الابتكار ونعيد تحديد حدود التجارة العالمية. ولطالما كانت دولة الإمارات العربية المتحدة سبّاقةً من حيث المنظومات الصديقة للأعمال، وفي طليعة اعتماد حلولٍ مبتكرة على الصعيد الاقتصادي. وستدعم هذه الخطوة المواضيع الرئيسية للتعاون المهني الذي تعتمده مبادرات الشراكة بين القطاعين العام والخاص في جميع أنحاء العالم، ما يُسهم بالتالي في تعزيز قصة نمونا العالمي في الاتجاه الصحيح”.

تُتيح ميزة التصفية المتقدمة الخاصة بـ”بلو تاي” للمستخدمين البحث عن أي مجموعة معينة من المهارات، أو الإلمام بالبرمجيات، أو المؤهلات؛ إضافةً إلى تمكين البحث عنهم. يُمكن للمستخدمين الوصول مباشرة إلى المتخصصين المعنيين بطريقة سلسة، منذ اليوم الأول لاعتمادهم التطبيق دون تكبّد عناء بناء علاقات التواصل. وتعمل ’ماست ميت‘، الميزة الرئيسية التي تم إطلاقها مؤخراً من قبل الشركة، كجرعة يومية للتواصل. وتُقدّم ’ماست ميت‘ للمستخدمين ملفات شخصية منتقاة بعناية من المتخصصين ومختارة على أساس استكمال المعايير، ما يساعدهم على جعل التواصل جزءاً من عاداتهم اليومية.

ويُمكنكم تنزيل تطبيق “بلو تاي” للأجهزة الجوالة عبر متجر تطبيقات “جوجل بلاي” و”آبل ستور”.\

*المصدر: “ايتوس واير”