بورصة سان خوان التجاريّة متوافرة حاليّاً من خلال دلتيكس كريبتو كورتيكس

نيويورك – (بزنيس واير/“ايتوس واير”): أعلنت شركة “دلتيكس” أنّ منصّتها الرقميّة لتداول الأصول “كريبتو كورتيكس” أصبحت حاليّاً متّصلة بالتجمعات الداكنة لبورصة سان خوان التجاريّة (“إس جاي إم إكس”). وكشفت “دلتيكس” أنّ هذا الاتّصال سيزوّد سماسرة/ تجار العملات المشفرة، ومكاتب العمليّات خارج البورصة، وصنّاع الأسواق، والموازنين بوظائف تجاريّة فريدة عالميّة المستوى مرتبطة بتقديم وإدارة طلباتهم في مجال التجمعات الداكنة لبورصة سان خوان التجاريّة.

هذا وتقدّم “دلتيكس” حلول تجاريّة كميّة للأبحاث والتحليلات والخوارزميات لحقوق الملكيّة والعقود الآجلة والخيارات وأسواق العملات الخارجيّة منذ أكثر من 12 عام. وتُعدّ منصّة “كريبتو كورتيكس” خاصتها التي انطلقت في عام 2018 واحدة من المنصّات الأكثر تطوّراً في العالم، فهي تسمح بابتكار وتدفّق الدفتر الموحد للطلبيّات التجاريّة، ومسار ذكيّ للطلبات، وتنفيذ الخوارزميات، وإدارة مرنة للمخاطر السابقة للتداول، ونظام بعد التداول لتحليل تكاليف الصفقات، وغيرها.

وأطلقت بورصة سان خوان التجاريّة تجمّعاتها الداكنة للعمليّات خارج البورصة على صعيد الأصول الرقميّة في أبريل 2019 من أجل توفير بنية تحتيّة آمنة وفعالة للمشاركين في السوق التأسيسيّة من أجل شراء وبيع أصول العملات المشفرة. وبالاقتران مع حلول الأعمال المصرفيّة والإيداعات والتسويات التي يقدّمها مصرف “سان خوان ميرسانتايل بانك آند تراست” التابع إلى بورصة سان خوان التجاريّة، تستطيع جهات التداول أن تستفيد من صفقات وإيداعات فعالة لعملات النقد الإلزامي والأصول الرقميّة.

وقال أيلايا جوريلك، المؤسّس والرئيس التنفيذي لشركة “دلتيكس”، في هذا السياق: “يسرّنا أنّه أصبح حاليّاً بإمكان المتعاملين في ’كريبتو كورتيكس‘ أن يصلوا إلى التجمعات الداكنة لبورصة سان خوان التجاريّة. ومع تقديم حلّ العمليّات المصرفيّة والإيداعات من مصرف ’سان خوان ميرسانتايل بانك آند تراست‘، يمنح هذا الاتّصال عملاءنا في ’كريبتو كورتيكس‘ حلّ تداول قويّ لدورة الحياة الكاملة”.

وصرّح بو كولينز، المؤسّس والرئيس التنفيذي لبورصة سان خوان التجاريّة ومصرف “سان خوان ميرسانتايل بانك آند تراست”، قائلاً: “تُعدّ ’كريبتو كورتيكس‘ منصّة قويّة تمّ تصميمها لتلبية الحاجات المتنوّعة لمجموعة واسعة من المشاركين المتطوّرين في السوق. وإنّنا نتطلّع إلى تجربة عملاء محسّنة يتيحها الاتّصال بين بورصة سان خوان التجاريّة و’كريبتو كورتيكس‘”.

لمحة عن شركة “دلتيكس”

تأسّست “دلتيكس” في عام 2005 على يد مجموعة من علماء الحاسوب والرياضيّات الذين يتمتّعون بخبرة موسّعة في مجال الحلول الكميّة المتطوّرة والتي تحفزها الأحداث. ومع فريق متنامي من 70 شخصاً، تقدّم “دلتيكس” برمجيّات وخدمات للأبحاث الكميّة، وتداول الخوارزميات، وتحليلات التنفيذ عبر حقوق الملكيّة والعقود الآجلة والخيارات وأسواق العملات الخارجيّة والدخل الثابت والأصول الرقمية. وتقدّم “دلتيكس” حلولها إلى شركات مؤسسيّة تنظيميّة وتقديريّة معنية بجانب الشراء، والشركات المعنية بجانب البيع، وبورصات العملات المشفرة. للاطّلاع على المزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني الإلكتروني: www.deltixlab.com.

لمحة عن بورصة سان خوان التجاريّة ومصرف “سان خوان ميرسانتايل بانك آند تراست”

تقوم بورصة سان خوان التجاريّة (“إس جاي إم إكس”) والمصرف التابع لها “سان خوان ميرسانتايل بانك آند تراست إنترناشونال” (“إس جاي إم بي تي”) بتطوير بيئة تداول متخصّصة ومنصّة مدمجة للعمليّات المصرفيّة لتداول الأصول الرقميّة. وستقدّم “إس جاي إم إكس” و”إس جاي إم بي تي”، التابعتَين إلى شركة “ميرسانتايل جلوبال هولدينجز” (“إم جي إيتش”)، حلّاً متكاملاً بدءاً من موافقة عمليّات التداول ووصولاً إلى تسوية وإيداع كلّ من الأصول الرقميّة وعملات النقد الإلزامي. ومن خلال دمج فريق عمل متمرّس من اختصاصيّي التداول من الدرجة الأولى، والمصرفيّين، والتقنيّين، والموظفين القانونيّين وموظفي ضمان الامتثال، تقدّم “إس جاي إم إكس” و”إس جاي إم بي تي” إلى مجال الأصول الرقميّة ما يتوقّعه المتخصّصون في التداول من البورصات المنظمة والمصارف.

*المصدر: “ايتوس واير”