بوفيه 1822 تُطلق ساعات 19Thirty Fleurier الجديدة

وسّعت بوفيه 1822 مجموعتها 19Thirtyبإطلاق أربعة موديلات جديدة تتميز بزخرفة مينا جديدة مذهلة: نقش “فلوريزاني” فاخر  يضم مينا الساعات والدقائق، وعداد الثواني. وتشكّل هذه الميناءات الثانوية على شكل 8 توقيع للمجموعة، وهي رمز الحظ الجيد والنجاح لمرتديها.

يُعتبر النقش الفلوريزاني من الفنون اليدوية التي يتقنها عدد قليل من الحرفيين، وهو نمط رائع للنقش اليدوي من القرن التاسع عشر، ويتطلب مهارة كبيرة وساعات طويلة من التركيز. إن التشطيب اليدوي لجميع عناصر الساعات في بوفيه هو ما يمنح الدار التقدير الذي يحظى به، ويُعدّ النقش الفلوريزاني من أكثر الزخارف تعقيداً، التي يعشقها هواة جمع الساعات.

استوحيت 19Thirtyمن إحدى آخر ساعات الجيب التي صنعتها بوفيه قبل عصر ساعة اليد. وتتميز بمنظومة حركة طُوّرت خصيصاً وقُدّمت لأول مرة في عام 2015 من الفولاذ، وسرعان ما تبعتها ساعة من الذهب الأحمر. ويُقدّم كلا الطرازين الأصليين في علبة بوفيه فلورييه الأيقونية مع قوس في موضع الساعة 12، وإطار الساعة ديمييه التقليدي بأربعة قرون.

يتيح الطراز 19Thirtyعمليات ضبط وقت ممتازةوخالية من العيوب، وموثوقية واحتياطي طاقة يصل لسبعة أيام في شكل ساعة كلاسيكية خالدة يمكن ارتداؤها بشكل يومي – وحالياً مع لمسة من “النقش الفلوريزاني. ” المذهل التي تُظهر تكريس الدار للفنون الزخرفية على مستوى آخر.

تتوفّر الإصدارات المنقوشة الجديدة في إطارات ساعة من الذهب الأحمر والفولاذ وقطرها 42 مم، وتحمل حالياً شكل علبة فلورييه فقط.